شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن قبل بداية الموسم الجديد تعرف على جميع صفقات ليفربول في صيف 2023، يسعى عشاق الريدز في كل مكان للتعرف على جميع صفقات ليفربول في صيف 2023 وهي التي تم إنتدابها خلال الميركاتو الصيفي الجاري. ويُسلط معكم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قبل بداية الموسم الجديد.

. تعرف على جميع صفقات ليفربول في صيف 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قبل بداية الموسم الجديد.. تعرف على جميع صفقات...

يسعى عشاق الريدز في كل مكان للتعرف على جميع صفقات ليفربول في صيف 2023 وهي التي تم إنتدابها خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويُسلط معكم موقع خلال مقالنا اليوم جميع الصفقات التي تم التوقيع معها لتنضم لكتيبة يورجن كلوب وتلعب داخل قلعة الأنفيلد في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ماهي صفقات ليفربول في صيف 2023 ؟

وتتمثل صفقات ليفربول في الآتي:- 

اليكسيس ماك اليستر 

أولى الصفقات التي انتدبها فريق نادي ليفربول خلال الميركاتو الصيفي الجاري اللاعب الدولي الأرجنتيني اليكسيس ماك اليستر قادمًا من صفوف نادي برايتون الانجليزي في صفقة تمتد حتى يونيو من العام 2028.

دومينيك سوبوسلاي 

الصفقة الثانية التي انضمت لكتيبة يورجن كلوب للاعب الدولي المجري دومينيك سوبوسلاي قادمًا من صفوف نادي لايبزيج الألماني حيث سيلعب بموجب عقده الجديد داخل قلعة الأنفيلد حتى يونيو 2028.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل بداية الموسم الجديد.. تعرف على جميع صفقات ليفربول في صيف 2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قبل بدایة الموسم الجدید

إقرأ أيضاً:

هل يستبدل ليفربول صلاح بنجم دورتموند؟

رغم التألق اللافت للنظر، إلا ان إدارة ليفربول أرسلت كشافين لجس نبض أبرز لاعبي بوروسيا دورتموند الألماني، للوقوف على مدى إمكانية ضمه خلال الفترة المقبلة.
وجذب كريم أديمي، جناح دورتموند، انتباه ليفربول، الذي يتابع موقف اللاعب من الانضمام للريدز في الموسم المقبل، خصوصا مع اقتراب محمد صلاح نجم الريدز، من نهاية عقده في صيف 2025.
وحتى الآن، لم يبدي الفريق الألماني اهتماماً برحيل كريم أديمي، خصوصا أنه يرتبط بعقد حتى عام 2027، وتقدر قيمته التسويقية بنحو 60 مليون يورو.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد محمد صلاح، البالغ من العمر 32 عامًا، مع نادي ليفربول، في نهاية الموسم الجاري، حيث انضم لقلعة آنفيلد في صيف 2017، و لعب 358 مباراة بكل المسابقات، سجل خلالها 217 هدفًا وقدّم 94 تمريرة حاسمة. 
ويسعى صلاح لقيادة فريق ليفربول، لمواصلة انطلاقته المميزة هذا الموسم في كل من البريميرليج الإنجليزي والتشامبيونزليج الأوروبي، وتصل القيمة التسويقية للدولي المصري نحو 55 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات التي لم تعرف لها تونس مثيلًا
  • هل يستبدل ليفربول صلاح بنجم دورتموند؟
  • الدعيع: الشوط الأول كان أسوأ شوط للهلال من بداية الموسم .. فيديو
  • ليفربول وصلاح «كابوس» كريستال بالاس!
  • آرني سلوت يتحدى نجم ليفربول
  • "كهربا" يؤدي مناسك العمرة قبل بداية الموسم الجديد
  • تعرف على صفقات الأهلي والزمالك قبل انطلاق دوري الكرة النسائية اليوم
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • حجم المياه الذي وصل لبحيرة ناصر من حصة السودان حتى اليوم ومنذ بداية الحرب في إبريل 2023 يزيد عن (25 مليار متر مكعب)
  • الهنقاري: بداية مخيبة للآمال من المحافظ الجديد ونائبه