افتتح الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها فعاليات النسخة الثانية من تطبيق أداء للمتابعة الإلكترونية لتنفيذ الخطط الإستراتيجية للجامعة.
جاء ذلك بحضور الدكتورة فاطمة عبد الوهاب مدير التخطيط الإستراتيجي ، والدكتور محمد عبد الفتاح مديرمركز الاختبارات الإلكترونية المركزية ، ووكلاء الكليات لشئون الدراسات العليا والبحوث ، وأمين عام الجامعة،  والأمناء المساعدين،  ومديري وحدات التخطيط الاستراتيجي والمراكز بالكليات، وعدد من مديري إدارات الجامعة.

 
 

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي إن الهدف من إطلاق الجامعة النسخة الثانية من تطبيق أداء للمتابعة الالكترونية لمتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية بالكليات هو ضمان التنفيذ طبقا للخطة الموضوعة وزيادة فعاليتها وتقليل الجهد والوقت والتكلفة المبذولة والذي بدوره  يساهم في اتجاه الجامعة نحو جامعة ذكية ، من خلال إدخال كافة المؤشرات الخاصة بالمنظومة وربطها بمؤشرات قياس أداء.
وأكد " الجيزاوي " على استكمال منظومة  التطبيقات الالكترونية لكافة أنشطة الجامعة حتى نتمكن من مواكبة العصر ومواءمة الاحتياجات المتجددة بشكل أسرع ، مشيرا إلي أنه سيتم رفع التطبيق على منصة الجامعة للحصول على معلومات جيدة تفيد متخذي القرار.
من جانبها أشارت الدكتورة فاطمة عبد الوهاب إلي ضرورة المتابعة الإلكترونية لتنفيذ الخطة الاستراتيجية وتطوير النسخة الثانية من التطبيق لتلبي احتياجات المستخدمين للتطبيق والتطوير لتطبيق أداء في ضوء الدراسة التقييمية التي أجريت على التطبيق السابق للحصول على بيانات ومعلومات تتسم بالدقة والجودة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنها رئيس جامعة بنها بنها الخطط الإستراتيجية الدراسات العليا والبحوث النسخة الثانیة

إقرأ أيضاً:

حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي

تتجه السلطة المحلية في محافظة حضرموت، نحو تبني أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي في إطار جهودها لتحسين أداء العمل.

وناقش لقاء تشاوري عُقد، الأربعاء، بالمكلان برئاسة محافظ المحافظة، مبخوت مبارك بن ماضي، وضم مديري الوحدات الإدارية والهيئات والمؤسسات والأجهزة الحكومية والسلطة القضائية والأجهزة الرقابية والقانونية وقيادات السلطات المحلية بالمديريات، التحديات والفرص لتنفيذ تبني أنظمة التحوّل الرقمي للقطاع الحكومي في محافظة حضرموت.

اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي، ووكلاء المحافظة، استعرض خلاله المهندسون المختصون أهمية أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي "الأتمتة" في إدارة المرافق العامة حيث يُعد أمرًا بالغ الأهمية لرفع كفاءة وفاعلية تشغيل هذه المرافق والمساهمة في إدارة وتنظيم البيانات والموارد وأتمتة المهام الروتينية، مما يسمح بالاستفادة من الوقت والموارد بشكل أكثر كفاءة.

وأكد اللقاء على أهمية التوعية بتحديث نظم المعلومات والتحول الرقمي وحوسبة العمليات لتحسين كفاءة الأداء والموارد البشرية والإيرادية وتعزيز الشفافية ودورها في تحديد مؤشرات الأداء لمساعدة متّخذي القرار في اتخاذ القرارات السليمة.

مقالات مشابهة

  • ضمن أهدافه الاستراتيجية.. «وقاء» يعزز التحول الرقمي في المملكة
  • بالصور.. انطلاق التدريبات الصيفية لطلاب "تكنولوجيا الصناعات الخشبية" بجامعة طيبة بالأقصر
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعلن عن تنظيم برنامج تدريب المدربين TOT
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • حضرموت تتبنى أنظمة التحول الرقمي للقطاع الحكومي
  • اعتماد خمس برامج دراسية بكلية التربية بجامعة سوهاج
  • السعودية.. انطلاق النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • واتساب يطرح أخيرًا ميزة طال انتظارها في المكالمات
  • جامعة بنها تنظم دورة تدريبية حول توصيف البرامج والمقررات وتقويم نواتج التعلم