شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الحكام الليبيون يشاركون في التدريبات الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، شارك حكما الوسط عبدالواحد حريويده وأحمد الشلماني والمساعدان عطية محمد و وحيد الحجاوي للمشاركة في تدريبات الحكام الذين تم اختيارهم الإدارة .،بحسب ما نشر ليبيا الأحرار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكام الليبيون يشاركون في التدريبات الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكام الليبيون يشاركون في التدريبات الخاصة ببطولة...

شارك حكما الوسط عبدالواحد حريويده وأحمد الشلماني والمساعدان عطية محمد و وحيد الحجاوي للمشاركة في تدريبات الحكام الذين تم اختيارهم الإدارة مباريات بطولة الملك سلمان للأندية البطلة في السعودية.والتدريبات كانت في الجانب النظري وتدريبات ميدانية ومحاضرات فنية متنوعة على تقنية الحكم المساعد (فار) وعدة جوانب في قانونِ كرةِ القدم.يذكر بطولة كأسِ الملك سلمان للأندية ستنطلق في السابع والعشرين من الشهر الجاري وتستمر حتى الثاني عشر من أغسطس المقبل.

المصدر قناة ليبيا الأحرار

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكام الليبيون يشاركون في التدريبات الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية وتم نقلها من ليبيا الأحرار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

55 لاعبا يشاركون في بطولة إفريقيا للدراجات بالقاهرة

اكتمل وصول المنتخبات المشاركة في بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق، والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 28 يونيو الجاري، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

ويشارك في البطولة 6 منتخبات هي مصر وكينيا والمغرب والسنغال، موريشيوس، ونيجيريا، وذلك بإجمالي 55 لاعبا يمثلون المنتخبات الـ 6 المشاركة في البطولة.

ويقام صباح غد الأربعاء الاجتماع الفني الخاص بالبطولة، وذلك بحضور الأجهزة الفنية للمنتخبات المشاركة واللاعبين، بجانب حكام البطولة ومسئولي اللجان التنظيمية.

من جانبه أكد الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي اكتمال كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالبطولة.

وأضاف عزام أن الاجتماع الفني المقرر غدا سيشهد إبلاغ المنتخبات المشاركة وأجهزتها الفنية لكافة التعليمات الخاصة بالبطولة، ونظام السباقات، سواء سباقات المضمار، أو سباقات الطريق.

وأشار عزام إلى أن بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق تعد حلقة في سلسلة البطولات المميزة التي نظمها الاتحاد الإفريقي للدراجات في الفترة الأخيرة، بجانب أنها تترجم التطور الكبير الذي شهدته رياضة الدراجات على مستوى القارة السمراء مؤخرا بفضل خطط تطوير اللعبة وزيادة قاعدة المشاركين.

مقالات مشابهة

  • 55 لاعبا يشاركون في بطولة أفريقيا للدراجات بالقاهرة
  • 55 لاعبا يشاركون في بطولة إفريقيا للدراجات بالقاهرة
  • ضبط مخالفين لنظام البيئة في محمية الملك سلمان وحائل
  • «الأمن البيئي» تضبط مقيمًا لارتكابه مخالفة رعي بمحمية الملك سلمان الملكية
  • ضبط مقيم لمخالفته نظام البيئة بمحيمة الملك سلمان الملكية
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة إفريقيا
  • طاولة بتروجت تطير إلى ليبيا للدفاع عن لقبها في بطولة أفريقيا
  • حكام كرة قدم أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية
  • الدكتور الربيعة يدشن الخطة الإستراتيجية الخاصة بمركز الملك سلمان للإغاثة
  • 7 أهداف.. الربيعة يدشن الخطة الاستراتيجية الخاصة بـ«إغاثي الملك سلمان»