تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي بمنتهى الانفتاح والصراحة عن حياتها الشخصية والمهنية في أحدث ظهور إعلامي. 

اقرأ ايضاًسلاف فواخرجي تغني لفرقة البيتلز في "مال القبان".. ومشهد التسول يلفت الأنظارسلاف فواخرجي وانفصالها عن وائل رمضان

سلاف فواخرجي، التي حلَّت في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، تحدثت عن شائعة طلاقها من زوجها الفنان السوري وائل رمضان، نافيًا ما جرى ترديده، إذ أوضحت أنهما أعلنا انفصالهما لكن ليس طلاقهما.

وقالت سلاف: "إحنا أعلننا إننا في حالة انفصال، ولكن نتواصل لحظة بلحظة وحسينا في فترة بيننا كعائلة أننا محتاجين نحافظ على هدوء البيت، حاليًا الحب بيرجع والحياة بترجع ولكن كنا بنمر بفترة صعبة، وكنا عايزين نحافظ على الحب وكنا مع بعض لحظة بلحظة، وصعب الحب الحقيقي يروح لأنه حقيقي وصادق".

وشددت على أن اتخاذهما هذه الخطوة جاءت بهدف الحفاظ على حبهما، وتابعت:  "صعب تبعد عن شخص كان إنسان حقيقي وبيننا حب، ولو حصل حتى طلاق فالمشاعر باقية وده الحقيقة، وطالما الحب حقيقي يبقى صعب يروح، والزواج والطلاق أكبر من ورقة وفي أحيانا طلاق روحي".

وعن الأسباب التي دفعتهما للانفصال، كشفت أنه ربما تبدو الأمور بسيطة للغاية، لكنها كبرت وتغيرت بعد وفاة عائلتها، حيث أحبت نفسها الآن أكثر من ذي قبل إذ أصبحت أكثر نضجًا.


سلاف فواخرجي وفقدانها البصر

وتطرقت سلاف للحديث عن حادثة فقدانها للبصر لمدة ساعتين، خلال تصويرها مسلسل "العنبر 6"، بسبب سقوط ديكور وإضاءة التصوير عليها‎.

ووصفت سلاف الحادثة "أبشع تجارب حياتها"، وشعرت بالرعب والخوف الشديدين بعد سقوط الشبكة الحديدية على وجهها، إذ لم تتمكن من رؤية أي شيء سوى الظلام، فضلًا عن إصابتها بنزيف دموي في عينيها.

وتابعت سلاف: "كنت أصرخ بشكل هستيري وبطلت أشوف، كان هناك حالة سواد كاملة وكل ما ينزل من عيني دماء على ‏الأرض، وكنت أقول نفسي أشوف أولادي".‏

اقرأ ايضاًالظهور الأول لسلاف فواخرجي في (إمبراطورية ميم) بمشهد رومانسيسلاف فواخرجي ووفاة والدها

كشفت فواخرجي أن والدها توفي بسبب خطأ طبي على يد فريق التمريض؛ ما عزز فيها الرغبة في الانتقام لوالدها.

وقالت: "ووالدي توفى بسبب خطأ طبي على يد التمريض، مما جعلني في لحظة انفعال أحاولة الانتقام منهم، لأن كل ما فكرت فيه أنهم أخذوا مني أغلى شيء في حياتي، خاصة أن الخطأ الطبي كان سخيف وغير مقبول، لكن لا اعتراض على قدر الله ومشيئته".

وأوضح سلاف أن والدها ووالدتها أثرا في تكوين شخصيتها، فقد نشأت في أسرة تتمتع بالثقافة، ومهتمة بالفكر والسياسة والشعر والفن والأدب.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سلاف فواخرجي حبر سري سلاف فواخرجی

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح

تحدثت الفنانة صابرين عن زواجها من المنتج اللبناني عامر الصباح، مؤكدة أن قصة حبهما بدأت منذ 32 عامًا.

وأكدت صابرين في تصريحات لبرنامج «الراديو بيضحك» لإذاعة «الراديو 9090»: «بداية الحب كانت من 32 سنة، كنت بعمل فيلم أنا والعذاب وهواك وكان إنتاج والد عامر، وإخراج أستاذ محمد سالمان، وكان صديق والده، وخلال تصوير المشاهد دخل عامر وقولتله أهلًا يا أستاذ منتج، أنا كنت بتاعة إفيه حاضر طول الوقت، وهما كانوا بيضحكوا على الكلام المصري جامد، وإحنا بنصور اتولدت قصة الحب دي».

صابرين وزوجها شرارة الحب 

و أضافت: «هو كان متزوج بنت عمه وكان على خلاف معاها في الفترة دي، وبدأت شرارة الحب تحصل، وأنا قولت ليه هدخل نفسي في المتاهة دي، ووالده توفي وهو سافر وبعدنا عن بعض، وهو انفصل عن زوجته الأولى واتجوز تاني، وأنا اتجوزت وانفصلت واتجوزت تاني وانفصلت».

 

و تابعت: «وبعدين بالصدفة البحتة الصديقة لمياء عبدالحميد وأخوها وائل فهمي عبدالحميد، كان بيعرض عليا مسلسل واتقابلنا وكان في صديقة من الإنتاج بتكلمه وقالت إن هي راجعة مع عامر الصباح وهيعملوا مسلسل، أنا رجعت بالزمن وقالتلي أنه طلق، قولتلها أنا كمان اتطلقت بلا جواز وقعدت أضحك، وقعدت أحكي لـ لمياء ووائل على قصتي مع عامر، وفجأة لقيت رقم لبناني بيتصل عليا، كنت فكراه برنامج وطلع عامر الصباح».

حسيت أني بنت ولادي مش أمهم

واستكملت: “قالي أنا مسافر لندن وهرجع أتجوزك، اللي بعدنا الـ 32 سنة دول أنا لازم أتجوزك دلوقتي حالًا بلا مقدمات، قولتله أنا عندي 3 رجالة، قالي سيبي كل حاجة حلوة في وقتها، وفجأة حسيت أني بنت ولادي مش أمهم”.

صابرين وزوجها 

واختتمت: “ولادي وكانوا خايفين عليا أني لو اتجوزت عامر الصباح أرجع للخلافات وأبقى متضايقة، وقالولي خدي بالك، ولما قعدوا معاه ولقوه عاقل بحكم سننا، وأن السن ده مش سن حب اتطمنوا، وأنا لو مكنتش أعرف عامر من زمان، كان مستحيل أني أتجوز تاني”.

مقالات مشابهة

  • زعيم الحوثيين: نصف الملاحة الإسرائيلية تعطلت والأمريكي وقع في مأزق حقيقي
  • كيف فـقـدت البشرية السيطرة؟
  • متخصص بالشأن الإفريقي: مصر لديها إدراك حقيقي بتعقيدات المشهد في السودان
  • الحب من طرف واحد
  • حظك اليوم.. توقعات برج القوس 6 يوليو 2024
  • مصطفى عمار: مصر حققت معجزة بإزالة 13 مليون لغم وتحويل العلمين من الموت إلى الحياة
  • ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح
  • انتهاء أزمة طائرات اليمنية المحتجزة بعد رضوخ الحوثي.. ومراقبون: المليشيات فقدت صوابها وتعاني ”حالة فصام”
  • كوميديا وإبهار بصري.. اختتام عروض مسرحية «ملك والشاطر» غدا
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي