RT Arabic:
2024-10-02@10:06:31 GMT

تفاعل على صورة لسفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

تفاعل على صورة لسفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة

انتشرت في مواقع التواصل صورة على نطاق واسع ظهرت فيها سفيرة المملكة العربية السعودية لدى واشنطن، وهي تجلس بين وزيرين خلال مراسم استقبال ولي العهد السعودي، لوزير الخارجية الأمريكي.

ولي العهد السعودي يبحث مع وزير الخارجية الأمريكي الجهود لوقف العمليات العسكرية في غزة

وظهرت في الصورة سفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة، الأميرة ريما بنت بندر، وهي جالسة بين الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله آل سعود، وزير الخارجية السعودي، والأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وزير الدفاع.

وتفاعل عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على صورة الأميرة، وأثنوا على عملها الإيجابي والكبير، وعلى دور المرأة السعودية في المملكة.

وكتبت إحدى الناشطات في تغريدة مرفقة صورة السفيرة السعودية: "مهمة صعبة وعمل جبار لتقريب وجهات النظر بين البلدين.. الله يقويك".

مهمة صعبة وعمل جبار لتقريب وجهات النظر بين البلدين.. الله يقويك ????????????#ريما_بنت_بندر@rbalsaudpic.twitter.com/RS0yh4sUHO

— MMT (@MeAsiryAsiry) March 20, 2024

وعلقت أخرى: "التقى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن.. وحضور مميز للأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة".

التقى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بوزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن وحضور مميز للأميرة @rbalsaud
ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة .#سالمة_الموشيpic.twitter.com/GnfaQIIXeM

— سالمة الموشي الشهري ???????? (@salmah_almoshi) March 20, 2024

وكتب ناشط: "والله والنعم في بنت الأمير بندر شيخه القوم نبذا جهود جبارة في سبيل نصرة الدين الحنيف في هذا الزمان العظيم الذي هو من أعظم النعم التي يجب علينا أن نعمل معا من أجل تحقيق ذلك في مملكتنا الغالية الحبيبة". 

واجتمع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في جدة مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أمس الأربعاء وبحث الطرفان مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية وفي مقدمتها تطورات الوضع في غزة.

وحضر الاجتماع، وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، وسفيرة السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني مساعد بن محمد العيبان.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار السعودية أنتوني بلينكن محمد بن سلمان مواقع التواصل الإجتماعي وزیر الخارجیة الأمریکی لدى الولایات المتحدة سفیرة السعودیة ریما بنت بندر السعودیة لدى ولی العهد بن سلمان

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث قضايا دولية هامة مع غوتيريش

أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطّاف، اليوم الثلاثاء، بنيويورك، محادثات مع الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش.

وحسب بيان للوزارة، جدد الوزير أحمد عطاف، بهذه المناسبة، دعم الجزائر لجهود الأمين العام الرامية إلى إعلاء مبادئ ميثاق الأمم المتحدة وخدمة قضايا السلم والتنمية في العالم.

وشكل اللقاء فرصة لبحث كبريات القضايا الراهنة على المستوى الدولي. وعلى رأسها مستجدات العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وامتداده إلى لبنان وبقية أرجاء منطقة الشرق الأوسط.

كما أجرى الطرفان تبادلاً لوجهات النظر حول تطورات الأوضاع الإقليمية، لا سيما مسألة تصفية الاستعمار بالصحراء الغربية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • وزير الري يلتقي سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة لبحث سُبل تعزيز التعاون
  • وزير الري يلتقى سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة لبحث سُبل التعاون
  • معرض “الرياض تقرأ” يناقش الدور التنموي لـ”جائزة الأمير محمد بن سلمان”
  • الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة ستنسق الرد على الهجمات الصاروخية الإيرانية مع إسرائيل
  • وزير الخارجية يلتقي في الحديدة المنسق المقيم للأمم المتحدة
  • وزير الخارجية يبحث قضايا دولية هامة مع غوتيريش
  • عاجل - الولايات المتحدة تؤكد دعمها لإسرائيل.. وزير الدفاع الامريكي: هكذا ندعم حقكم
  • مركز الملك سلمان يعزز شراكته مع البرنامج الإنمائي.. تقدير أممي للجهود الإغاثية والإنسانية السعودية
  • قضية فلسطين لا تهمني.. كشف تفاصيل لقاء جرى بين ولي العهد السعودي وبلينكن
  • وزير الخارجية: السعودية تتمسّك بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس