شهدت أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10، تطورات كبيرة، إذ طلب «عرفان» صلاح عبدالله من «حنفي» محسن منصور مساعدته في يؤجر له محل يصلح لبيع الأعشاب، وجلس «عرفان» في محلة الجديد بصحبة سعاد التي بدأت العمل معه وعرض عرفان عليها الزواج بعد ذلك.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10

وزارت «جميلة» حفيدة «بهجت» يحيى الفخراني جدها في السنتر وطلبت منه شراء بيانو جديد بـ35 ألف جنيه، وبالرغم من ظروفه السيئة ولكنه وافق، كما أنه سمح لـ«عمر» خالد شباط بالعودة إلى المنزل مرة أخرى، وشارك عمر مع حنفي في صفقة تجارية.

وحدثت مشاجرة بين حنفي و«نعناعة» جومانا مراد بسبب رفضها زواجه من أختها «فلة» هنادي مهنا، وبعدها تذهب نعناعة لحنفي لتماطله في زواجه من فلة.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10

وجلست نعناعة مع «تيتا» عنبة وتخبره بمعرفة فلة زواجه من لولا الراقصة، وتذهب «فلة» للولا الراقصة، وتستفسر منها على علاقتها مع تيتا ولتخبرها أنهم سيتزوجون غدًا، وبعدها تذهب فلة لحنفي وتقبل الزواج منه، لتتشاجر معها نعناعة بعد علمها بزيارتها لحنفي وموافقتها على الزواج منه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل عتبات البهجة الحلقة 10

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)

احتفلت الفنانة هند صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» باحتلال الحلقة الأولى من مسلسل البحث عن علا 2 لصدارة تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يأتي بالتزامن مع عرضها.

وشاركت هند صبري عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» الصورة التي تشير إلى صدارة البحث عن علا 2، على أنغام أغنية لسه شوفتوا حاجة للفنانة نوال عبد الشافي.

هند صبري أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويدور الموسم الثانى من البحث عن علا حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذى على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

كما يشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاًهند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفليكس

علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)

بعد مفترق طرق.. هند صبري تستعد لـ عرض «بنات ألفة» على نتفلكس في هذا الموعد (صورة)

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • «watch it» تستعد لانطلاقة 6 شهور لـ نور النبوي بهذه الطريقة (صورة)
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة