صحافة العرب:
2024-07-04@02:59:00 GMT

فن إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

فن إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

فن، إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات،ألغت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت الحفل بعد عدم الحصول على التصاريح اللازمة قبل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

ألغت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت الحفل بعد عدم الحصول على التصاريح اللازمة قبل الحفل، والذي كان مقررا له الجمعة المقبلة.

وأثارت صورة النجم العالمي ترافيس سكوت في الأهرامات حالة من الجدل الواسع فور انتشارها وهو الأمر الذى خيل للبعض إقامة الحفل المنتظر في الاهرامات بعد ثلاثة أيام. 

ولكن خرج محمد سراج العضو المنتدب والمدير التنفيذي بإحدى شركات تنظيم الحفلات، ليكشف حقيقة صورة ترافيس سكوت المنتشرة له والتى يظهر فيها أمام الأهرامات مؤكدا أنها صورة غير حقيقية.

حفل ترافيس سكوت

وقال محمد سراج فى مداخلة هاتفية ببرنامج الستات مع الإعلامية سهير جودة : أنها صورة غير حقيقية وترافيس سكوت يتحفظ على معلومة حضوره من عدمه لمصر ولكن حتى الآن نعانى من أزمة حقيقية بسبب الحفل حيث لم نحصل على قرار نهائى سواء بإلغاء أو إقامة الحفل.

وأضاف محمد سراج: نحاول الوصول إلى حلول ولكن لا أحد يجيب علينا وبالتالى اننا مستمرين فى تجهيزات حتى يصدر لنا القرار وفى حالة إلغاء الحفل نتكبد خسائر تصل الى 300 مليون جنيه.

من ناحية أخرى أثار المغني الأمريكي ترافيس سكوت الجدل من جديد حول احتمالية إقامة حفله في الأهرامات المقرر يوم 28 يوليو الجاري، في موعده بتغريدة جديدة عبر تويتر.

ونشر ترافيس سكوت عدة تغريدات منها تريلر فيلمه الجديد Circus Maximus  الذي سيطرح يوم 27 يوليو الجاري، بالتزامن مع إطلاق ألبومه الجديد utopia.

ومازال ترافيس سكوت مصرا على طرح ألبومه الجديد يوم 28 يوليو في نفس حفل موعده الغامض مصيره، في ظل إلغاء تصريح نقابة الموسيقيين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلغاء حفل ترافیس سکوت فی الأهرامات

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"

نشر الفنان إسلام إبراهيم صورة من كواليس مسلسل “ تيتة زوزو” مع الفنانة إسعاد يونس عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

 

كتب معلقا:' مع صاحبة السعاده تيتة زوزو العسل ".

 

وتجسد إسعاد يونس داخل أحداث المسلسل، دور جدة تساند حفيدها أحمد عنان في قراراته غير الصائبة، حيث لا يريد أن ينضم للجامعة ويود أن يستمر بمجال غناء الراب، فتشجعه جدته زوزو على ذلك.

 

يشارك في بطولة مسلسل تيتة زوزو عدد من الفنانين، أبرزهم الفنان محمد الكيلاني، محمود البزاوي، حمزة العيلي، مجدي بدر، مصطفى غريب، وآخرون، والعمل من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبد العزيز، تدور أحداث مسلسل تيتة زوزو في إطار اجتماعي كوميدي، حول الجدة زوزو التي تربطها علاقات وثيقة بأحفادها، ويحدث لهم العديد من المفارقات الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • استعدادا لانطلاقته.. هيدي كرم تروج لـ «جوازة توكسيك» | صورة
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • بعد أداءها اليمين الدستورية.. السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الحكومة الجديدة
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • في هذا الموعد.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي في الساحل الشمالي
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • سكوت الناطق الرسمي للمؤسسة العسكرية وسكوت الناطق باسم الدولة السودانية، لا يبدو أمراً محيراً بل هو أمر كارثي
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • ماستركارد: أنظار العالم تتجه نحو مصر لمشاهدة الكسوف مباشرة على الأهرامات
  • برلماني عن قرار غلق المحلات: "ساعة مفرقتش كتير.. علينا التفكير في إلغاء التوقيت الصيفي"