شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن السفير البريطاني يشيد بنجاح دور منسق الأمم المتحدة والدول الداعمة وبالدور المحوري لمجموعة فاهم التجارية في تفريغ صافر !!، عدن الغد خاصاشاد مراقبون بتصريحات السفير البريطاني السابق لدى اليمن ريتشارد اوبنهايم بخصوص تفريغ الناقلة العملاقة خزان صافر العائم _ .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير البريطاني يشيد بنجاح دور منسق الأمم المتحدة والدول الداعمة وبالدور المحوري لمجموعة فاهم التجارية في تفريغ ( صافر) .

.!!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير البريطاني يشيد بنجاح دور منسق الأمم المتحدة...
((عدن الغد)) خاص

اشاد مراقبون بتصريحات السفير البريطاني السابق لدى اليمن ريتشارد اوبنهايم بخصوص تفريغ الناقلة العملاقة ( خزان صافر العائم) _ قبالة ميناء الصليف في البحر الاحمر _التي نشرها السفير البريطاني على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي حصر فيها فضل نجاح نحو ثلاثة اعوام من الجهود ل ديفيد غريسلي _ منسق الامم المتحدة المقيم ومنسق الشئون الانسانية في اليمن ولفريق عمله ولعدد من الدول التي مولت ودعمت  ..

كما اشاد السفير البريطاني بنجاح جهود فتحي فاهم ومجموعة فاهم التجارية  قائلاً في تغريدته انه لولاهم لما كان ذلك ممكناً ..

واشاد المراقبون والناشطين والحقوقيين بالدور المحوري الذي قامت به مجموعة فاهم التجارية ممثلة بالاستاذ فتحي فاهم في انجاح المهمة حيث اصبح تفريغ الناقلة العملاقة واقعا اليوم ....

ولفت المراقبون الى ان النجاح الحاصل في ملف الناقلة العملاقة صافر وتفريغها جاء نتيجة جهود مشتركة ومتظافرة من داخل اليمن وخارجه منذ العام 2021م وحتى اليوم وماكان للجهود الاممية والخارجية النجاح لولا جهود مجموعة فاهم التجارية في سبيل انقاذ الخزان العائم صافر وصولا لتسليم السفينة ( نوتيكا ) والشروع في عميلة التفريغ اليوم وانقاذ البحر الاحمر وشواطيء الدول المطلة عليه من قناة السويس شمالا وحتى باب المندب وخليج عدن جنوبا من اكبر كارثة بيئية خيمت على الاقليم منذ سنوات مع تقادم الناقلة العملاقة صافر وتنامي مخاطر انفجارها وتسرب اكثر من مليوني برميل نفط على متنها منذ نحو تسع سنوات وهو مامثل كابوس لليمنيين والاقليم والعالم ...

هذا وكانت الغرفة التجارية الصناعية بالعاصمة اصدرت بيان عبرت فيه عن شكرها  للدور المحوري الذي لعبته مجموعة فاهم التجارية والذي يستحق الشكر والتقدير والامتنان والفخر ..

كما عبرت الغرفة في بيانها عن شكرها للاستاذ / فتحي فاهم ممثل المجموعة والاستاذ حسن غالب السياني نائب رئيس الغرفة التجارية والذين شاركوا في المهمة الوطنية بكل كفاءة واقتدار وبذلوا جهودا جبارة في ادارة عملية التفاوض والوساطة بين الاطراف بكل حنكة لتقريب وجهات النظر وتحمل الكثير من العناء مع الاطراف والفريق الاممي طوال الفترة الماضية ٠٠

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير البريطاني يشيد بنجاح دور منسق الأمم المتحدة والدول الداعمة وبالدور المحوري لمجموعة فاهم التجارية في تفريغ ( صافر) ..!! وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بدء موسم تصدير فاكهة الحبحب من مديرية المحفد للمحافظات المجاورة

شمسان بوست / بدر عشيش الكازمي:

تشهد هذه الأيام مديرية المحفد محافظة أبين موسم انتاج فاكهة الحبحب..



حيث يظهر في الصورة أحدى المناطق الزراعية بالمحفد أثناء تحميلهم الحبحب لأجل تصديره للمحافظات …



حيث تعتبر من افضل المناطق الزراعية لزراعة الحبحب في المديرية.


ويعاني المزارعون من قلة الدعم من قبل المحافظة والمنظمات الداعمة ويناشدون مكتب الزراعة في المديرية والمحافظة أبين والمنظمات الداعمة بالاهتمام بالجانب الزراعي..

مقالات مشابهة

  • بدء موسم تصدير فاكهة الحبحب من مديرية المحفد للمحافظات المجاورة
  • الجيش السوداني ينفي استهداف منزل السفير الإماراتي ويتهم الدعم السريع
  • أخنوش يلتقي رئيس الوزراء البريطاني الجديد في نيويورك
  • الشعب الجمهوري يشيد بدور مصر المحوري وسعيها لوقف دائم للحرب الغاشمة في غزة ولبنان
  • «الشعب الجمهوري» يشيد بدور مصر المحوري لوقف الحرب الغاشمة على غزة ولبنان
  • «خارجية النواب»: مصر تمثل القوة الداعمة لاستقرار المنطقة
  • جهاز المغتربين يشيد بوقفة وإستقبال السودانيين بأمريكا للبرهان
  • متعب المطيري: الكويت تسعى إلى إنشاء هيئة تحكيم دولية للنظر في النزاعات بين المستثمرين
  • وزير الخارجية يشيد بالمواقف الشجاعة والمسؤولة لـ«جوتيريش»
  • سكرتير عام الأمم المتحدة يشيد بحكمة الرئيس وسياسة مصر الرشيدة في التعامل مع القضايا والتحديات