شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن المفوضية تكشف العدد المطلوب من موظفي الاقتراع وتعلق على المكافأة، كشفت مفوضية الانتخابات، عن العدد المطلوب من موظفي الاقتراع لانتخابات مجالس المحافظات المقررة نهاية العام الجاري. وقال عماد جميل رئيس الفريق .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المفوضية تكشف العدد المطلوب من موظفي الاقتراع.

. وتعلق على المكافأة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المفوضية تكشف العدد المطلوب من موظفي الاقتراع.....

كشفت مفوضية الانتخابات، عن العدد المطلوب من موظفي الاقتراع لانتخابات مجالس المحافظات المقررة نهاية العام الجاري. وقال عماد جميل رئيس الفريق الاعلامي للمفوضية في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “العدد الكلي المطلوب من موظفي الاقتراع يقارب الـ ٢٥٠ الف موظف، وسيتم اعتماد الضوابط القديمة ذاتها في التقديم”. وأضاف “لم يحدد حتى الآن مقدار المكافأة الخاصة بموظفي الاقتراع بعد”. وكانت مفوضية الانتخابات أعلنت اليوم الأربعاء، عن فتح باب التقديم للعمل كموظف اقتراع بدءاً من الغد ويشمل موظفي دوائر الدولة كافة باستثناء القوات الأمنية والعسكرية وطلبة الجامعات والمعاهد والخريجين. وحددت المفوضية الشروط المطلوبة للتقديم على موظف الاقتراع تضمنت أن يكون من الطلبة أو الخريجين من عمر 19 إلى 56 سنة ولا يقل عن 19 سنة بالنسبة للطلاب أو للخريجين، وتكون أقل شهادة حاصل عليها المتقدم من موظفي دوائر الدولة هي الإعدادية”. واضافت، أن “من بين الشروط أن تكون آخر شهادة حصل عليها المتقدم من شريحة الخريجين هي دبلوم الحاصلين على شهادة الاعدادية، وأن يمتلك المتقدم بطاقة ناخب إلكتروني ومن سكنة المحافظة حصراً، إلى جانب أن يكون التقديم على أساس الرقعة الجغرافية لمركز التسجيل”. وأوضحت، أن “المتقدم سيوقع على تعهد خطي بعدم شموله بإجراءات المساءلة والعدالة وغير محكوم في جناية وليس من ضمن افراد القوات الأمنية والعسكرية وأن لا يكون من ممثلي الأحزاب السياسية المتنافسة أو أحد مراقبي منظمات المجتمع المدني في يوم الاقتراع، وأن يكون مستقلا”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المفوضية تكشف العدد المطلوب من موظفي الاقتراع.. وتعلق على المكافأة وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

8 علامات تكشف إصابتك بمرض السكر.. تعرف عليها

مرض السكر من أكثر الأمراض المزمنة انتشاراً في العالم، وهو يصيب ملايين الأشخاص سنوياً، حيث يمكن أن يؤدي عدم اكتشافه في مراحله المبكرة إلى مضاعفات صحية خطيرة. لذا، من الضروري معرفة العلامات التي قد تشير إلى الإصابة به.

وتستعرض «الأسبوع»، 8 علامات تكشف إصابتك بمرض السكر، وجاءت كالتالي:

مرض السكر8 علامات تكشف إصابتك بمرض السكرالعطش المستمر

يعتبر العطش الشديد والمستمر من أولى العلامات التي قد تشير إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم.

إذا كنت تشعر بالعطش بشكل غير عادي وتحتاج إلى شرب الماء باستمرار، فقد يكون ذلك إشارة إلى ضرورة فحص مستويات السكر لديك.

التبول بشكل زائد عن الطبيعي

يعتبر التبول المتكرر أحد العلامات الأخرى التي ترافق مرض السكر، حيث يحاول الجسم التخلص من السكر الزائد عن طريق البول، مما يؤدي إلى زيادة كمية السوائل التي يفقدها الجسم وزيادة الحاجة إلى التبول.

الجوع المفرطالجوع المفرط

الشعور بالجوع الشديد حتى بعد تناول الطعام قد يكون علامة على عدم قدرة الجسم على استخدام السكر كطاقة بشكل صحيح، مما يجعل الجسم يشعر بالحاجة إلى المزيد من الطاقة.

فقدان الوزن غير المبرر

إذا كنت تفقد الوزن بشكل مفاجئ ودون سبب واضح، فقد يكون ذلك نتيجة لفقدان الجسم للسكر عن طريق البول بدلاً من استخدامه كطاقة.

التعب والإرهاق

الشعور بالتعب والإرهاق المستمر قد يكون نتيجة لعدم قدرة الجسم على استخدام السكر كمصدر للطاقة بكفاءة، وقد تشعر بالإرهاق حتى بعد الحصول على قسط كافٍ من النوم والراحة.

مشاكل في الرؤيةمشاكل في الرؤية

ارتفاع مستويات السكر في الدم يمكن أن يؤثر على عدسة العين ويؤدي إلى ضبابية الرؤية، فإذا كنت تعاني من تغيرات مفاجئة في رؤيتك، فقد يكون ذلك دليلاً على ارتفاع مستوى السكر في الدم.

الجروح التي تلتئم ببطء

مرض السكر يمكن أن يؤثر على قدرة الجسم على التئام الجروح، فإذا كانت جروحك تأخذ وقتاً طويلاً للشفاء، فقد يكون ذلك علامة على وجود مشكلة في مستويات السكر في الدم.

التهابات متكررة

الأشخاص المصابون بمرض السكر يكونون أكثر عرضة للإصابة بالتهابات الجلد، واللثة، والجهاز البولي. إذا كنت تعاني من التهابات متكررة، فقد يكون ذلك مؤشراً على وجود مشكلة في تنظيم مستويات السكر في الدم.

وفي حالة ملاحظة واحدة أو أكثر من هذه العلامات، فمن الأفضل مراجعة الطبيب وإجراء الفحوصات اللازمة لتحديد ما إذا كنت مصاباً بمرض السكر. التشخيص المبكر يمكن أن يساعدك في التحكم بالمرض وتقليل مخاطر المضاعفات.

اقرأ أيضاًكيف تسيطر على أموالك؟.. نصائح للتخلص من أزمتك المالية

ديدان الأمعاء.. الأسباب والأعراض وطرق الوقاية

10 علامات تدل على إصابتك بـ سرطان البنكرياس.. تعرف عليها

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة لـ50 محاسبا في إحدى الشركات الكبرى.. بشرط الخبرة من 3 إلى 5 سنوات
  • مفوضية الانتخابات تخاطب السوداني للايعاز إلى المالية بصرف مستحقات موظفي الاقتراع
  • 8 علامات تكشف إصابتك بمرض السكر.. تعرف عليها
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • مواعيد التقديم في جامعة تبوك 1446.. الرابط وشروط القبول
  • الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • وظائف بنك مصر 2024.. شروط وخطوات التقديم
  • تعرف على خطوات استخراج رخصة القيادة المهنية
  • معاش تكافل وكرامة 2024.. رابط وخطوات الاستعلام
  • عاجل| الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية