وكالة الصحافة المستقلة:
2024-09-19@18:51:17 GMT

شاكيرا تشبه بيكيه بشخصية شريرة

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

مارس 21, 2024آخر تحديث: مارس 21, 2024

المستقلة/- شبهت المطربة الكولومبية شاكيرا، النجم الإسباني السابق جيرارد بيكيه، والد ابنيها ميلان وساشا، بشخصية فولدمورت الشريرة بسلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، وذلك في أغنية ألبومها الجديد.

وردت شاكيرا عن سؤال حول وجه الشبه وقالت: «فولدمورت الذي لا يجب ذكره، أرجو أن تكون هذه آخر أغنية عن الموضوع وموجهة له.

شعرت أن هناك شيء ما في داخلي لم أقله بعد وأحتاج لإخراجه.

قدمت الأغنية أمام مدير التسويق في سوني وبدأ بالبكاء، لم يسبق أن رأيت رجلاً يبكي في الاستوديو».

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

هيفاء وهبي تشبه زهرة البنفسج بتوقيع أشهر الماركات العالمية (صور)

تملك النجمة اللبنانية  هيفاء وهبي  ذوق راقي وجرأة نابعه من شخصيتها المتمرد جعلتها تختار إطلالاتها بحرية وبأسلوب عصري مثير مما جعلها محط اهتمام وإعجاب المعنيين بالموضة ومثال تقتدي به صاحبات الذوق المتمرد.

وبدت هيفاء وهبي بإطلالة صيفية متناغمة مع أحدث صيحات موضة صيف 2024، حيث ارتدت سترة ونسقت عليها بنطال، صممت إطلالتها من أفخم أنواع القماش المتفرغ بأسلوب ناعم وغلب اللون البنفسجي على إطلالتها مما جعلها تبدو مثل الزهرة البنفسج في بستان الزهور.

ونسقت مع إطلالتها حقيبة يد صممت من الجلد وتزينت ببعض الإكسسوارات الراقية.

أما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد سحر عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

وبذكاء امرأة برج الحوت استطاعت هيفاء وهبي مواكبة أحدث صيحات الموضة واختيار ما يبرز سجر قوامها الممشوق الذي يفوق في جماله عارضات الأزياء لتتربع على عرش الموضة مدى الدهر.

هيفاء وهبي 

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976، مغنية وممثلة وفنانة استعراضية لبنانية - مصرية، حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب. حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 «النساء المرغوبات» حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

في عام 1991 وهي في سن الثامنة عشرة، أُختِيرت ملكةَ جمال جنوب لبنان. وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 1992، لكن اللقب سحب منها بسبب مخالفتها قوانين المسابقة حيث كانت متزوجة وأم. وبدأت حياتها عارضةً للأزياء، وشاركت أيضاً كمودل في عدة فيديو كليبات وإعلانات تلفزيونية، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001 وقدمت العديد من الألبومات الغنائية وأحيت عدة حفلات في العديد من الدول العربية. دخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم دكان شحاتة الذي أخرجه المصري خالد يوسف، استمرت بالتمثيل وقدمت عدد من الأعمال مثل: فيلم حلاوة روح ومسلسل كلام على ورق ومريم والحرباية.

  هيفاء وهبي   هيفاء وهبي   هيفاء وهبي 

مقالات مشابهة

  • سر سمكة الأنقليس.. تشبه الثعبان وتملك قدرات كهربائية مدهشة
  • مايلي سايروس متهمة بسرقة أغنية "flowers" من برونو مارس
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • باحثة: ما حدث بلبنان ضربة غير متوقعة.. وكارثة تشبه تفجير مرفأ بيروت
  • بسبب هذا النجم.. أغنية Flowers تضع مايلي سايروس في ورطة
  • هيفاء وهبي تشبه زهرة البنفسج بتوقيع أشهر الماركات العالمية (صور)
  • هيلدا خليفة تشبه أميرات عالم ديزني
  • صور غير لائقة.. شاكيرا تتعرض لموقف محرج أثناء حفلها في ميامي | مالقصة؟
  • "أوبن أيه آي" تطلق نماذج ذكاء اصطناعي بقدرات تفكير تشبه البشر
  • حكم تشبه الرجال بالنساء.. الإفتاء تجيب