تستكمل محكمة جنح المطرية، اليوم الخميس، جلسة محاكمة المتهم بالتعدي على طبيب داخل مستشفى، لرفضه دخول زوجته لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة بالمطرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة، لقيامه بالتعدي بالضرب على طبيب بقسم الاستقبال بإحدى المستشفيات بدائرة قسم شرطة المطرية، وإحداث إصابته لحدوث مشادة كلامية بين زوجة المشكو في حقه والطبيب المذكور، لرفضه دخولها لزيارة والدتها المحجوزة بالمستشفى عقب انتهاء مواعيد الزيارة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعدى بالضرب محكمة جنح المطرية النيابة العامة مديرية أمن القاهرة قسم الاستقبال محكمة أمن القاهرة محاكم الضرب جلسة المطرية التحقيق واقعة أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية إجراءات مستشفى المطرية جلسة محاكمة محكمة جنح

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة قاتل الطفل "حمزة" ومحاولة اغتصابه حتى يوليو القادم

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة المتهم "حسين ع. ح" 21 عامًا، لشهر يوليو القادم، لمرافعة هيئة الدفاع والنطق بالحكم، وذلك في التهم الموجهة إليه بمحاولة اغتصاب وقتل الطفل "حمزة عشري" 11 عامًا، بقرية كحك بحري بمركز الشواشنة.

وكانت المحكمة قد حددت جلسة اليوم للاستماع لمناقشة الطبيب الشرعي، إلا أنها قررت تأجيلها لِتَنافي مواعيد جلسات المحكمة مع جدول أعمال هيئة الدفاع.

تفاصيل الجريمة

تعود تفاصيل الواقعة إلى الأول من أغسطس من العام الماضي، عندما تلقت مديرية أمن الفيوم بلاغًا بالعثور على جثة طفل مذبوح في أحد الطرق.

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، تم التعرف على جثة الطفل "حمزة عشري محمود خالد" الذي كان قد أبلغ ذووه عن اختفائه أثناء لعبه في الشارع.

وبعد تشكيل فريق بحث جنائي، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم "حسين عشري" بعد عمليات تحرٍ مكثفة، حيث اعترف بارتكاب الجريمة، مدعيًا محاولة اغتصاب الطفل قبل قتله.

القبض علي المتهم

عقب إلقاء القبض على المتهم، تولت النيابة العامة التحقيق في القضية، واستمعت إلى أقوال المتهم وشاهدين من أقارب المجني عليه، كما أمرت بتشريح الجثة للوقوف على أسباب الوفاة.

وبعد اكتمال التحقيقات، أحالت النيابة العامة القضية إلى محكمة الجنايات، والتي حددت جلسة اليوم لمحاكمة المتهم، قبل أن تقرر تأجيلها لِما ذكر سابقًا.

مطالب أهالي الضحية

طالب أهالي الطفل "حمزة" بإنزال أقصى عقوبة على المتهم، مؤكدين على ضرورة القصاص العادل لِمَا تعرض له ابنهم من جريمة بشعة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة قاتل الطفل "حمزة" ومحاولة اغتصابه حتى يوليو القادم
  • ضبط المتهم بالتعدي بالضرب على سائقة بمنظومة تطبيق نقل ذكى خاص
  • طبيب يعتدي على مريض «مقيد» بالسرير في الهند (فيديو)
  • تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس بالتجمع الأول
  • رفع جلسة محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس بالتجمع الأول للقرار
  • بغداد.. حمامات مستشفى النعمان تشهد حالة وفاة “غامضة” لطبيب تخدير
  • بدء محاكمة سائق لودر متهم بدهس مهندس التجمع
  • بغداد.. حمامات مستشفى النعمان تشهد حالة وفاة غامضة لطبيب تخدير
  • غموض يلف وفاة طبيب تخدير داخل حمامات مستشفى النعمان والعثور على جثة في بغداد
  • غدًا.. استكمال محاكمة اليوتيوبر أكرم سلام لاتهامه بالتعدي على سيدة وإجهاضها