مع دقات العاشرة من مساء غد الجمعة ، يلتقي المنتخب الوطني نظيره نيوزيلندا ، على ملعب العاصمة الإدارية ، لحساب منافسات بطولة كأس عاصمة مصر الذي يقام بتواجد الفراعنة ، تونس ومنتخب كرواتيا.
 

موعد ذهاب ربع نهائي أبطال أفريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزاني


ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب الوطني اللقاء بتشكيل يضم كل من .

.
حراسة المرمى: محمد عواد.
الدفاع: محمد حمدي - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - محمد هاني.
خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - حمدي فتحي.
خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد - تريزيجيه.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب قائمة الفريق استعداداً لمعسكر شهر مارس الذي انطلق ١٣ من الشهر الجاري استعدادا للبطولة الودية التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا والمقرر إقامتها  في القاهرة تحت مسمى كأس العاصمة الإدارية ، واللاعبون ال ٢٥ هم:.. .
محمد عواد ، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفي شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعه، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفي فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفي محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، محمد الشامي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تريزيجيه محمد هاني حمدي فتحي كرواتيا القاهرة كأس العاصمة الإدارية محمد عواد افشة محمد مجدي أفشة

إقرأ أيضاً:

في ذكري ميلاده.. من هو الشيخ إمام الذي فقد بصرة وعزف علي الجيتار

تحل اليوم الثلاثاء والأول من شهر يوليو الجاري، ذكرى ميلاد الشيخ إمام، بعد أن ترك بصمة في العديد من أعماله، والتي تمكن من خلاله الوصول إلي عدد كبير من الجمهور، بطريقة تجعله يتفوق على الفنانين الذين كانوا يهيمنون على الإذاعات المصرية بأغانيهم المعقدة.

 

 اسمه الحقيقي محمد أحمد عيسى، وقد أصيب بالعمى في سن صغيرة بسبب تشخيص خاطئ لحالته بعد إصابته بالرمد الحبيبي.

و تمكن الشيخ إمام من تحقيق نجاحات كبيرة في عالم الغناء بالتعاون مع الفنان أحمد فؤاد نجم، حيث نجحا في خلق ثنائي لا يمكن تكراره بفضل كلمات الفاجومي وألحان الشيخ إمام التي ارتقت بالأغنية الشعبية إلى مستويات فنية عالية، متباعدة عن الأسلوب التقليدي والفورمال في زمن تسمح فيه الموضة بالأناقة والكلاسيكية.

 

وأتم الشيخ إمام حفظ القرآن في سن الـ11، وانضم إلى الجمعية الشرعية وفقًا لرغبة والده الذي حلم بأن يكون ابنه شيخًا كبيرًا، خاصةً بعد أن اعتبرت العائلة ولادته بعد وفاة 7 أبناء معجزة، وتم فصله من الجمعية بسبب انجذابه لسماع الشيخ محمد رفعت، الذي كان يعجب به، الأمر الذي كان ممنوعًا، مما أدى إلى فصله.

 

ولم يكن فقدان البصر هو التحدي الأصعب الذي واجهه، بل كانت تجربة فصله من الجمعية، تلاها منع والده له من العودة إلى قريته، وفيما بعد توفيت أمه، مما أدى إلى عيشه بمفرده في منطقة الحسين بحي الغورية، ثم تعلم العزف لاحقًا من كامل أحمد الحمصاني، زميله الكفيف، وأشاد الشيخ إمام بدوره الكبير في حياته خلال لقاءاته.

 

تعلم العزف لاحقًا من كامل أحمد الحمصاني، زميله الكفيف، وأشاد الشيخ إمام بدوره الكبير في حياته خلال لقاءاته.

وألتقي أحمد فؤاد نجم والشيخ إمام لأول مرة عام 1962، وذلك من خلال وساطة سعد الموجي. أول أغنية جمعتهما كانت "أنا أتوب عن حبك أنا".

 

وأكد أحمد فؤاد نجم في إحدى البرامج، أنه كان من يقوم بدفن الشيخ إمام بنفسه، وقد قام بتكفينه أيضًا. وفي نفس البرنامج، أثنى على الروح العالية التي كان يتمتع بها الشيخ إمام رغم إعاقته.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الحكومة المصرية الجديدة وتعيينات عسكرية هامة
  • حازم إمام: أشفق على المنتخب الأولمبي.. ويوجه انتقادا للأهلي والزمالك
  • حازم إمام: الوكرة القطري رفض مشاركة حمدي فتحي مع المنتخب الأولمبي ولاعب الأهلي البديل
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام كولومبيا بكوبا أمريكا
  • شيكابالا والجزيري على رأس غيابات الزمالك أمام فاركو بالدوري
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • في ذكري ميلاده.. من هو الشيخ إمام الذي فقد بصرة وعزف علي الجيتار
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • تشكيل بلجيكا المتوقع أمام فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024.. لوكاكو يقود الهجوم