شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن العراق يحدد 31 تموز موعداً لعقد الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي، بغداد المسلة الحدث أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف، عن تحديد نهاية الشهر الجاري موعداً لعقد الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العراق يحدد 31 تموز موعداً لعقد الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العراق يحدد 31 تموز موعداً لعقد الاجتماع الطارئ...

بغداد/المسلة الحدث: أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف، عن تحديد نهاية الشهر الجاري موعداً لعقد الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي حول الإساءة للقرآن الكريم.

وقال الصحاف إن الاجتماع الطارئ على المستوى الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي سيعقد يوم الاثنين الموافق الـ31 من تموز الحالي.

وأضاف، أن الاجتماع جاء بعد طلبين متتاليين لوزارة الخارجية، على خلفية الفعل المشين تجاه المصحف الشريف في مملكتي السويد والدنمارك.

وكانت الجمعية العامة للأمم المتحدة، اعتمدت الثلاثاء الماضي، قراراً يستنكر أي أعمال تُرتكب ضد الرموز الدينية والكتب المقدسة، معتبرة تلك الأعمال انتهاكا للقانون الدولي.

وسبق للجمعية العامة اعتماد القرار ذاته عامي 2019 و2021، في إطار تعزيز الحوار والتسامح بين الأديان والثقافات ومكافحة خطاب الكراهية.

ويأتي اعتماد هذا القرار، وسط ترخيص السلطات في السويد والدانمارك بحرق المصحف الشريف مما أثار سخطا عارما في أرجاء العالم الإسلامي.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق يحدد 31 تموز موعداً لعقد الاجتماع الطارئ لمنظمة التعاون الإسلامي وتم نقلها من المسلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكيم: استقرار المنطقة مرهون بايقاف الحرب في غزة

16 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكد رئيس تحالف قوى الدولة الوطنية، عمار الحكيم، أهمية انهاء الحرب في غزة واعادة النازحين واعمار المدينة.

وقال الحكيم خلال استقباله السفير الروسي لدى العراق اليبروس كوتراشيف، بحسب بيان لمكتبه، أن “استقرار المنطقة ومنع التصعيد يتطلب انهاء الحرب الظالمة على الشعب الأعزل من قبل آلة الحرب الإسرائيلية”.

وتداول الجانبان “تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة والعلاقة البينية بين بغداد وموسكو”.

وأكد الحكيم ” أهمية الاسهام في تحويل الاستقرار الحالي في العراق إلى استقرار دائم”.

وشدد على ادامة الدور العراقي في تقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف المتخاصمة في المنطقة،” مؤكدا “أهمية تفاعل العراق مع مستجدات الأحداث في المنطقة والعالم وفق رؤيته وبوصلة مصالحه”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author زين

See author's posts

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يبحث مع الممثل الجديد لمنظمة الأمم المتحدة للسكان سبل التعاون المشترك
  • وزير الصحة يستقبل الممثل المقيم لمنظمة الأمم المتحدة للسكان لبحث التعاون المشترك
  • محكمة جنايات مكافحة الفساد تحدد موعداً للمتهمين في “سرقة القرن” للمثول أمامها
  • قنبلة النفايات.. سموم عالقة في هواء العراق
  • وزير الرياضة يستقبل الممثل المقيم الجديد لمنظمة UNFPA ويبحث آفاق التعاون المستقبلي
  • النصيري يحدد تحديات المصارف الخاصة العراقية وفرص الاصلاح المصرفي
  • منتخب مصر يحدد 11 أكتوبر المقبل موعدا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية
  • التعاون الإسلامي تدين محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • الحكيم: استقرار المنطقة مرهون بايقاف الحرب في غزة
  • أنقرة: مكان وزمان لقاء أردوغان والأسد لم يحدد بعد