حياتنا، بسبب فخذيها لاعبة أرجنتينية عاشقة لرونالدو تقع في أزمة ما علاقة ميسي؟،وطن لايعني عشق ملايين المشجعين حول العالم لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بسبب فخذيها.. لاعبة أرجنتينية عاشقة لرونالدو تقع في أزمة.

. ما علاقة ميسي؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بسبب فخذيها.. لاعبة أرجنتينية عاشقة لرونالدو تقع في...

وطن- لايعني عشق ملايين المشجعين حول العالم لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنهم بالضرورة يكرهون منافسه الأبرز، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

هكذا كان ردّ المهاجمة الأرجنتينية الدولية “ياميلا رودريغيز” على منتقديها بعد ظهور وشم لـ كريستيانو رونالدو على ساقها اليسرى خلال مباراة منتخب بلادها وإيطاليا، الاثنين، ضمن فعاليات كأس العالم فيفا للسيّدات.

ودافعت اللاعبة البالغة من العمر 25 عامًا، عن موقفها بطريقة ذكيّة تفادت بها غضب جمهور الألبيسيليستي، حيث أكدت أن ذلك الوشم لا يعني أنها تكره مواطنها بطل العالم ليونيل ميسي.

المهاجمة الأرجنتينية ياميلا رودريغيز ياميلا رودريغيز الأرجنتينية ياميلا رودريغيز “متى قلت أنّي ضد ميسي”

عبّرت رودريغز عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبها من الانتقادات التي لحقتها منذ انتشار صورتها بوشم كريستيانو وقالت : “رجاء، كفى، أنا لست بخير. متى قلت إني ضد ميسي؟”

وأضافت :”ميسي هو قائدنا العظيم في المنتخب الوطني، ولكن فكرة أني أقول إن ملهمي ومثالي الأعلى هو سي آر 7 (رونالدو) لا تعني أني أكره ميسي. كفى، هذا متعب ومؤذٍ”.

ياميلا رودريغيز بوشم كريستيانو ياميلا رودريغيز ووشم كريستيانو

وعلى غرار رونالدو، تمتلك رودريغيز عدة وشوم على جسمها بما فيها وشم للأسطورة الأرجنتينية الراحل دييغو مارادونا.

كما أكدت “رودريغيز” أنها لا ترى أي مشكلة في الحصول على وشم رونالدو لأن المهاجم البرتغالي، الذي سجل أكثر من 800 هدف في مسيرته، ألهمها. “ما المشكلة؟ لسنا مضطرين جميعًا لأن نحب لاعبي بلدنا فقط”.

ويُشار أن رسم وشم يحمل صورة رونالدو على جسم شخص يُمثل الأرجنتين في كرة القدم، ليس بالأمر السهل تحمل تبعاته، على حدّ رأي كثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويُعتبر ما قامت به رودريغز “تحدّيا” قد تُصبح على إثرة منبوذة من قبل جزء كبير من الشارع الأرجنتيني، على رأي ما جاء في بعض التعليقات المُصاحبة لصورها الأخيرة على حسابها في إنستغرام.

107.167.122.21



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب فخذيها.. لاعبة أرجنتينية عاشقة لرونالدو تقع في أزمة.. ما علاقة ميسي؟ وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة

تحدث كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، عن شعوره بالحزن في البداية بعدما أهدر ركلة جزاء أمام سلوفينيا في الوقت الإضافي، مما دفعه للبكاء، الذي تحول لاحقًا إلى شعور بالفرحة عندما تأهل فريقه لربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بفضل ثلاث تصديات من قبل حارس المرمى ديوغو كوستا في ركلات الترجيح التي حسمت المباراة.

كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة

وقال كريستيانو:  "حزن في البداية وفرحة في النهاية، هذا ما تمنحك إياه كرة القدم، إنه أمر لا يمكن تفسيره".
وفي تصريحات لقناة سبورت تي في، قال لاعب النصر السعودي "كان بإمكاني منح الفوز للبرتغال، لكنني لم أستطع، (يان) أوبلاك تصدى لتسديدتي. على مدار عام لم أهدر ركلة جزاء وعندما كنت في أشد الحاجة إليها ظهر أوبلاك"، حارس منتخب سلوفينيا وأتلتيكو مدريد.

وأضاف: "إنه شعور بالفرح والحزن في نفس الوقت، لكن الشيء الأكثر أهمية هو التأهل، الفريق يستحق ذلك. أمضت سلوفينيا كل الوقت تقريبًا في الدفاع. تهانينا لزملائي في الفريق، وخاصة لحارس المرمى، الذي قام بثلاث تصديات جيدة".
وأكد اللاعب الذي سبق ودافع عن قمصان ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد "هكذا هي كرة القدم، كل شيء أو لا شيء. خلال المباراة حاولنا، حاولت".

 

مقالات مشابهة

  • جيرارد: رونالدو سفير الكرة العالمية.. وأتمنى تدريب ميسي
  • شقيقة رونالدو تنتفض للدفاع عنه بعد إهدار ركلة جزاء
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا مع البرتغال في يورو 2024
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • يورو 2024.. شاهد دموع كريستيانو رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا