#سواليف

أكدت إذاعة #جيش_الاحتلال مقتل الفلسطيني الذي أطلقت عليه القوات الإسرائيلية النار عند مفرق #مستوطنة_غوش_عتصيون جنوب #بيت_لحم في الضفة الغربية المحتلة للاشتباه بمحاولته تنفيذ #عملية_طعن.

وكانت صحيفة يديعوت أحرونوت قالت إن الجيش الإسرائيلي عثر على سكين في حقيبة الشاب خلال عملية تفتيش، دون أن تذكر معلومات عن إقدامه على تنفيذ عملية طعن.

تفاصيل عملية #غوش_عتصيون :
منفذ العملية استدرج عنصرين من جهاز الأمن الداخلي "الشاباك" حيث كان عميلا مزدوجا
إلى أحد الأحراش قرب بلدة #بيت_فجار جنوب #بيت_لحم وأطلق النار صوبهما من مسافة قصيرة ما أدى لإصابة أحدهما بجروح خطيرة للغاية والآخر بجروح خطيرة pic.twitter.com/U32HvwashD

مقالات ذات صلة قبل 54 عاما … حين انتصرت “الكرامة” الأردنية على “جحيم” الاحتلال في 15 ساعة 2024/03/21 — محمد علاء العناسوه (@alaa_tallaq) March 19, 2024

???? الشهيد الذي أعدمه جيش الاحتلال صباح اليوم هو سامح محمد عبد الراعي زيتون (63 عاماً) من #الخليل ارتقى بزعم تنفيذه عملية طعن قرب تجمع "غوش عتصيون" الاستيطاني#ساحات pic.twitter.com/hzx4SEv7em

— ساحات ???????? (@Sa7atPlBreaking) March 21, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف جيش الاحتلال بيت لحم عملية طعن غوش عتصيون بيت لحم الخليل ساحات عملیة طعن

إقرأ أيضاً:

استشهاد الصحفي الفلسطيني عبد الله شكشك برصاص مسيرة إسرائيلية في رفح

استشهد الصحفي الفلسطيني عبد الله شكشك، مساء اليوم السبت، برصاص مسيرة إسرائيلية في مدينة رفح، جنوبي قطاع غزة.

 

الصحفي عبد الله شكشك، ارتقى شهيدًا بعد إصابته برصاص طائرة "كواد كابتر" الإسرائيلية المسيرة التي أطلقها الاحتلال على المواطنين، في رفح.

 

ونوه منتدى الإعلاميين الفلسطينيين، في بيانه إلى أن الصحفي عبد الله شكشك استشهد جراء استهداف إسرائيلي "غادر" أمس الجمعة، أثناء تفقده منزله برفح.

وجاء في بيان المنتدى: "ننعى بفخر واعتزاز الزميل الصحفي عبد الله شكشك الذي انضم لقافلة شهداء الحركة الإعلامية الفلسطينية الذين تجاوز عددهم الـ 170 صحفيا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة".

 

وباستشهاد الزميل "شكشك"، يرتفع عدد الشهداء الصحفيين إلى 173 صحفياً وصحفيةً، وفقًا لمعطيات نشرها المكتب الحكومي الإعلامي، منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة.

 

آخر صحفي استشهد بالقصف الإسرائيلي

وكان آخر صحفي استشهد بالقصف الإسرائيلي المستمر في قطاع غزة محمد عبد الفتاح عبد ربه؛ والذي كان يعمل صحفياً مع شركة المنارة للإعلام، يوم 28  أغسطس الماضي.

 

وبشكل مستمرّ تحذّر مؤسسات فلسطينية ودولية من استهداف الجيش الإسرائيلي الطواقم الصحفية في قطاع غزة، إلا أن تل أبيب واصلت استهدافهم رغم ارتدائهم سترات الصحافة والخوذ الإعلامية، متحدية بذلك تحذيرات دولية.

 

وتتواصل جريمة الإبادة الجماعية، والحرب العدوانية، التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ 344 تواليًا، والتي أسفرت عن ارتقاء 41 ألفًا و182 شهيدًا، بالإضافة لـ 95 ألفًا و280 جريحًا، وفقًا لآخر المعطيات الرسمية الصادرة عن وزارة الصحة ظهر اليوم السبت.

 

 

مقالات مشابهة

  • استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته جراء قصف الاحتلال طوباس
  • إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلى عند باب العمود بالقدس المحتلة
  • الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار على شاب بمنطقة باب العامود بزعم تنفيذ عملية طعن
  • إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة الخليل
  • منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على القطاع.. استشهاد وإصابة 136543 فلسطينيًا في “غزة”
  • استشهاد صحفي فلسطيني برصاص العدو الصهيوني غرب مدينة رفح
  • استشهاد الصحفي عبدالله شكشك برصاص طائرة مسيّرة إسرائيلية في رفح
  • استشهاد الصحفي الفلسطيني عبد الله شكشك برصاص مسيرة إسرائيلية في رفح
  • استشهاد مسعف فلسطيني بسجون الاحتلال
  • استشهاد مسعف فلسطيني من قطاع غزة في سجون الاحتلال (صورة)