التخاطر والتأثيرات الروحية هي مواضيع ترتبط بالاعتقادات والثقافات الروحية والدينية، حيث يعتقد البعض أن هناك تفاعلات وتأثيرات تتجاوز العالم المادي وتتعلق بالجوانب الروحية والعقلية.  

فى هذا الإطار، قال أحمد أمين، متخصص في العلاقات الإنسانية، في تصريح خاص لـ “صدى البلد”: “إذا كنت ترغب في حماية نفسك من التخاطر أو التأثيرات الروحية السلبية، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك”.

أحمد أمين متخصص في العلاقات الانسانية حدث ليلا| إحالة المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع للجنايات وأمطار رعدية تضرب 14 محافظة اصحى يا نايم وحد الدايم..أول مسحراتية بجنوب سيناء: أنادي على الأطفال بأسمائهم|شاهد كيف تحمي نفسك من التخاطر أو التأثيرات الروحية السلبية؟

1. المحافظة على طاقتك الإيجابية: حاول أن تكون في حالة نفسية جيدة وأن تتجنب التوتر والقلق. قم بممارسة التأمل أو اليوجا أو أي نشاط يساعدك على تهدئة عقلك وتعزيز طاقتك الإيجابية.

2. الاعتناء بالصحة العقلية والجسدية: تأكد من الحفاظ على صحتك العقلية والجسدية بشكل جيد. لا بد أن يكون عدد ساعات النوم لا تقل عن 6 ساعات يوميا، واهتم بالتغذية الصحية، وممارسة الرياضة بانتظام.

3. قم بتركيز طاقتك وتوجيهها بشكل إيجابي نحو أفعال إيجابية مثل الاهتمام بالعمل وبالهوايات الإيجابية، خاصة الهوايات الاجتماعية.

4. ارتداء الأحجار الكريمة الواقية: يعتقد البعض أن بعض الأحجار الكريمة لها خصائص واقية وطاردة للطاقة السلبية. يمكنك ارتداء الأحجار مثل العقيق واللازورد.

5. حاول البعد عن الأماكن التي تعتقد أنها تحتوي على طاقة سلبية أو تأثيرات نفسية غير مرغوب فيها وابعد عن الاشخاص السلبية، واختر الأماكن التي تشعر فيها بالأمان والراحة.

6. حماية معلوماتك الشخصية جيدا: قم بحماية بياناتك الشخصية ولا تكشفها لأشخاص غير موثوق بهم. قد يتم استغلال المعلومات الشخصية في محاولات التأثير السلبي.

7. استشارة متخصص: إذا كنت تعاني من تأثيرات سلبية أو تشك في تعرضك للتخاطر، فقد تكون من الفائدة استشارة متخصص في هذا المجال مثل مستشار روحي أو مُعالج نفسي.

تذكر أن هذه النصائح قد تكون مجرد توجيهات عامة، وتعتمد الحماية الفعالة على الاعتماد على ذاتك ومعتقداتك الشخصية، قد يكون من المفيد أيضًا الاستفادة من تجارب الآخرين والبحث عن تقنيات أخرى مثل التأمل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التخاطر

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير

نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من تكون أمطار متوسطة على منطقة عسير، يصاحبها رياح شديدة السرعة وشبه انعدام في مدى الرؤية وتساقط البرد وجريان السيول وصواعق رعدية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وبين أن حالة الطقس تلك تشمل: مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب، إضافة إلى المناطق المفتوحة والطرق السريعة.
أخبار متعلقة هيئة حقوق الإنسان: أنظمة المملكة تجرّم العنصرية وتكفل المساواةفي 3 مواد.. التعليم تطلق برنامج الاختبارات المعيارية لطلاب الصف الأول الثانويوأوضح المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • دليل ذكي للأمهات.. كيف تحمي صحة طفلك من تقلبات الجو مع دخول المدارس؟
  • إزاي تحمي طفلك من هوس التصوير؟.. يمكن أن يصاب بأمراض نفسية
  • هيدي كرم: أتجاهل التعليقات السلبية وممكن أكون جريئة لبعض الناس
  • إزاي تحمي طفلك من الاحتيال الإلكتروني؟.. احذر سرقة فلوسك
  • "الأرصاد" يُنبه من تكون أمطار متوسطة على عسير
  • الشهري: هناك مدرب خاص يعمل مع جيسوس متخصص في القوة الانفجارية .. فيديو
  • يوفنتوس.. «السلبية الثانية»
  • عالم تخاطر برازيلي يحذر من خطر قادم.. 3 أيام ظلام تشهدها الأرض
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الترابية.. ركز على نفسك
  • سيمون تشوق جمهورها لأجدد أعمالها الغنائية "كلمني عن نفسك"