شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن نقابة الصحفيين تؤكد رفضها للاساءات والتجاوزات وتدعو النواب لحماية الصحفيين وضمان حق النقد والتعبير، صراحة نيوز 8211; عبر مجلس نقابة الصحفيين عن رفضه للإساءات والتجاوزات التي تحصل على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا في الوقت نفسه أن معالجة هذه .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقابة الصحفيين تؤكد رفضها للاساءات والتجاوزات وتدعو النواب لحماية الصحفيين وضمان حق النقد والتعبير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقابة الصحفيين تؤكد رفضها للاساءات والتجاوزات وتدعو...

صراحة نيوز – عبر مجلس نقابة الصحفيين عن رفضه للإساءات والتجاوزات التي تحصل على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا في الوقت نفسه أن معالجة هذه الإساءات والتجاوزات يجب ألا تمس حقوق الصحفيين في ممارسة عملهم بكل حرية ومسؤولية، وحق النقد والتعبير. وثمن المجلس في بيان اليوم الأربعاء، استجابة مجلس النواب بخفض الغرامات بنسبة زادت عن 50 بالمئة، لكنه اعتبرها غير كافية من حيث بقاء الغرامات مغلظة، وعدم معالجة العبارات الفضفاضة. وطالب البيان مجلس النواب بإدخال تعديلات على مشروع قانون الجرائم الإلكترونية عندما يشرع غدا في مناقشة المشروع، خصوصا ما لفتت إليه نقابة الصحفيين في مطالعتها القانونية والتي انصبت على ملاحظات من شأنها حماية الحريات الصحفية. وأعرب المجلس عن أمله بأن يأخذ مشروع القانون الفرصة الكافية لمراجعته، ومشاورة الأطراف المعنية بشأنه، والاستماع لملاحظات القوى الوطنية وأصحاب الرأي بهذا الشأن. وطالب البيان بشطب الفقرة (ج) المضافة إلى المادة (19) في مشروع القانون.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نقابة الصحفيين تؤكد رفضها للاساءات والتجاوزات وتدعو النواب لحماية الصحفيين وضمان حق النقد والتعبير وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الدكتور خالد عبدالغفار لاختياره نائبًا لرئيس الوزراء

هنأ مجلس نقابة أطباء القاهرة برئاسة الدكتورة شيرين غالب الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان بتجديد ثقة القيادة السياسية و اختياره  وزيراً للصحة، و نائباً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال المجلس في بيان له أن الفترة السابقة قد شهدت جهوداً ملموسة للدكتور خالد عبدالغفار في النهوض بالقطاع الصحي ودعم منظومة الرعاية العلاجية .

وأشاد مجلس النقابة بما تحقق من انجازات على صعيد المشروعات القومية و اعادة تأهيل البنية التحتية في القطاع الصحي ، و كذلك نجاح أكثر من 15 مبادرات رئاسية في توفير الحماية الصحية لقطاع عريض من الشعب المصرى ، تساهم بشكل كبير في تحقيق التنمية المستدامة

وتابع البيان؛ بإختيار الدكتور خالد عبدالغفار نائبا لرئيس الوزراء ، نتوقع الاسراع  في تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل ، يتجدد أمل الأطباء والعاملين بقطاع الرعاية الصحية 
في مطالبهم العادلة وفي مقدمتها  اقرار قانون المسؤلية الطبية واطلاح هيكل الأجور  للحد من ظاهرة هجرة الأطباء

واختتم البيان ، نتمنى كل التوفيق لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة ، في مهامها الصعبة ، و سيبقى الأطباء داعمون ومساندون لكل جهود الدولة المصرية في النهوض بمنظومة الرعاية الصحية والتنمية المستدامة

مقالات مشابهة

  • نينوى الموحدة تصعد وتدعو لإعفاء رئاسة مجلس المحافظة
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير
  • مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الدكتور خالد عبدالغفار لاختياره نائبًا لرئيس الوزراء
  • البلشي: قانون العمل يخص نقابة الصحفيين بشكل كبير
  • اليوم.. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد
  • الفضيل: نتوقع صدور قرار مع نهاية العام من رئيس مجلس النواب بالغاء الضريبة
  • النقابات المهنية.. سنوات من النضال ضد سيطرة الجماعة الإرهابية
  • فقدان الصحفي التاج عثمان أثناء اندلاع المعارك بين الجيش وقوات الدعم السريع في مدينة سنجة بولاية سنار
  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة» 
  • نقابة الصحفيين ترد على مايك والتز: القضاء العراقي أصبح رمزاً لوحدة البلاد