صحافة العرب:
2024-09-16@20:14:13 GMT

الجزائر تدين "محاولة الانقلاب" في النيجر

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

الجزائر تدين 'محاولة الانقلاب' في النيجر

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجزائر تدين محاولة الانقلاب في النيجر، Legion Media دانت الجزائر بشدة محاولة الانقلاب الجارية في النيجر بحسب بيان لوزارة الخارجية، مؤكدة على رفضها القاطع .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجزائر تدين "محاولة الانقلاب" في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجزائر تدين "محاولة الانقلاب" في النيجر

Legion-Media

دانت الجزائر بشدة "محاولة الانقلاب الجارية" في النيجر بحسب بيان لوزارة الخارجية، مؤكدة على رفضها القاطع "للتغييرات غير الدستورية للحكومات".

وجاء في البيان الذي صدر اليوم الأربعاء: "تتابع الجزائر بقلق بالغ تطورات الأوضاع في جمهورية النيجر وتدين بشدة محاولة الانقلاب الجارية في هذا البلد الشقيق".

وأضاف: "وتؤكد الجزائر من جديد تمسكها بالمبادئ الأساسية التي توجه العمل الجماعي للدول الإفريقية داخل الاتحاد الإفريقي، بما في ذلك الرفض القاطع للتغييرات غير الدستورية للحكومات".

وتابع البيان أن "الجزائر تدعو لوضع حد فوري للاعتداء غير المقبول على النظام الدستوري، وهذا الانتهاك الخطير لمقتضيات سيادة القانون"، مشددا على ضرورة أن "يعمل الجميع من أجل الحفاظ على الاستقرار السياسي والمؤسساتي لجمهورية النيجر، بما يضمن استدامة الأمن والاستقرار في هذا البلد الجار الذي يواجه تحديات غير مسبوقة".

المصدر: الخبر

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجزائر تدين "محاولة الانقلاب" في النيجر وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محاولة الانقلاب الجزائر تدین فی النیجر

إقرأ أيضاً:

المملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية بأشد العبارات محاولة اغتيال فخامة الرئيس عثمان غزالي رئيس جمهورية جزر القمر المتحدة.
وأكدت المملكة وقوفها مع جمهورية جزر القمر المتحدة وشعبها أمام كل ما يهدد أمنها واستقرارها، وترجو الوزارة الشفاء العاجل لفخامة الرئيس غزالي، مع تمنياتها لجمهورية جزر القمر المتحدة وشعبها السلامة والاستقرار والازدهار

مقالات مشابهة

  • الإمارات تدين محاولة اغتيال دونالد ترامب
  • الإمارات تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • الإمارات‬⁩ تدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
  • خارجية الدبيبة تدين محاولة اغتيال رئيس جزر القمر
  • السعودية تدين بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جزر القمر
  • المملكة تدين محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • المملكة تدين وتستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة
  • الكونغو الديمقراطية.. الحكم على 3 أميركيين و34 آخرين بالإعدام بتهمة محاولة الانقلاب
  • حكم بإعدام 37 متهما في قضية “محاولة الانقلاب”
  • بينهم 3 أميركيين.. حكم بإعدام 37 في محاولة انقلاب بالكونغو الديمقراطية