تحدث المخرج المصري خالد يوسف عن مواطنته الفنانة المعتزلة حنان ترك، مُشيرًا إلى أنها حالة ميؤوس منها.

اقرأ ايضاًرمضان 2024 يعيد حنان ترك للتمثيل بعد 12 عامًا من الاعتزال.. تعرفوا على تفاصيل مسلسلهاخالد يوسف ورأيه باعتزال حنان ترك

خالد يوسف، الذي حلَّ ضيفًا في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، لفت إلى أن اعتزال حنان كان بمثابة خسارة كبيرة على الفن، إذ قال: "باقولها إزاي اعتزلتي؟ موهبة كبيرة وخسارة، وأنا مش مقتنع باللى قالتهولي بشأن اعتزالها، حاولت معاها كتير علشان ترجع للتمثيل ولكنها حالة ميئوس منها ودماغها ناشفة".

وأضاف: "حنان عشرة عمري، واتناقشت معاها كتير في قضية الفن والاعتزال والحجاب، لكن بتقفل الكلام دايمًا بـ أنا سعيدة كده.. فخلاص هي سعيدة كده براحتها".

حنان ترك تعود للتمثيل

وبعد تصريحات خالد يوسف، أعلنت حنان  عودتها للتمثيل ومشاركتها في السباق الرمضان لعام 2024، في عمل يحكي السيرة الذاتية للإمام البخاري، وذلد بعد 10 سنوات من إعلانها الاعتزال نهائيًا.

وشاركت حنان ترك عبر حسابها في "إنستغرام" البوستر الرسمي للعمل،الذي يحمل عنوان "صدق رسول الله"، والذي أطلَّت فيه مرتدية لباسًا عربيًا قديمًا، وإلى جانبها تقف شخصيات كرتونية.

وشارك في العمل كل من المخرج مصطفى الفرماوي، والمؤلف فداء الشندويلي، ومغني شارة البداية مجد القاسم، والموزع الموسيقي شريف حمدان، بالإضافة إلى شركة الإنتاج "Cartoonile Studio".

وكشفت حنان أن البرنامج سيعرض على قناة النهار، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

اقرأ ايضاًحنان ترك تحتفل بعيد ميلادها بكرها...شاهد وسامتهردود الأفعال

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي سعادتهم بعودة حنان للتمثيل بعد انقطاع دام لسنوات، فكتبت إحداهن: "نورتي الوسط الفني بطريقة محترمة و نظيفة وفيها رسالة جميلة عن ديننا الإسلامي الجميل نورتي الدنيا يا استاذة حنان ترك و بحبك اوي من زمان".

وأضافت أخرى: "كل سنة وانتي طيبة احذري الفتن حبيبتي ربنا يثبتك ويبعدك عن اي حاجة فيها سوء ليكي".

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: حنان ترك الإمام البخاري حنان ترک

إقرأ أيضاً:

الأهلي لم يتفاوض مع يوسف ساليتش  

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يفتح باب التفاوض مع الفلسطيني يوسف ساليتش للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضًا..

الأهلي لن يتحرك لفتح ملف بن رمضان

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لم يتحرك نحو ساليتش، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، لم يطلب ضمه لتدعيم خط الهجوم".

مقالات مشابهة

  • الأهلي لم يتفاوض مع يوسف ساليتش  
  • أخبار الأهلي.. حقيقة التفاوض مع يوسف ساليتش وموقف بن رمضان
  • حنان ترك توجه نصيحة ذهبية لجمهورها
  • 11 ألف جنيه ترحم «يوسف»
  • حنان ماضي تلتقي جمهورها في الساقية
  • برفقة حنان بلخي .. مدير عام منظمة الصحة العالمية د.تادروس أدهانوم يصل الى بورتسودان
  • فنانة تركية: عملت في تزيين الموتى قبل اتجاهي للتمثيل
  • يوسف بلمهدي يؤدي واجبه الانتخابي ببوسعادة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. فتاة تابعة لقوات الدعم السريع ترد على ناشط وصفها بمحطة غيار الزيت للدعامة: (انت انسان ما متربي) وساخرون: (كونك عرفتي معناها دي في حد ذاتها إثبات)
  • «سعيدة بتمثيل مصر».. ركين سعد بعد عرض «رحلة البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو» في فينيسا