وجه القضاء الأمريكي التهم إلى 6 طلاب في مدرسة متوسطة بولاية ماساتشوستس الأمريكية بعد حادثة تنمر عنصري عبر الإنترنت، حيث قاموا بتنظيم "مزاد وهمي للعبيد".

إقرأ المزيد الجريمة الأمريكية الخالدة

وقالت سلطات الولاية، إن طلابا من المدرسة الإقليمية الجنوبية أقاموا "مزادا وهميا للعبيد عبر الإنترنت"، حيث يمكن للطلاب البيض المزايدة على زملائهم السود، على منصة التواصل الاجتماعي، سناب تشات.

وأفادت "سي إن إن" بأنه تم تعليق حضور العديد من هؤلاء الطلاب بما في ذلك اثنان لمدة 25 يوما، وواحد لمدة 45 يوما بينما اتهم 6 من الطلاب بالتهديد بارتكاب جريمة.

وقالت أليسون لوبيز والدة إحدى الطالبات المستهدفات في الحادثة، "استيقظت ابنتي في اليوم التالي للمحادثة في 9 فبراير بحالة هستيرية وهي تبكي، في تلك اللحظة لم يكن لديها فهم كامل لما يحصل، وعندما وصلت إلى المدرسة أخبرها أحد أصدقائها بالمحادثة حول المزاد عبر سناب تشات، فتوجهت إلى إدارة المدرسة وأبلغت عما يحصل، فبدأت المدرسة تحقيقا فوريا، وعندها تلقيت اتصالا من المدرسة لإبلاغي بالأمر".

وقالت لوبيز "إنه أمر صعب جدا.. ابنتي تعاني من الصدمة على عدة مراحل، واليوم لا تزال لديها نفس الحالة الذهنية". 

المصدر: سي أن أن 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار أمريكا اطفال التمييز العنصري التنمر

إقرأ أيضاً:

حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور

في الأونة الأخيرة، تداولت الصحف والمواقع الأجنية خبر يفيد بانفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك، بعد قصة حب استمرت 20 عامًا وتعد واحدة من أبرز قصص الحب في هوليوود والتي حازت على إعجاب الجماهير في جميع أنحاء العالم، إلا أن شائعة طلاقهم طاردتهم بشكل كبير خلال الأشهر الماضية خاصة أن بن لم يعد يرافق جينيفر في أي مناسبة رسمية، إذ قالت بعض المصادر المقربة منهم أن علاقة الثنائي باتت متوترة في الفترة الأخيرة، وكلاهما يعيش في منزل منفصل. 

جينيفر لوبيز وبن أفليكحقيقة عودة بن أفليك لطليقته جينيفر جارنر

انتشرت أخبار تفيد بتقرب الفنان العالمي بن أفليك من زوجته السابقة جينيفر جارنر، بعد خلافات بينه وبين جينيفر لوبيز من المتوقع أن تنتهي بالطلاق، إذ لجأ أفليك إلى جارنر لمساعدته في نقل ممتلكاته من قصره الذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار مع لوبيز.

 

وتم رؤية بن أفليك، وهو يخرج من سيارته رفقة زوجته السابقة جارنر، وهذا ما أثار العديد من التساؤلات حول وجود علاقة جديدة بين بن أفليك وجينيفر جارنر، وأن سبب مشاكله مع زوجته سببها طليقته. 

بن أفليك وطليقتهحقيقة عودة بن أفليك للمخدرات.. طليقته صبرها بدأ بالنفاذ 

استمر زواج بن أفليك وجينيفر جارنر لقرابة 13 عامًا، حتي انفصلا عام 2015 وأنجبا 3 أطفال، وظلت جترتر صديقة وفية لطليقها إذ ساعدته في التخلص من مشاكل الإدمان وإعادة التأهيل والانتكاس. 

 

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرًا يفيد بأن جينيفر جارنر صبرها بدأ ينفذ على مساعدة بن أفليك في إنقاذ زواجه مع جينيفر لوبيز، وقال مصدر مقرب من طليقته أن الأمر بدأ يصبح مؤلمًا للغاية بالنسبة لها، لأنه كان يعيد إليها كثير من ذكريات طلاقهما، وجينيفر وصلت إلى نقطة قالت له فيها: أنا آسفة، عليك أن تجد حلًا لهذا الأمر بنفسك.

بن أفليك وجينفير لوبيز وطليقته

وأكد المصدر أن تواجد جينيفر جارنر بجانب بن أفليك خلال الفترة الأخيرة، الهدف منه دعم علاقته بجينيفر لوبيز وإيجاد حل لاستقرار العلاقة، كما تبحث عن سعادة الثنائي. 

 

وأوضح المصدر المقرب، أن جارنر تخشى عودة شريكها السابق إلى تعاطي المخدرات مرة أخرى، وهو الخوف الذي يتشاركه معه أيضًا مات ديمون، صديق بن أفليك المقرب.

بن أفليكجينيفر لوبيز وبن أفليك

 

 

 

مقالات مشابهة

  • جينيفر لوبيز ترد على شائعة طلاقها من بن أفليك| صورة تكشف المستخبي
  • حقيقة عودة بن أفليك للمخدرات بسبب جينيفر لوبيز| طليقته تكشف المستور
  • العاملون بالإذاعة والتلفزيون القبرصية ينظمون إضراباً
  • الأوراق المطلوبة لإعفاء طلاب المدارس من المصروفات الدراسية بدمياط
  • ليلة وردة| سلطنة ريهام عبد الحكيم بثلاثية "العيون السود و حرمت أحبك و حكايتي مع الزمان"
  • حب ٢٠ عاما وزواج عامين.. أنباء عن انفصال بن افليك وجينيفر لوبيز
  • ثمنها 400 ألف جنيه.. مزاد على لوحة سيارة مميزة رقمها «أ - 7777»
  • البنك المركزي العراقي يبيع 280 مليون دولار في مزاد اليوم
  • مفاجأة.. جينيفر لوبيز وبن أفليك منفصلان منذ أشهر!
  • عرض 3 كلاب للبيع في مزاد علني عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تونس.. ما القصة؟