شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن إجتماعٌ سريّ و حزب الله سيحتلُّ مستعمرة إسرائيلية مفاجآت يكشفها تقرير!، زعمَ موقع now14 الإسرائيليّ أن إجتماعاً سرياً عُقِد بين مسؤولين كبار من إيران وحركة حماس و حزب الله لبحث الأزمة التي تعيشها إسرائيل وفرصة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إجتماعٌ سريّ و "حزب الله" سيحتلُّ "مستعمرة" إسرائيلية.

. مفاجآت يكشفها تقرير!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إجتماعٌ سريّ و "حزب الله" سيحتلُّ "مستعمرة"...
زعمَ موقع "now14" الإسرائيليّ أن إجتماعاً سرياً عُقِد بين مسؤولين كبار من إيران وحركة "حماس" و "حزب الله" لبحث الأزمة التي تعيشها إسرائيل وفرصة إستغلال الفرصة لصالح المحور الذي تنتمي إليها تلك الأطراف المجتمعة مع بعضها البعض. وذكر الموقع في تقرير ترجمهُ "لبنان24" أنّ الفيديو الذي يُظهر عناصر من "حزب الله" عند الشريط الحدودي بين لبنان وفلسطين المحتلة، لا يعني أنّ ما حصل يرتبطُ بمشهدٍ نادر، مشيراً إلى أن الردع الإسرائيليّ ضدّ "حزب الله" بات على وشك الإنهيار، والأخير يستغل ذلك للإستفزازات.

وعن تآكل الردع الإسرائيليّ ضد "حزب الله"، قال كوهين: "إنه يختبرنا.. في البداية جرى نصب الخِيَم عند الحدود، ومن ثم أثارَ الشغب عند السياج الحدودي والخطوة التالية هي إحتلال مُستعمرة نهاريا، وما من أحدٍ يردعه". 

وكانت وسائل إعلام إسرائيليّة تحدثت بإسهاب عن مقطع الفيديو الذي وثق انتشار مقاتلي "حزب الله" عند الحدود، فيما ذكر الجيش الإسرائيلي أنه هؤلاء لم يتجاوزوا الخط الأزرق كما أنهم كانوا تحت المراقبة الكاملة من قبل قوات الجيش الإسرائيلي.

من جهتها، قالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية إنّ العناصر الذين جرى رصدهم، كانوا مُقنّعين ويرتدون بزات عسكرية ويقومون بدورية على طول السياج الحدودي.

كذلك، علقت مصادر عسكرية في الجيش الإسرائيلي على المقطع، مشيرة إلى أن ما حصل يُعد انتهاكاً لقرار الأمم المتحدة رقم 1701 الذي يمنع "حزب الله" من العمل عند الحدود. 

من ناحيته، وصف موقع "ماكو" الإسرائيلي الفيديو الجديد بـ"المقلق"، معتبراً أنه يوثق أمراً غير عاديّ عند الحدود اللبنانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إجتماعٌ سريّ و "حزب الله" سيحتلُّ "مستعمرة" إسرائيلية.. مفاجآت يكشفها تقرير! وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عند الحدود حزب الله

إقرأ أيضاً:

عاجل: الجيش الإسرائيلي يكشف مفاجأة جديدة عن نوع الصاروخ الحوثي الذي ضرب ”تل ابيب” ولماذا فشل باعتراضه

عاجل: الجيش الإسرائيلي يكشف مفاجأة جديدة عن نوع الصاروخ الحوثي الذي ضرب ”تل ابيب” ولماذا فشل باعتراضه

مقالات مشابهة

  • نسخة إيرانية.. صحف إسرائيلية ترد على رواية المليشيات بشأن نوعية الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب
  • كيف تتحضّر إسرائيل للحرب مع لبنان؟.. تقريرٌ يكشف
  • عاجل: الجيش الإسرائيلي يكشف مفاجأة جديدة عن نوع الصاروخ الحوثي الذي ضرب ”تل ابيب” ولماذا فشل باعتراضه
  • فصائل المقاومة تٌعقّب على الصاروخ اليمني الذي استهدف العمق الإسرائيلي
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن مهرجان ليالي السدو بالمنطقة
  • وكالة الأنباء الفرنسية: الجيش الإسرائيلي يرجح مقتل 3 محتجزين في غزة بغارة إسرائيلية
  • «الاحتلال الإسرائيلي»: نفحص نتائج محاولات اعتراض الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون
  • الحوثيون: أعددنا للعدو مفاجآت لن يتخليها أبدًا
  • وزير الدفاع ورئيس الاركان: أعددنا للعدو مفاجآت لن يتخيلها ..!
  • ‏وسائل إعلام إسرائيلية: دوي صفارات الإنذار في الجليل على الحدود مع لبنان