شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مياه الفيوم متابعة تنفيذ خطة تطهير شبكات ومحطات الصرف الصحي، وجه المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بضرورة الاهتمام بتطهير وصيانة بيارات وخطوط ومطابق ومحطات الصرف الصحى ورفع .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مياه الفيوم: متابعة تنفيذ خطة تطهير شبكات ومحطات الصرف الصحي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مياه الفيوم: متابعة تنفيذ خطة تطهير شبكات ومحطات...

وجه المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بضرورة الاهتمام بتطهير وصيانة بيارات وخطوط ومطابق ومحطات الصرف الصحى ورفع كفاءتها، وذلك فى اطار خطة التطهير الدورية، بالإضافة إلى تفعيل الخطة الطارئة للاستجابة لشكاوى المواطنين من وجود طفوحات وذلك للحفاظ على استدامة تقديم الخدمة.

تم تطهير منطقة أبو شنب بقرية جردو - مركز إطسا، تطهير الخط الرئيسي بطريق بحر عروس بمدينة اطسا، تطهير الباسكت الخاص بمحطة رفع صرف صحي كحك - مركز يوسف الصديق، تمرير بلف وتطهير خط الصرف الصحى بمنطقه ابوشارود بمركز سنورس تطهير مطابق الصرف الصحي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مياه الفيوم: متابعة تنفيذ خطة تطهير شبكات ومحطات الصرف الصحي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میاه الفیوم

إقرأ أيضاً:

“الكهرباء” تواصل أعمال متابعة تنفيذ خطة طوارئ خاصة بالاحتفال بالمولد النبوي

الثورة نت../

أكد مدير المؤسسة العامة للكهرباء، الدكتور مشعل الريفي، استمرار الفرق الفنية والإشرافية في عملها على خطوط التيار الكهربائي؛ بناءً على خطة طوارئ خاصة بالاحتفال بذكرى المولد النبوي لهذا العام.

وأكد الدكتور الريفي، في تصريح لوكالة (سبأ)، أن الفِرق الميدانية تواصل أعمالها في متابعة خطوط النقل 132 كيلو فولت، وخطوط التوزيع 33 كيلو فولت، ومحطات التحويل الرئيسية 132/33 كيلو فولت، ومحطات التحويل الفرعية 33/11 كيلو فولت، وشبكة التوزيع في منطقة إب.

وأشار إلى أن الفِرق استكملت أعمال المتابعة على الخط 132 كيلو فولت (إب – تعز)، والمغذّي بجهد 33 كيلو فولت لمنطقة تعز، وكذا جاهزية محطة تحويل إب الرئيسية 33/132 كيلو فولت.

وأشاد الدكتور الريفي بأداء كافة الطواقم الفنية المساهمة في تجهيز ساحة الاحتفال بالمولد النبوي 1446ه‍.. حاثاً على مضاعفة الجهود ورفع الجاهزية الفنية لمنظومة التوزيع، ومواصلة الرفع بتقارير يومية وفق نماذج واستمارات تم تعميمها سابقاً.

إلى ذلك دشن مدير مؤسسة الكهرباء الدكتور الريفي، اليوم، إعادة التيار الكهربائي لمحطة “طبيع” التابعة لمديرية بعدان في محافظة إب بعد انقطاع لأكثر من عشر سنوات، ستعمل على إعادة التيار لمديرية الشَّعِـر خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مياه الصرف الصحي تحاصر منزلي بالعبور
  • المكسيك: فيضانات وبنية تحتية مهترئة تُغرق مدينة تشالكو بمياه الصرف الصحي لأكثر من شهر
  • فتوح: مخطط إسرائيلي يستهدف تنفيذ عمليات تطهير عرقي في غزة
  • “الكهرباء” تواصل أعمال متابعة تنفيذ خطة طوارئ خاصة بالاحتفال بالمولد النبوي
  • أراضي دمياط مهددة بالبوار بسبب مياه الصرف الصحي
  • انخفاض نسبة الإشغال على شواطئ مصيف جمصة
  • مياه الشرب في المنوفية بلون الشاي ورائحة الصرف الصحي
  • "مياه الفيوم" دورة تدريبية عن مواصفات وخصائص مياة الصرف الصحي والصناعي
  • مياه الفيوم تنظم دورة تدريبية عن مواصفات وخصائص مياه الصرف الصحي والصناعي
  • مياه البحر الأحمر تعلن بدء حملة تطهير خزانات المدارس استعدادًا للعام الدراسي الجديد