صدى البلد:
2024-07-06@18:52:16 GMT

أفضل موبايل Realme بسعر تحفة.. مبيعاته تخطت 300%

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، كشفت شركة Realme عن هاتف Realme Narzo 70 Pro 5G في الهند. 
في حين أن أول عملية بيع للهاتف الذكي مقررة ليوم غد (22 مارس) ، فقد تم طرحه للبيع المبكر في يوم الإطلاق (19 مارس) في الساعة 6 مساءً لفترة محدودة. واليوم ، أصدرت العلامة بيانًا صحفيًا لتأكيد رقم المبيعات الذي حققته من خلال البيع المبكر.

تقرير أول مبيعات لهاتف Realme Narzo 70 Pro 5G أكدت Realme أنها باعت أكثر من 300 وحدة من هاتف Narzo 70 Pro 5G في الدقيقة خلال البيع المبكر. وقالت أيضًا إن مبيعات الجهاز ارتفعت بنسبة 338% مقارنة بهاتف Narzo 60 Pro 5G من العام الماضي.

يعد Realme Narzo 70 Pro 5G جهازًا مثيرًا للإعجاب ، حيث يوفر العديد من الميزات الجيدة بسعر مناسب. تبلغ أسعار إصداري الجهاز الذي يأتي بسعة 8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت (حوالي 240 دولارًا أمريكيًا) و  (حوالي 265 دولارًا أمريكيًا) على التوالي. يمكنك شراء الجهاز بإصدارات Green Green و Glass Gold.

 

مواصفات Realme Narzo 70 Pro 5G

 

يتميز Realme Narzo 70 Pro 5G بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة توفر دقة FHD + ومعدل تحديث 120 هرتز وميزة اللمس الذكي لمياه الأمطار ومستشعر بصمة داخل الشاشة. يعمل الجهاز على واجهة Realme UI 5 المستندة إلى نظام التشغيل Android 14. ومن المؤكد أنه سيتلقى ترقيتين لنظام التشغيل Android وثلاث سنوات من تحديثات الأمان.

يحتوي هاتف Narzo 70 Pro 5G على شريحة Dimensity 7050 ، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4x ، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية ، و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1 ، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 67 وات. كما أنه يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، ووحدة ثلاثية للكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل (Sony IMX890 ، OIS) + 8 ميجابكسل (ع ultra عريض) + 2 ميجابكسل (ماكرو).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ريلمي أحدث هاتف ريلمي

إقرأ أيضاً:

شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة جريمة قتل طالبة جامعية على يد شقيقها ووالدتها منذ 7 أشهر، وتم نقلها جثة هامدة داخل سيارة من كرداسة إلى بني سويف.

بدأت تفاصيل الجريمة بهروب فتاة جامعية من منزل أسرتها في منطقة كرداسة لتعيش بمفردها بعيدًا عن قيود الأسرة التي فرضتها عليها والدتها وبعد فترة تمكن شقيقها من تحديد مكان إقامتها.

واصطحب شقيقها أصدقائه الثلاثة ووالدتها وقاموا بالاعتداء عليها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وحملها داخل سيارته إلى محافظة بني سويف وفي أحد الأراضي الزراعية حفر لها قبرًا ودفنها.

وكشف رجال المباحث تفاصيل الواقعة برمتها عن طريق معلومات وتحريات تؤكد قيام أسرة تقيم بمنطقة كرداسة بقتل نجلتهم، وذلك بعد استخدام شقيقها شريحة الموبايل الخاصة بالقتيلة، وتم ضبطهم جميعًا واعترفوا بتفاصيل الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • سلسلة Galaxy Z Fold.. إنجاز هندسي جديد في تصميم الهواتف القابلة للطي
  • يمن موبايل تعلن عن رصيد مجاني بعد عزوف المشتركين عن السداد ومقاطعتهم للشركة
  • وزير الإسكان: إجمالي الاستثمارات بمدينة برج العرب الجديدة تخطت 6.6 مليار جنيه
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • أفضل أنواع السيارات فى مصر 2024.. المواصفات والأسعار
  • مصادر تكشف عن مكافئات لخمسة موظفين في ”شركة يمن موبايل” كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف (الأسماء)
  • بعد حملات المقاطعة ..يمن موبايل تُدخل السرور على قلوب عملائها بباقات نت جديدة بأسعار مُخفضة!
  • تسريب مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 6 و Z Fold 6
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر