شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وقفة احتجاجية رفضا لزيارة هرتسوغ لبلدية أم الفحم، وقفة احتجاجية رفضا لزيارة هرتسوغ لبلدية أم الفحم 2023 Jul,26 تظاهر العشرات من أهالي أم الفحم، صباح اليوم الأربعاء، احتجاجا ورفضا .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وقفة احتجاجية رفضا لزيارة هرتسوغ لبلدية أم الفحم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وقفة احتجاجية رفضا لزيارة هرتسوغ لبلدية أم الفحم
وقفة احتجاجية رفضا لزيارة هرتسوغ لبلدية أم الفحم 2023 Jul,26

تظاهر العشرات من أهالي أم الفحم، صباح اليوم الأربعاء، احتجاجا ورفضا لزيارة الرئيس الإسرائيلي، يتسحاق هرتسوغ، لبلدية أم الفحم وعدد من الأماكن والأحياء في المدينة.

ورفع المشاركون في الوقفة العلم الفلسطيني، ورددوا هتافات منددة باستقبال الرئيس الإسرائيلي في بلدية أم الفحم.

ورفضت القوى الوطنية والحراكات الشبابية زيارة هرتسوغ لمدينة أم الفحم، وقالت إن "هذه الزيارة محاولة مرفوضة لحجب صورة التطرف في الحكومة الإسرائيلية الممهورة بخاتم بعض أعضائها مثل وزير الأمن القومي، إيتمار بن غفير، ووزير المالية، بتسلئيل سموتريتش، وهما يمتازان بالتصنيف في خانة العنصريين إلى جانب رئيس وأعضاء الحكومة المتطرفة، والقيادات في المؤسسات الإسرائيلية المختلفة".

وأكدت القوى الوطنية والحراكات الشبابية أن "أم الفحم ترفض الأسرلة".

وجاء في بيان عممته بلدية أم الفحم أن "هرتسوغ استمع للمطالب الملحة للمدينة والمجتمع العربي ككل، وعلى رأسها آفة العنف والجريمة، والعفو عن أسرى هبة الكرامة 2021، وقانون كامينتس الخاص بالبناء والتنظيم، وقضايا المسكن للشباب، والمناطق الصناعية والتجارية، ومراكز الحصانة النفسية، ودعم الهايتك، وسياسة الحكومة تجاه المجتمع العربي والسلطات المحلية والميزانيات".

وأضاف البيان أن "هرتسوغ قال أمام الحضور إنه يؤمن كثيرا بالمجتمع العربي وبحقه في العيش بأمان، ورأى في المجتمع العربي قوة كبيرة رغم التحديات الكثيرة، معتبرا أن المجتمع العربي في سيرورة تطور وتقدم كبيرة جدا".

وتابع البيان "التقى هرتسوغ بمجموعة طلاب وطالبات من القيادة الشابة ومجلس الطلاب في مبنى متعدد الأهداف الجديد في مبنى المكتبة العامة، واستمع إلى مطالبهم وعلى رأسها العيش بأمن وأمان، وشدد في كلمته على أهمية أخذ دور القيادة وأن الطلاب والشباب هم قادة المستقبل وهم من يتسلمون زمام الأمور والمبادرة للتغيير نحو الأفضل".

وبحسب بيان بلدية أم الفحم "عبر هرتسوغ عن أمله في رؤية نساء في القيادة المستقبلية، وأبدى قلقه إزاء كل قتيل وجريح وكل عائلة ثكلى ومصابين في المجتمع العربي، وأكد أنه سيعمل كل ما بوسعه إزاء هذه الآفة مشيرا إلى أنه جرى عقد عدة جلسات مع كافة الأطراف المعنية وذات الصلة".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وقفة احتجاجية رفضا لزيارة هرتسوغ لبلدية أم الفحم وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجتمع العربی

إقرأ أيضاً:

رفضا لصمتها تجاه لبنان وفلسطين.. احتجاج أمام مقر الجامعة العربية بتونس

تونس - صفا

احتج شبان تونسيون أمام مقر الجامعة العربية بمنطقة البحيرة بالعاصمة تونس على صمتها تجاه ما يحصل في فلسطين ولبنان.

ووفق فيديو نشره نشطاء من "تنسيقية العمل المشترك من أجل فلسطين بتونس" كتب النشطاء شعارات عديدة على واجهة المقر منها "فلسطين حرة" و"نعرب عن قلقنا".

وفي كلمة توضيحية، قال الناشط في التنسيقية وائل نوّار: "نحتج على صمت الجامعة العربية ووضعها المضحك"، وفق تعبيره.

وأضاف نوّار: "لنا قيادات تقتل في لبنان وحتى (عبارة) نعرب عن قلقنا لم تقلها الجامعة العربية".

وتابع: "حتى بعد اغتيال حسن نصر الله (أمين عام حزب الله) لم يصدر أي موقف من الجامعة العربية" .

ومساء الثلاثاء تظاهر عشرات التونسيين في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة ابتهاجا بالضربة الإيرانية على "إسرائيل"، واعتبروها "ردا شرعيا على جرائم الاحتلال في فلسطين ولبنان".

وتستمر في تونس منذ أشهر فعاليات تنظمها جمعيات ونشطاء في أنحاء مختلفة من البلاد للتضامن مع الشعب الفلسطيني وتنديدا بالإبادة التي تنفذها "إسرائيل" في غزة.

مقالات مشابهة

  • ماذا دار بين هاريس وقيادات من المجتمع العربي والمسلم في ميتشيغان؟
  • أسوأ من الفحم.. بحث جديد يتحدى التوسع المثير والسريع لصادرات الغاز
  • ماذا دار بين هاريس وقيادات من المجتمع العربي والمسلم في ميشيغان؟
  • رفضا لنظام سعيد.. تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي (شاهد)
  • تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي رفضا لنظام سعيد
  • تعز.. وقفة احتجاجية دعمًا للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف جرائم الإحتلال
  • مؤسسة العربي تسلم 80 جهاز للمقبلات على الزواج بالغربية
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • المجلس التسييري لبلدية بنغازي يعقد اجتماعه الدوري
  • رفضا لصمتها تجاه لبنان وفلسطين.. احتجاج أمام مقر الجامعة العربية بتونس