شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن مجموعة ايكواس تدين المحاولة الانقلابية في النيجر، الرباط 26 7 كونا دانت المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا ايكواس اليوم الأربعاء المحاولة الانقلابية التي جرت صباح اليوم في النيجر .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجموعة (ايكواس) تدين المحاولة الانقلابية في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجموعة (ايكواس) تدين المحاولة الانقلابية في النيجر
الرباط - 26 - 7 (كونا) -- دانت المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا (ايكواس) اليوم الأربعاء المحاولة الانقلابية التي جرت صباح اليوم في النيجر مطالبة بالإفراج الفوري عن الرئيس محمد بازوم.وقالت المحموعة في بيان إنها علمت بكل أسف بمحاولة الانقلاب في النيجر "وطالبت المسؤولين عن المحاولة بالإفراج الفوري وبدون شروط عن الرئيس الذي وصل إلى الحكم بشكل ديمقراطي".وحملت المجموعة المسؤولين عن محاولة الانقلاب سلامة وأمن الرئيس بازوم وعائلته وأعضاء الحكومة والأمن العام في البلاد.وأعلنت الرئاسة النيجرية في وقت سابق اليوم أن "عناصر من الحرس الرئاسي قاموا باحتجاز الرئيس محمد بازوم رفقة عائلته بداخل القصر الرئاسي" مطمئنة أن "الرئيس وأفراد عائلته بخير". (النهاية) م ري / خ م ج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجموعة (ايكواس) تدين المحاولة الانقلابية في النيجر وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: استمرار القصف الإسرائيلي ومحاولات التسلل داخل لبنان

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إنّ القصف الإسرائيلي مستمر ومتواصل حتى الآن في مناطق متفرقة من القطاع الشرقي بالجنوب اللبناني، موضحا أنّ قوات الاحتلال تستهدف مجددا بلدات الخيام وسهل مرجعيون ومنطقة العديسة التي حاول جيش الاحتلال التسلل منها برا أمس، لكن المقاومة الإسلامية في لبنان أفشلت هذه المحاولة.

محاولة التسلل برا عبر عيترون

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد عيد، أنّ هناك محاولة خامسة للتسلل برا نحو الأراضي اللبناني عبر بلدة عيترون من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي على مدار أمس، مشيرا إلى أنّ هذه البلدة يقابلها موقع المنارة العسكري الإسرائيلي، كما أنّه كانت هناك اشتباكات ضارية طوال ساعات الليل، بالتالي فشل جيش الاحتلال في الدخول إلى بلدة عيترون.

استمرار محاولات الاحتلال الإسرائيلي

وأشار إلى أنّ محاولة التسلل عبر بلدة عيترون تعد المحاولة الخامسة لجيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الجنوبية اللبنانية، من أجل الدخول إلى الأراضي اللبنانية، لافتا إلى أنّ المحاولة الأولى كانت عبر بلدة العديسة في القطاع الشرقي للجنوب اللبناني، والثانية من بلدة يارون، ولكن فشلت هذه المحاولة أيضا، وسقط عددا من جنود جيش الاحتلال بين قتيل وجريح.

مقالات مشابهة

  • القصف الإسرائيلي ومحاولات التسلل مستمرة بلبنان (فيديو)
  • مجموعة محمد حارب العتيبة تُناقش مع دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي سبل تعزيز التعاون في مجال توطين الوظائف في القطاعين العام والخاص
  • بالفيديو.. استمرار القصف الإسرائيلي ومحاولات التسلل بلبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: استمرار القصف الإسرائيلي ومحاولات التسلل داخل لبنان
  • الرئيس التنفيذي لـ”إينوك”: ندرس توسعة مصفاة جبل علي ونعتزم زيادة شبكة المحطات
  • الرئيس التنفيذي لـ«إينوك»: ندرس توسعة مصفاة جبل علي
  • الوزير الأول يستقبل وفدا من جمهورية النيجر
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي عدد من الشركات الفرنسية لاستعراض فرص ومقومات الاستثمار بالسوق المصري
  • وزير الاستثمار والتجارة يلتقي عدد من الشركات الفرنسية
  • هيثم مطر: توسع مجموعة IHG في الإمارات يعزز مكانتها كقوة رئيسية في قطاع الضيافة