شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بنك مصري يطرح شهادة ادخار ثلاثية بالجنيه والعائد 40بالمائة مقدماً، بالجنيه المصرى لمدة 3 سنوات بعائد 40بالمائة من قيمة الشهادة مدفوعا .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنك مصري يطرح شهادة ادخار ثلاثية بالجنيه والعائد 40% مقدماً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنك مصري يطرح شهادة ادخار ثلاثية بالجنيه والعائد 40%...

بالجنيه المصرى لمدة 3 سنوات بعائد 40% من قيمة الشهادة مدفوعا مقدما، بحد أدنى 5000 جنيه ومضاعفات الألف جنيه وبدون حد أقصى.

وقبل يومين طرح بنكا الأهلى المصري ومصر شهادتي ادخار بالدولار الأميركي لمدة 3 سنوات، بعائد سنوي 9% يصرف مقدما بما يعادله بالجنيه المصري عن الفترة كلها بواقع 27% من قيمة الشهادة عن إجمالي مدة الشهادة ولا يجوز الاقتراض بضمانها وتسترد الشهادة في تاريخ الاستحقاق بالدولار، وعائد سنوي 7%؜ ويصرف ربع سنويا بالدولار.

كما يجوز الاقتراض بضمان الشهادة حتى 50% من قيمتها بالجنيه المصري بحد أقصى يصل إلى 10 ملايين جنيه وبعائد أقل 2.25% من سعر إقراض البنك المركزي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك مصري يطرح شهادة ادخار ثلاثية بالجنيه والعائد 40% مقدماً وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شيخ الأزهر يستقبل والد الطالب إبراهيم ياسر رابع الثانوية الأزهرية المتوفي بالسرطان

استقبل الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، ياسر إبراهيم حسانين، والد الطالب إبراهيم ياسر، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية على أصحاب ذوي البصائر في الشهادة الثانوية الأزهرية، الذي وافته المنية بعد صراع ومعاناة مع مرض السرطان، وذلك خلال استقباله للطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية لهذا العام.

وأعرب شيخ الأزهر عن خالص عزائه ومواساته لوالد الطالب الراحل، داعيًا المولى عز وجل أن يجعل جِدَّه واجتهاده شفيعًا له، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يربط على قلوب والديه وأسرته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، كرَّم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024م، اليوم الخميس، وذلك بمقر مكتبه في مشيخة الأزهر، حيث استقبل فضيلته الطلاب وأولياء الأمور، لتكريمهم وتقديم الشكر لهم على ما بذلوه خلال مسيرتهم التعليمية في مرحلة التعليم قبل الجامعي.

مقالات مشابهة

  • نيجيريا «قوة ثلاثية» في «التصفيات الأفريقية»
  • انطلاق الدراسة بالمدارس الدولية اليوم.. المصاريف بالجنيه المصري
  • فى مقام الشهادة : (ألحق عمك): هذا خطو الصادقين
  • «أدلع نفسي».. محمد الكحلاوي يطرح أحدث أعماله الغنائية
  • اختتام امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية
  • الرئيس العليمي يهنئ الطلاب الناجحين في امتحانات الشهادة العامة ويؤكد التزام الدولة بتكريم ألأوائل والمتفوقين
  • منتخبنا يتفوق على قطر بـ «ثلاثية» في تصفيات «المونديال»
  • بعد قرار «المركزي».. أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار في بنكي «الأهلي ومصر»
  • "الطفولة والأمومة" يكرم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية
  • شيخ الأزهر يستقبل والد الطالب إبراهيم ياسر رابع الثانوية الأزهرية المتوفي بالسرطان