سيارات، سوق المستعمل سيارات أوتوماتيك مميزة أقل من 300 ألف جنيه صور،امتلئ سوق السيارات المستعملة خلال الفترة الماضية ، بالعديد من طرازات السيارات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سوق المستعمل.. سيارات أوتوماتيك مميزة أقل من 300 ألف جنيه- صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سوق المستعمل.. سيارات أوتوماتيك مميزة أقل من 300 ألف...

امتلئ سوق السيارات المستعملة خلال الفترة الماضية ، بالعديد من طرازات السيارات المختلفة التي يبحث عنها قطاع كبير من المقبلين علي شراء سيارة أو يرغب في استبدال سيارته القديمة وشراء سيارة أخري مستعملة بحالة افضل، بالإضافة الي أن سوق السيارات المصري للمستعمل يتوافر به سيارات مثل شيفروليه افيو، وسكودا اوكتافيا، وميتسوبيشي لانسر، واوبل فيكترا ، ومازدا 3 .

- يعرض موقع صدى البلد الإخباري مجموعة من السيارات المستعملة المميزة ولا تتجاوز أسعارها 250 ألف جنيه : 1- اوبل فيكترا السيدان

تحصل سيارة اوبل فيكترا موديل 1997 علي قوتها من محرك سعة 1600 سي سي، وتستخدم فيكترا ناقل حركة أوتوماتيك ، وتعرض للبيع باللون الأحمر، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 200 ألف/كم، ولا يوجد بها دهانات داخلية، وبها رخصة سارية لمدة عام .

اوبل فيكترا السيدان موديل 1997

تتواجد سيارة اوبل فيكترا السيدان موديل 1997 داخل سوق السيارات المصري بسعر 190 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة محرك السيارة وهيكلها الخارجي .

2- ميتسوبيشي لانسر موديل 1998

تباع سيارة ميتسوبيشي لانسر باللون الأبيض، وتستخدم علبة تروس أوتوماتيك ، وتحتوي علي محرك سعة 1500 سي سي، وتمكنت لانسر موديل 1998 من قطع مسافة تصل الي 150 ألف/كم، وبها دهانات داخلية.

ميتسوبيشي لانسر السيدان موديل 1998 داخل سوق المستعمل

تباع سيارة ميتسوبيشي لانسر السيدان موديل 1998 داخل سوق المستعمل بسعر 210 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة .

3- شيفروليه افيو موديل 2009

تمكنت سيارة شيفروليه افيو موديل 2009 من قطع مسافة تصل الي 500 ألف/كم، وتستخدم علبة تروس أوتوماتيك، وبها محرك سعة 1600 سي سي ، ولا يوجد بالسيارة دهانات داخلية ولا خارجية ، وبها رخصة سارية لمدة عام .

 شيفروليه افيو موديل 2009 السيدان داخل سوق السيارات المصري

تأتي سيارة شيفروليه افيو موديل 2009 السيدان داخل سوق السيارات المصري بسعر 260 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الفنية .

4- سكودا اوكتافيا السيدان

تصل قوة السيارات الي العجلات في سيارة سكودا اوكتافيا موديل 1999 من علبة تروس أوتوماتيك ، وتباع أوكتافيا باللون الرمادي ، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 200 ألف/كم، وبها محرك سعة 1600 سي سي ، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية، وبها رخصة سارية .

 سكودا اوكتافيا موديل 1999 السيدان داخل سوق السيارات المصري

تتوافر سيارة سكودا اوكتافيا موديل 1999 السيدان داخل سوق السيارات المصري بسعر 260 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة المحرك وحالتها الخارجية .

5- مازدا 3 موديل 2006

تنتمي مازدا 3 الي فئة السيارات السيدان موديل 2006 ، وبها محرك سعة 1600 سي سي، وتنقل القوة الي العجلات عبر علبة تروس أوتوماتيك، وتمكنت السيارة السيدان اليابانية من قطع مسافة تصل الي 120 ألف/كم، لا يوجد بها دهانات داخلية ، وبها رخصة سارية .

مازدا 3 موديل 2006

مازدا 3 موديل 2006 تباع في سوق السيارات المستعمل المصري بسعر 275 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة أجزاء السيارة الفنية .

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوق المستعمل.. سيارات أوتوماتيك مميزة أقل من 300 ألف جنيه- صور وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السیارات المستعمل السیدان مودیل سوق المستعمل المصری بسعر ألف کم

إقرأ أيضاً:

بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)

 


شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها ومتابعيها صورًا لها من أحدث ظهور لها من أسبوع الموضة في باريس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

 


إطلالة مميزة تحظى بها الفنانة غادة عبد الرازق بباريس

و ظهرت "غادة عبد الرازق" وهي ترتدي فستان باللون البني به نقاط باللون الأسود بأسلوب عشوائي وعليه جاكت أسود قصير حيث كانت إطلالة مختلفة تميزت وانفردت بها، ووضعت بعض اللمسات من الميكب التي تناسب إطلالتها، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع ليبرز جمالها ومدى أناقتها، ولقد لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور لديها ولدى إطلالتها الجذابة.

و علقت "غادة عبد الرازق" على الصور قائلة: "باي باي أسبوع الموضة بباريس".

غادة عبد الرازق من أسبوع الموضة بباريس
آخر أعمال غادة عبد الرازق الدرامية


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق، هي مشاركتها في مسلسل "صيد العقارب" الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه ولاقى عدد كبير من المشاهدات وتفاعل الجمهور، كما حصدت غادة عبد الرازق جائزة التميز والإبداع عن مسلسلها “صيد العقارب” في مهرجان الفضائيات العربية.

 

أحداث مسلسل "صيد العقارب"

تدور الأحداث حول "عايدة"، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي درامي مليئ بالغموض التي يجذب الجمهور لمتابعة الحلقات.

 


طاقِم عمِل مسلسل "صيد العقارب"

يشارك في بطولة مسلسل "صيد العقارب" نخبة من النجوم ومنهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، محمد علي رزق، ومحمود عبد المغني كضيف شرف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد.

مقالات مشابهة

  • «حديقة العين» تستقبل زوارها بمفاجآت مميزة
  • شانجان سي إس 95 موديل 2024.. المميزات وأسعار جميع الفئات
  • أماكن بيع الذهب المستعمل في القاهرة وإسكندرية .. «هتشتري بأسعار أرخص»
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • تجربة فنية مميزة في رحاب كلية الشارقة للفنون
  • بإطلالة مميزة.. غادة عبد الرازق تودع أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • وظائف مصر للطيران: فرصة توظيف مميزة بـ 7 وظائف شاغرة
  • الحكومة تتحصل على 1.5 مليار جنيه لتسوية أوضاع 13 ألف حالة من «سيارات ذوي الهمم»
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها