صحافة العرب:
2024-07-05@09:21:32 GMT

حالة الطقس.. درجات حرارة مرتفعة وأمطار متفرقة

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

حالة الطقس.. درجات حرارة مرتفعة وأمطار متفرقة

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حالة الطقس درجات حرارة مرتفعة وأمطار متفرقة، توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أجواء حارة إلى شديدة الحرارة، ومغبرة نسبياً مع رياح شديدة، وهطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء من عدة محافظات .،بحسب ما نشر سام برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حالة الطقس .

. درجات حرارة مرتفعة وأمطار متفرقة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حالة الطقس.. درجات حرارة مرتفعة وأمطار متفرقة
توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أجواء حارة إلى شديدة الحرارة، ومغبرة نسبياً مع رياح شديدة، وهطول أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء من عدة محافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس.. درجات حرارة مرتفعة وأمطار متفرقة وتم نقلها من سام برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، إذ أكدت أن هناك ارتفاع طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

وبالنسبة لذروة ارتفاع درجات الحرارة فمن المتوقع أن يكون يومى الخميس والجمعة، حيث ستتراوح العظمى بالقاهرة ما بين 38 و 39 درجة والمحسوسة ما بين 40 و 41 درجة.

طقس اليوم

كما أكدت الأرصاد الجوية، أن اليوم الثلاثاء يشهد استمرار الارتفاع الطفيف والتدريجى فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

توقعت الأرصاد أن يشهد اليوم طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

أكدت الأرصاد أن اليوم يشهد شبورة مائية خفيفة فى الصباح الباكر على بعض الطرق، مع استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 

القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 29، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 29.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية: درجات حرارة معتدلة في مناطق الشمال وارتفاع طفيف في مناطق الوسط والجنوب
  • انخفاض درجات الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى عن حالة الطقس (فيديو)
  • حالة طقس الساعات المقبلة.. الأرصاد تُحذر: حرارة شديدة بهذه المناطق
  • الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع درجات حرارة مرتفعة في الجنوب
  • “تنبيه”.. درجات حرارة جد مرتفعة طيلة نهار اليوم الخميس بهذه الولايات
  • حالة الطقس.. ارتفاع ملموس على درجات الحرارة
  • حالة الطقس غدا الخميس.. شديد الحرارة نهارا ورطوبة مرتفعة
  • درجات حرارة معتدلة في الشمال ومرتفعة في الوسط والجنوب
  • درجات حرارة منخفضة غدا شرقا وغربا
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجات الحرارة