شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن محافظ حفر الباطن يرعى حفل تراؤف للاحتفاء بـ 1608 من الخريجين والخريجات، برعاية صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن , احتفت جمعية رعاية الأيتام بالمحافظة تراؤف ، بمناسبة فرحة تراؤف 4 مسيرة .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ حفر الباطن يرعى حفل تراؤف للاحتفاء بـ 1608 من الخريجين والخريجات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ حفر الباطن يرعى حفل تراؤف للاحتفاء بـ 1608 من...
برعاية صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن , احتفت جمعية رعاية الأيتام بالمحافظة ( تراؤف )، بمناسبة ( فرحة تراؤف 4 - مسيرة عقدين )، وبـ 1608 من أبنائها وبناتها...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ حفر الباطن يرعى حفل تراؤف للاحتفاء بـ 1608 من الخريجين والخريجات وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج «نخبة مكة» لتأهيل الخريجين المتميزين

أطلقت الهيئة الملكية برنامج «نخبة مكة» للتدريب المهني على رأس العمل، في عدة تخصصات تتوافق مع قطاعات الهيئة الملكية، وذلك بهدف جذب أفضل الكفاءات الوطنية من حديثي التخرج المتميزين لتدريبهم وتأهيلهم، لأجل تنمية مكة المكرمة.

واشترطت الهيئة في معايير القبول أن يكون سعودي الجنسية، وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من سنتين بحد أقصى، وحاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير، بمعدل تراكمي 4/5 أو 3/4 فما فوق، إلى جانب إجادة اللغة الإنجليزية، وإجتياز المقابلة الشخصية، واختبار الشخصية والقدرات، مع مواءمة التخصص العلمي مع إدارات وبرامج الهيئة الملكية.

وبيّنت الهيئة على الصعيد ذاته بأن ذلك يضمن تعزيز القدرات والمواهب في بيئة عمل محفزة ومشجعة، ومواءمة التخصصات العلمية مع خطط التدريب العملي على قدر عال من الاحترافية والتخصصية، وتطوير وصقل الكفاءات السلوكية والتقنية من خلال الإرشاد والتوجيه في مختلف الأعمال والأنشطة، منوهة في الوقت نفسه بأن التقديم سيكون عبر الرابط التالي: https://careers.rcmc.gov.sa/ar/login/ .

مقالات مشابهة

  • محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأميّة
  • تستهدف 556 دارسًا.. محافظ حفر الباطن يدشن الحملة الصيفية لمحو الأميّة
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج "نُخبة مكة" لتدريب الخريجين المتميزين
  • أمير منطقة القصيم يرعى انطلاقة ملتقى القصيم العقاري بمشاركة أكثر من 40 جهة حكومية وخاصة
  • محافظ حفر الباطن يطلع على مخطط تطوير الشرقية ومشروعات "اتصالات الجبيل"
  • محافظ حفر الباطن يستقبل نائب رئيس هيئة تطوير الشرقية
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة في المنطقة
  • أمير تبوك يرعى حفل تكريم الفائزين بمسابقة تحدي القيادة الآمنة بالمنطقة في نسختها الأولى
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج «نخبة مكة» لتأهيل الخريجين المتميزين
  • أين العدالة؟