لبنان ٢٤:
2024-07-06@19:07:32 GMT

الطّيران الحربيّ يخرقُ الأجواء الجنوبية

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

الطّيران الحربيّ يخرقُ الأجواء الجنوبية

أفادت مندوبة "لبنان 24" أنّه تم تسجيل تحليق مكثف لمسيرة اسرائيلية في اجواء اقليم الخروب صباح اليوم.   وأشارت المعلومات إلى أن الطيران الحربي رافق المسيّرة الإسرائيلية المعادية بشكلٍ واضح.    

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: لبنان مسيرة إسرائيل الجنوب

إقرأ أيضاً:

إدانة مخالفين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال

الرياض

أدانت لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية، اليوم الخميس، مستثمرين لمخالفة نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية، عبر معرفاتهم في منصة “أكس”، وتغريمهما 11.1 مليون ريال.

وقالت هيئة السوق المالية فى بيان لها: ان لجنة الاستئناف في منازعات الأوراق المالية أدانت المخالفين وهما:  محمد بن نواف بن محمد الحربي ونواف بن محمد بن جمعان الصخيبر الحربىد وذلك بعد ترويجهما لرأي على منصة “أكس”،  بهدف التأثير على أسعار أسهم 17 شركة مدرجة في السوق المالية السعودية، وحث الآخرين على الشراء أو البيع في أسهم تلك الشركات.

وأضافت: “ان ضبط حالة الاشتباه في هذه القضية كان بناء على المتابعة المستمرة والتنسيق والتعاون المشترك بين هيئة السوق المالية والإدارة العامة للتحريات المالية في رئاسة أمن الدولة”.

وتابعت، ضبط حالة الاشتباه في هذه القضية كان بناء على المتابعة المستمرة والتنسيق والتعاون المشترك بين هيئة السوق المالية والإدارة العامة للتحريات المالية في رئاسة أمن الدولة.

وجاء قرار لجنة الاستئناف بإيقاع عدد من العقوبات عليهما، حيث فرضت اللجنة غرامة مالية قدرها 500 ألف ريال على المدان الأول محمد بن نواف بن محمد الحربي ومنعه من التداول شراءً في السوق المالية بالمملكة، سواءً بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى جانب منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة “سنتين”.

بينما فرضت اللجنة غرامة مالية قدرها 10.6 مليون ريال على المدان الثاني نواف بن محمد بن جمعان الصخيبر الحربي ومنعه من التداول شراء في السوق المالية بالمملكة سواءً بشكل مباشر أو غير مباشر إلى جانب منعه من العمل في الجهات الخاضعة لإشراف هيئة السوق المالية لمدة 5 سنوات.

مقالات مشابهة

  • ذكرى رحيل «العصار».. رجل المهام الصعبة
  • بدائل الثانوية العامة.. تنسيق مدارس الإنتاج الحربي الثانوية 2024 وشروط الالتحاق بها
  • موجة حر غير مسبوقة في وادي الموت تدفع كاليفورنيا لإصدار تحذيرات صارمة
  • بعد ليل مشتعل.. كيف يبدو الوضع في الجنوب صباح اليوم؟
  • طقس الإسكندرية اليوم.. ارتفاع الحرارة ورفع الرايات الصفراء على الشواطئ 
  • أصالة تشعل الأجواء في ليلة وردة الجزائرية وهذا ما كشفته عنها
  • هذه علامات ارتفاع سكر الدم فى الأجواء الحارة
  • مقتل شخص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان
  • إدانة مخالفين لنظام السوق المالية وتغريمهما 11.1 مليون ريال
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير