#سواليف

في ظهور وصف بالمفاجىء والنادر منذ انطلاق شرارة الحملات الانتخابية الرئاسية في الولايات المتحدة، أطلت #ميلانيا_ترامب إلى جانب زوجها دونالد ترامب المرشح الجمهوري الساعي إلى ولاية جديدة في #البيت_الأبيض، وهما يدليان بصوتيهما في “بالم بيتش” في #الانتخابات التمهيدية الرئاسية في #فلوريدا، يوم الثلاثاء.

ووصل الزوجان إلى مركز مورتون وباربرا ماندل الترفيهي في بالم بيتش لملء بطاقات الاقتراع الأولية في فلوريدا.

وحين طرح عليها أحد المراسلين السؤال الأصعب، ألا وهو إن كانت ستنضم بقوة إلى الرئيس السابق في حملته الانتخابية، بعد أن غابت في كل إطلالاته حتى الآن، اكتفت ميلانيا بالابتسام.

مقالات ذات صلة السعودية.. “ضيف غير متوقع” يخرب الإفطار على مجموعة من المواطنين في البر (فيديو) 2024/03/21

وقالت ببساطة: “تابعونا”، دون أن تضيف المزيد، ما فتح باب التكهنات على مصراعيه.

????Happening Now???? @realDonaldTrump and @MELANIATRUMP go to vote????️at the Morton and Barbara Mandel Recreation Center in Palm Beach, Florida… pic.twitter.com/EKA0cnf0gw

— Dan Scavino Jr.???????????? (@DanScavino) March 19, 2024

ميلانيا بعيدة عن الأضواء

ووفق موقع “palmbeachpost” ظلت ميلانيا ترامب بعيدة عن الأضواء إلى حد كبير بينما كان زوجها يترشح للرئاسة للمرة الثالثة.

ولم تحضر حفل فوزه في الانتخابات “الثلاثاء الكبير” في الليلة التي اكتسح فيها زوجها أكثر من اثنتي عشرة انتخابات تمهيدية ليقترب من الفوز بترشيح الحزب الجمهوري للرئاسة للمرة الثالثة على التوالي.
محاكمات زوجها

وغابت ميلانيا ترامب أيضاً عن قاعات المحاكم التي لا تعد ولا تحصى.
حيث خاض ترامب بشراسة ما يقرب من 90 تهمة جنائية في أربع قضايا مختلفة، بالإضافة إلى قضية احتيال مدني ضد إمبراطورية الشركات العائلية.

بالإضافة إلى دعوى تشهير ضد زوجها، والتي أدت معا إلى مطالبات بـ 500 مليون دولار. ومع ذلك، ظهرت ميلانيا ترامب في بعض المناسبات في نادي مارالاغو الخاص بالزوجين في بالم بيتش.

وحضرت حفل عشاء رسمي في 8 مارس/آذار، حيث استضاف الرئيس السابق الحليف المستبد والسياسي فيكتور أوربان، رئيس وزراء المجر. وفي 10 فبراير/شباط، رافقت ترامب أثناء حديثه في حفل نادي معجبي Trumpettes الذي أقيم أيضًا في منطقة بالم بيتش.

يريدون أخذ الأموال

وقال موقع cbs12 أن ترامب بعد خروجه من منطقة التصويت الخاصة به في مركز مورتون وباربرا ماندل الترفيهي، تحدث مع الصحفيين حول عدة مواضيع، بما في ذلك الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، والحكم بالسجن لمدة أربعة أشهر على مستشاره السابق بيتر نافارو ، وقضية الاحتيال المدني في نيويورك.

وقال بحسب المصدر: “لدينا الكثير من الأموال النقدية ولدينا شركة رائعة لكنهم يريدون سحبها، أو على الأقل سحب العنصر النقدي منها بقيمة مليارات الدولارات، وعقارات بمليارات الدولارات. مضيفاً أنه سيلجأ إلى المحاكم”.

وعندما سئل عن عدم تأييد نائب الرئيس السابق مايك بنس له، أجاب: “نحن بحاجة إلى الوطنيين. نحن بحاجة إلى أشخاص أقوياء في بلدنا. بلدنا ينحدر بسرعة كبيرة، ملايين الأشخاص القادمين عبر الحدود قادمين من السجون، قادمين من المصحات العقلية، نحن لسنا بحاجة إلى أشخاص ضعفاء.”

وقال متحدثاً عن الرئيس الحالي جو بايدن “لم يكن هناك رئيس أبدًا ألحق ضررًا ببلد ما كما فعل هذا الرئيس ببلدنا”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف ميلانيا ترامب البيت الأبيض الانتخابات فلوريدا میلانیا ترامب

إقرأ أيضاً:

شخص واحد قادر على دفع بايدن للانسحاب من الانتخابات الرئاسية

قالت شبكة "أن بي سي نيوز" إن شخصا واحدا، يمتلك القدرة على دفع الرئيس الأمريكي جو بايدن، على الانسحاب من الانتخابات الرئاسية.

وأشارت الشبكة إلى أن جيل بايدن، زوجة الرئيس 81 عاما، هي القادرة على التأثير الحاسم عليه، للانسحاب، خاصة مع الأداء الذي ظهر عليه وحالته الذهنية الواضحة بالبطء وعدم فهم ما يقوله أحيانا.

وقال مصدر للشبكة: "الشخص الوحيد الذي له تأثير حاسم عليه هو السيدة الأولى، إذا قررت أنه من الضروري تغيير مساره فسيتغير".

وأكدت الشبكة أنه من المتوقع أن يناقش بايدن مستقبل حملته الانتخابية مع عائلته في كامب ديفيد بعد المناظرة الفاشلة مع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.



في وقت سابق، كتبت صحيفة "أكسيوس" أن بايدن لن ينسحب من سباق "الكفاح من أجل الرئاسة" ما لم تقرر دائرته الداخلية ذلك، والتي تضم زوجته جيل وأخته فاليري والمستشار تيد كوفمان ومجموعة صغيرة من مساعديه في البيت الأبيض.

وكان أداء الرئيس الأمريكي جو بايدن السيئ، في المناظرة التي جمعته بالرئيس السابق دونالد ترامب، أثار مطالبات عديدة له بالانسحاب من السباق الرئاسي.

إلا أن ذلك لن يكون سهلا لأن بايدن هو بالفعل المرشح المفترض للديمقراطيين والاختيار الساحق للناخبين الأساسيين رغم مواجهته معارضة قليلة خلال الموسم التمهيدي، وحقيقة فوزه بجميع أصوات المندوبين للحزب تقريبًا تعني أنه من غير المرجح أن يُجبر على الخروج من السباق ضد إرادته.

وقال محلل شبكة "سي إن إن" والاستراتيجي الديمقراطي، ديفيد أكسلرود، إن نائبة الرئيس كامالا هاريس ستكون من أبرز المنافسين على بطاقة الاقتراع في مثل هذا السيناريو. ولكن سيكون هناك مرشحون محتملون آخرون قالوا في السابق إن بإمكانهم إدارة حملة أكثر فعالية ضد الرئيس السابق دونالد ترامب.

وعلى الجانب الديمقراطي، هناك أيضًا مجموعة أخرى يجب وضعها في الاعتبار: "المندوبون الكبار"، وهم مجموعة تتألف من حوالي 700 من كبار قادة الحزب والمسؤولين المنتخبين الذين يصبحون مندوبين تلقائيًا بناءً على مناصبهم. وبموجب قواعد الحزب العادية، لا يمكنهم التصويت في الاقتراع الأول إذا كان بإمكانهم تغيير الترشيح، لكن لديهم الحرية في التصويت في الاقتراعات اللاحقة.

مقالات مشابهة

  • بايدن: قرار المحكمة العليا بشأن حصانة ترامب سابقة خطيرة
  • حصانة الرئيس.. بايدن يعلق على قرار المحكمة العليا بشأن ترامب
  • توم كروز وابنه المتبني.. ظهور نادر يشعل مواقع التواصل الإجتماعي
  • المحكمة العليا : حصانة ترامب عن أفعاله الرسمية لا الشخصية
  • أول ظهور لسيلين ديون بعد إطلاق وثائقي حول رحلة علاجها من مرض نادر
  • أول ظهور لنجوى كرم مع زوجها (فيديو)
  • شخص واحد قادر على دفع بايدن للانسحاب من الانتخابات الرئاسية
  • وسط قلق مانحي حملته الانتخابية.. كيف رأى بايدن أدائه خلال مناظرته مع ترامب؟
  • باربرا سترايساند تهاجم ترامب بعد المناظرة الرئاسية
  • مساجلة تاريخية..؟