صحافة العرب:
2024-09-29@07:06:29 GMT

انتشال جثة شاب من نيل ببا ببني سويف

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

انتشال جثة شاب من نيل ببا ببني سويف

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انتشال جثة شاب من نيل ببا ببني سويف، انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، منذ قليل، جثة شاب غريق في مياه النيل قرب قرية الفقيرة التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، وتم نقل .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتشال جثة شاب من نيل ببا ببني سويف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتشال جثة شاب من نيل ببا ببني سويف

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف، منذ قليل، جثة شاب غريق في مياه النيل قرب قرية الفقيرة التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، وتم نقل جثـته إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

تلقى اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب طافية بمياه نهر النيل بقرية الفقيرة التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة، ووجّه بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة وتوجيه قوات الإنقاذ النهري بمديرية الأمن لانتشال الجثة، واتخاذ الإجراءات القانونية.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن بني سويف إلى موقع البلاغ، وتمكنت من انتشال الجثـة ونقلتها سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لشاب يدعى « يحيى. ي. م » 19 عامًا، ويقيم بمركز بني مزار بمحافظة المنيا، وتم إيداع الجثـة مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي تحت تصرف جهات التحقيق والشرطة.

تحرر محضر بالحادث وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيق والتي أمرت بتحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتشال جثة شاب من نيل ببا ببني سويف وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جهات التحقیق

إقرأ أيضاً:

إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف

أصيبت أم وأبنائها الأربعة باشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم أرز مطهي وبطاطس فاسدة، داخل منزلهم بمركز الفشن، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت مديرية أمن بني سويف، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، بوصول"أحلام.م.ع"، 24 عامًا، و أبنائها "محمد.ر.ع"، 7 أعوام، وعبد العظيم.ر.ع"، 9 أعوام، و "أشرف.ر.ع"، 4 أعوام، و "مالك.ر.ع"، 10 شهور، إلى مستشفى الفشن المركزي، مصابين بقيء ومغص واشتباه تسمم غذائي، إثر تناولهم وجبة أرز وبطاطس داخل منزلهم.

تم عمل الإسعافات الأولية اللازمة لهم وحجزهم تحت الملاحظة لحين تحسن حالتهم الصحية، و تحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق بمحال تجارية بجوار معرض شباب مصر ببني سويف
  • السيطرة على حريق نشب في أحد المحال التجارية ببني سويف
  • إصابة أسرة كاملة بتسمم غذائي عقب تناولهم وجبة أرز ببني سويف
  • الأورمان: إجراء 12 ألف و292 عملية عيون للمرضى غير القادرين منذ بدايتها ببني سويف
  • رئيس شعبة الصيادلة ببني سويف يُحذر من السوق السوداء وخطورتها علي المرضى
  • كشف وعلاج بالمجان لـ1873 مريضًا في قافلة طبية ببني سويف
  • إزالة 425 حالة إشغال وغلق 4 محال مخالفة في إهناسيا ببني سويف (صور)
  • حبس الدكتور وسائق التوك توك في واقعة العملات المُزيفة ببني سويف
  • تحصين  أكثر من 12 ألف رأس ماشية ببني سويف ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة
  • مصر.. قرار من جهات التحقيق بحق الفنان محمد رمضان