صحافة العرب:
2024-08-10@04:37:34 GMT

أحمد خليل يمدّد عقده لموسم إضافي

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

أحمد خليل يمدّد عقده لموسم إضافي

شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن أحمد خليل يمدّد عقده لموسم إضافي، 26 07 2023 17 19نجحت إدارة النّادي الإفريقي في حسم ملف اللاعب أحمد خليل الذي أمضى اليوم الثلاثاء 26 جويلية 2023 على وثيقة إرتباطه لموسم .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحمد خليل يمدّد عقده لموسم إضافي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحمد خليل يمدّد عقده لموسم إضافي
26/07/2023 17:19

نجحت إدارة النّادي الإفريقي في حسم ملف اللاعب أحمد خليل الذي أمضى اليوم الثلاثاء 26 جويلية 2023 على وثيقة إرتباطه لموسم إضافي بفريق باب الجديد.

ويعتبر أحمد خليل (29 سنة) من ركائز الفريق وأحد الورقات المهمة التي يحتاجها المدرّب سعيد السايبي في تشكيلة النادي الإفريقي خلال الموسم الجديد .

عبد الوهاب بلحاج

45.195.74.226



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد خليل يمدّد عقده لموسم إضافي وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دي ماريا يُجدّد عقده مع بنفيكا البرتغالي

جدّد المهاجم الدولي الأرجنتيني أنخل دي ماريا عقده مع نادي بنفيكا البرتغالي لكرة القدم حتى يونيو 2025، وفقاً لما أعلنه وصيف بطل الدوري.

وسيخوض المهاجم البالغ من العمر 36 عاماً موسمه الخامس مع بنفيكا حيث لعب بين عامي 2007 و2010، قبل العودة إلى صفوفه في 2023، بعد مروره بريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

وقال بطل العالم 2022 وكوبا أميركا 2024 مع الأرجنتين في تصريحٍ لموقع بنفيكا الرسمي: "أنا سعيدٌ بالبقاء في بنفيكا لعامٍ إضافيّ" من أجل "مواصلة التتويج بالألقاب".

وأعلن الأرجنتيني في نهاية يوليو الماضي أنه صرف النظر عن إنهاء مسيرته مع نادي مسقط رأسه روزاريو سنترال، بسبب تهديداتٍ تعرّض لها هو وعائلته منذ الإعلان عن المفاوضات بين الطرفين بشكلٍ علني.

وأوضح دي ماريا في مقابلةٍ أجراها في نهاية يوليو الماضي مع قناة روزاريو 3: كان حلمي دائماً العودة إلى روزاريو سنترال والاعتزال مدافعاً عن هذا القميص.

ولكن من أجل "راحة البال والسعادة" لعائلته، قال إنه يفضّل عدم "العودة إلى روزاريو".

مقالات مشابهة

  • وفاة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سابقا
  • الرئيس التونسي: لن نسمح بوجود أشخاص خارج القانون في البلاد
  •  بن غفير يمدد منع زيارات الأسرى الفلسطينيين شهرًا إضافيًا
  • تقارير: وفاة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأسبق
  • شركات السياحة: بدء إجراءات توثيق عقود وكالة العمرة خلال أسبوع
  • جمعيات يهودية ويمينية تهاجم كاتبا بلجيكيا لتعاطفه مع غزة
  • عاجل.. الأهلي يجدد عقد معلول لمدة موسم
  • دي ماريا يُجدّد عقده مع بنفيكا البرتغالي
  • الجارديان: سياسة الاغتيالات الإسرائيلية تتسبب في خلافات حادة مع الجانب الأمريكي
  • استعداداً لموسم الفروسية القادم بلدية محافظة المذنب تواصل جهودها في أعمال تجهيز أرضية الميدان