مع تطور وتصاعد الأحداث في مسلسل عتبات البهجة، يهتم محبي الفنان يحيى الفخراني في معرفة موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل عتبات البهجة على قناة DMC، وكذلك مواعيد الإعادة المختلفة.

وتُعرض الحلقة 11 من مسلسل عتبات البهجة اليوم الساعة 6:15، بالتزامن مع عرضها على منصة watch it، بينما تعرض حلقة الإعادة من مسلسل عتبات البهجة الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية على نفس القناة الساعة 12 مساء.

قصة مسلسل عتبات البهجة  

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة في إطار إجتماعي حول «بهجت الأنصاري» الذي يعيش مع أحفاده، والعمل من بطولة يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبدالله، ويوسف عثمان، وهنادي مهنا.

عتبات البهجة بطولة كبار النجوم

مسلسل عتبات البهجة بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

أحداث الحلقة 10 من مسلسل بابا جه

وشهد مسلسل عتبات البهجة العديد من الأحداث المثيرة في الحلقة 10، وبدأت الحلقة بمشاجرة بين «حنفي» محسن منصور و«نعناعة» جومانا مراد بسبب رفضها زواجه من أختها «فلة» هنادي مهنى، وبعدها تذهب «نعناعة» لحنفي وتحاول مماطلته في زواجة من فلة.

وفي مشهد آخر، طلب «عرفان» صلاح عبدالله، من حنفي مساعدته في تأجير محل يصلح لتجارة الأعشاب، وجلس عرفان في محلة الجديد بصحبة سعاد التي بدأت العمل معه ويعرض عرفان عليها الزواج.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان من مسلسل عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 


وظهرت هند بتسريحة شعر ضفائر، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة ٠ 

 

IMG_1079 قصة مسلسل مفترق طرق

 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق

 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • برفقة جومانا مراد.. شاهد أحدث ظهور لنجلاء بدر
  • مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • أبرزها هولندا ضد النمسا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق
  • بعد نجاح مسلسلها "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لهند صبري
  • بطولة الشارقة الرياضية للبادل في نسختها الثانية تنطلق اليوم بمشاركة 120 فريقا