صحافة العرب:
2024-09-19@10:49:18 GMT

البحرين تعزي تونس في ضحايا حرائق الغابات

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

البحرين تعزي تونس في ضحايا حرائق الغابات

شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن البحرين تعزي تونس في ضحايا حرائق الغابات، المنامة 26 7 كونا أعربت مملكة البحرين اليوم الأربعاء عن تعاطفها وتضامنها مع الجمهورية التونسية في ضحايا حرائق الغابات التي أسفرت عن وفاة .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحرين تعزي تونس في ضحايا حرائق الغابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحرين تعزي تونس في ضحايا حرائق الغابات
المنامة - 26 - 7 (كونا) -- أعربت مملكة البحرين اليوم الأربعاء عن تعاطفها وتضامنها مع الجمهورية التونسية في ضحايا حرائق الغابات التي أسفرت عن وفاة وإصابة عدد من الأشخاص.وأعربت وزارة الخارجية البحرينية في بيان عن صادق تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا وللحكومة والشعب التونسي في هذاالمصاب الأليم وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.وتشهد تونس موجة حر غير مسبوقة وصلت فيها درجة الحرارة إلى 50 درجة واحتاجت الحرائق مناطق بالشمال الغربي وهددت حياة السكان في بلدة (ملولة) على الشريط الغربي الحدودي مع الجزائر ما دفع السلطات لإجلاء السكان. (النهاية) خ ن ع / م م ج

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرين تعزي تونس في ضحايا حرائق الغابات وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة 64 شخصا نتيجة حرائق الغابات في البرتغال

أكدت وكالة الحماية المدنية البرتغالية، أن خمسة أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم فيما أصيب 59 آخرين بينهم 10 حالات خطيرة، نتيجة حرائق الغابات التي تشهدها مناطق عديدة من البلاد منذ يوم الأحد الماضي.

وذكرت وكالة أنباء لوسا البرتغالية، أنه تمت السيطرة على العديد من حرائق الغابات صباح اليوم، مشيرة إلى أن الحرائق، ووفقا لنظام المراقبة الأوروبي (كوبرنيكوس)، أضرت بحوالي 106 آلاف هكتار.

وكانت مناطق أفيرو وبورتو وفيزيو في شمال ووسط البلاد هي الأكثر تضررا.

وتم إجلاء مئات الأشخاص إلى أماكن آمنة في الأيام القليلة الماضية، وتمكن معظمهم، باستثناء نحو 60، من العودة إلى منازلهم.

كما تعطلت خدمات الطيران والقطارات وحافلات المسافات الطويلة بصورة كبيرة، فيما غطى السماء دخان أسود كثيف في عدة مناطق، وحاصرت ألسنة اللهب عشرات المباني والعديد من المركبات.وام


مقالات مشابهة

  • حرائق غابات في البرتغال تتطلب دعم أوروبي
  • حرائق الغابات في البرتغال تسبب مقتل وإصابة 64 شخصًا
  • مقتل وإصابة 64 شخصاً حرائق الغابات في البرتغال
  • مقتل وإصابة 64 شخصا نتيجة حرائق الغابات في البرتغال
  • صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغال
  • البرتغال تكثف الجهود لمكافحة حرائق الغابات
  • المغرب يرسل طائرتين لإطفاء حرائق الغابات في البرتغال
  • حرائق الغابات تجتاح البرتغال..7 ضحايا وتعليق محدود لحركة القطارات
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حرائق الغابات في البرتغال
  • القتلى والإصابات.. ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات في البرتغال