شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحديدة استمرار تنفيذ دورة توزيع المساعدات الغذائية في برع والدريهمي والتحيتا، يواصل مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي تنفيذ عملية توزيع المساعدات الغذائية لدورة التوزيع الرابعة للعام .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحديدة .

. استمرار تنفيذ دورة توزيع المساعدات الغذائية في برع والدريهمي والتحيتا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحديدة .. استمرار تنفيذ دورة توزيع المساعدات...
يواصل مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بالشراكة مع برنامج الأغذية العالمي تنفيذ عملية توزيع المساعدات الغذائية لدورة التوزيع الرابعة للعام 2023 للاسر المستهدفه من مشروع الطوارئ في مديريات برع والدريهمي والتحتيا بمحافظة الحديدة  ويستهدف المشروع والبرنامج آلاف الأسر المتضررة والنازحه والأشد ضعفا في مديريات برع والدريهمي والتحيتا والمرواعة وباجل ..

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحديدة .. استمرار تنفيذ دورة توزيع المساعدات الغذائية في برع والدريهمي والتحيتا وتم نقلها من التغيير برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حريق هائل يلتهم مصنعا للمواد الغذائية في أكتوبر

أخمدت قوات الحماية المدنية بالجيزة حريقًا التهم مصنعا للصناعات الغذائية بالمنطقة الصناعية الأولى، بمدينة السادس من أكتوبر، دون وقوع خسائر بشرية، اليوم الأربعاء، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل مصنع للصناعات الغذائية، بالمنطقة الصناعية الأولى، مدينة السادس من أكتوبر.

بدوره دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء، إلى مكان البلاغ أمام مصنع الخضيري بشارع اللوادر، وفرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى المجاورات، وبالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق داخل مصنع على مساحة 2500 مترًا مكون من دور أرضي و3 طوابق.

وحاصرت القوات ألسنة اللهب وتمكنت من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر بشرية، وبينت المعاينة الأولية نشوب الحريق إثر حدوث ماس كهربائي بالمروحة، وجرى تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

«حشيش بـ 12 مليون جنيه».. سقوط إمبراطور الكيف في الإسكندرية

«تحرش بها في الشارع».. ضبط عامل بتهمة التحرش بسيدة في المعادي

« استروكس وشادو».. سقوط 3 أشخاص بحوزتهم 16 كيلو مخدرات في القليوبية

مقالات مشابهة

  • انفجار لغم حوثي يودي بحياة امرأة في الحديدة
  • حريق هائل يلتهم مصنعا للمواد الغذائية في أكتوبر
  • الحديدة.. توزيع مساعدات غذائية وإيوائية لأكثر من 12 ألف متضرر من السيول
  • سوق المكملات الغذائية يتخطى 10 مليارات جنيه.. وعدد المصانع يصل إلى 34
  • توزيع مساعدات غذائية وإيوائية لأكثر من 12 ألف متضرر من السيول بالحديدة
  • الفوائد الغذائية لبذور الشيا ( Chia seeds)
  • عروض العثيم اليوم الوطني السعودي 2024 على الألبان والمنتجات الغذائية
  • «الصناعات الغذائية» تطلق برنامج البصمة الكربونية لتعزيز تنافسية المنتجات
  • غرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»
  • مختص: الشوكولاتة من بين العناصر الغذائية التي تحفز على الإصابة بالصداع النصفي