شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يترقب تصريحات مثيرة من ليفاندوفسكي عن مستقبله في برشلونة، كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن تطورات مفاجأة بشأن مستقبله مع البارسا خلال الفترة المقبلة.وانضم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يترقب.

. تصريحات مثيرة من ليفاندوفسكي عن مستقبله في برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يترقب.. تصريحات مثيرة من ليفاندوفسكي عن...

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن تطورات مفاجأة بشأن مستقبله مع البارسا خلال الفترة المقبلة.

وانضم ليفاندوفسكي إلي برشلونة قادمًا من صفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، في صفقة قدرت قيمتها ب 45 مليون يورو.

صدق أو لا تصدق.. برشلونة رفض التعاقد مع مبابي بعد رحيل نيمار 

نائب لابورتا يكشف سبب فشل تعاقد برشلونة مع ميسي.. تفاصيل مثيرة

وسجل الدولي البولندي 23 هدف خلال الموسم الماضي، وصنع 7 آخرين في الدوري الإسباني ، ليساهم في تتويج الفريق الكتالوني بالليجا للمرة ال 27 في تاريخه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الهلال يترقب موقف ليفاندوفسكي

قال ليفاندوفسكي في تصريحات أبرزها موقع "ذا أتلتيك" الإنجليزي قائلًا :" أرى أنني لا أزال قادرًا علي العطاء، حيث أني أطمح في مساعدة الفريق بالفوز بالبطولات في الفترة المقبلة".

وعن موعد اعتزاله كرة القدم، أجاب: "لا أعلم متى، ربما يمكنني اللعب لمدة سنتين أو ثلاث سنوات علي الأكثر". 

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

وتابع :" لقد بدأت التفكير في الحياة بعد كرة القدم، لأكون صريحًا، بدأت أفكر في الأمر عندما كان عمري 20 عامًا، لدي بعض الأفكار، لكن لا يمكنني إخبارك بأي شيء محدد في الوقت الحالي. سوف أفكر في هذا بمجرد أن أنتهي، سأبحث عن شيء يجعلني أشعر بالسعادة". 

والهلال يريد التعاقد مع المهاجم البولندي، حيث قررت إدارة الزعيم المحاولة في ضمه مرة أخرى بالصيف المقبل 2024، حيث رفض اللاعب نهائيًا الانضمام إلى دوري روشن خلال فترة الانتقالات الجارية.

نائب لابورتا يكشف سبب فشل تعاقد برشلونة مع ميسي.. تفاصيل مثيرة

"سرطان الدم" يجبر إيكاردي على العودة للأرجنتين ومغادرة جالطا سراي

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يترقب.. تصريحات مثيرة من ليفاندوفسكي عن مستقبله في برشلونة وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة الهلال برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

مادة غامضة بيده.. تفاصيل مثيرة جدًا حول مقتل "حسن نصر الله"

كشفت صحيفة “ معاريف” الإسرائيلية تفاصيل جديدة ومثيرة للغاية حول مقتل الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، حيث تعد هذه الضربة واحدة من أكبر العمليات التي استهدفت قيادة الحزب منذ سنوات.

ووفقا للتقاير التى كشفتها “معاريف”، فقد التقى رجل مجهول بنصر الله وصافحه وقام بتلطيخ يديه بمادة غير معروفة ساعدت إسرائيل في تعقب مكانه.

دقيقتين فقط.. لتحديد موقع “نصر الله”

ووفقًا للمعلومات، استغرقت إسرائيل دقيقتين لتحديد موقع نصر الله والتأكد من وجوده في مقرٍ بالضاحية الجنوبية في بيروت.

وفي غضون دقائق، شنت الطائرات الإسرائيلية غارات جوية على المقر وأسقطت ما يقدر بـ80 طنًا من القنابل على الموقع، مما أدى إلى مقتل نصر الله وكبار قيادات الحزب.

وقد أفادت معاريف إلى أن نصر الله توفي نتيجة الاختناق بعد اختبائه في غرفة غير مهوّاة في المقر، حيث تسربت الغازات السامة الناتجة عن القصف.

ماذا حدث لجثمان نصر الله؟

انتشل جثمان حسن نصرالله السبت بعد مقتله في غارة اسرائيلية في الضاحية الجنوبية لبيروت. وقد نُقلت جثة نصر الله إلى أحد مستشفيات بيروت، دون أن تظهر عليها أي إصابات جسدية، حيث تم غسله وتكفينه الأحد، ولم يُحدد بعد موعد تشييعه ودفنه.

وأعلن الحزب، الأحد، في بيان مقتل القيادي علي كركي الذي كان "مسؤولا بشكل مباشر وميداني عن قيادة جبهة الجنوب" في الغارة نفسها مع نصرالله.

من جانبها، أكدت وكالة أنباء "إرنا" الإيرانية مقتل نائب قائد الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفوروشان في الغارة.

ولم يعلن حزب الله أسماء آخرين قتلوا مع نصرالله في حارة حريك، لكن الجيش الإسرائيلي قال الأحد إنه تم "القضاء على أكثر من 20 آخرين من مختلف الرتب كانوا متواجدين في المقر العام في بيروت تحت مبان مدنية، وكانوا يديرون عمليات حزب الله ضد دولة إسرائيل".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة من حزب الله.. هكذا قصف إسرائيل في الجنوب
  • ليفاندوفسكي يعادل ميسي في إحصائية مثيرة
  • البكيري: الهلال سيدمر أي فريق آسيوي ينافسه
  • عذب واغتصب وقتل العشرات من الكلاب.. تفاصيل مثيرة عن عالم حيوان شهير (صور)
  • ليفاندوفسكي يقود برشلونة لإسقاط يونج بويز بالخمسة في دوري الأبطال «فيديو»
  • تشكيل برشلونة ضد يونج بويز في دوري الأبطال.. ليفاندوفسكي يقود الهجوم
  • علي الحبسي: الهلال لا يُخيفه أي فريق.. فيديو
  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • مادة غامضة بيده.. تفاصيل مثيرة جدًا حول مقتل "حسن نصر الله"
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو