صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد أردوغان انقسام الفلسطينيين يخدم الأطراف الساعية لتقويض السلام، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Globallookpressالرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الفلسطيني محمود عباس أكد الرئيس .، والان مشاهدة التفاصيل.

أردوغان.. انقسام الفلسطينيين يخدم الأطراف الساعية...

Globallookpress

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظيره الفلسطيني محمود عباس

أكد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الأربعاء، على أهمية وحدة الشعب الفلسطيني وتضامنه، معتبرا أن الانقسام بين الفلسطينيين يخدم مصالح الأطراف التي تسعى لتقويض عملية السلام.

وجاء ذلك خلال لقائه مع نظيره الفلسطيني، محمود عباس، ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، بالعاصمة أنقرة، بحسب بيان صادر عن دائرة الاتصال في الرئاسة التركية عقب اجتماع ثلاثي ضم أردوغان وعباس وهنية.

وأشار البيان إلى أن أردوغان أعرب عن سعادته لرؤية عباس وهنية في أنقرة، مبينا أن فلسطين لها مكانة خاصة في قلوب الشعب التركي.

وأضاف البيان أن أردوغان ترحم خلال اللقاء على أورواح الفلسطينيين الذين قتلوا جراء اعتداءات قوات الأمن الاسرائيلية والمستوطنين، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وجاء في البيان: "أكد الرئيس أردوغان على أهمية وحدة وتضامن الشعب الفلسطيني، وأن الانقسام بين الفلسطينيين يخدم مصالح الأطراف التي تريد تقويض عملية السلام".

وشدد الرئيس أردوغان على رفض بلاده الحصار المفروض على قطاع غزة، لافتا إلى أنه يتابع عن كثب التطورات في القدس الشرقية والمسجد الأقصى.

المصدر: الأناضول

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أردوغان.. انقسام الفلسطينيين يخدم الأطراف الساعية لتقويض السلام وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسيا

أعرب الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، عن أطيب تمنياته للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وعائلته.
يأتي هذا بعد تعرض "ترامب" لما يبدو أنها محاولة اغتيال، مضيفًا: "يسعدني سماع أن دونالد ترامب آمن ولم يصب بأذى.خطة ترامب للسلام بين روسيا وأوكرانياوأضاف زيلينسكي: "من الجيد أن المشتبه به في محاولة الاغتيال قُبض عليه بسرعة".
أخبار متعلقة "إجراءات صارمة".. أعمال سلب ونهب بمناطق الفيضانات في بولنداباكستان تؤكد التزامها القوي بحماية طبقة الأوزونوأضاف أن حكم القانون له أهمية قصوى، وأن العنف السياسي ليس له مكان في العالم.
ولطالما ردد ترامب مرارًا، خلال حملته الانتخابية الحالية كمرشح عن الحزب الجمهوري، أنه قادر على تحقيق سلام فوري بين أوكرانيا وروسيا، فيما طلب زيلينسكي تفاصيل خطة السلام المقترحة.إمدادات الأسلحة إلى أوكرانياكما أيد ترامب أيضا أعضاء الكونجرس الجمهوريين خلال منعهم إمدادات الأسلحة إلى أوكرانيا العام الماضي، لكن زيلينسكي لم يوجه مطلقًا انتقادًا علنيًا لترامب.
ويتوقع أن يلتقي زيلينسكي بترامب، خلال زيارة مقررة إلى الولايات المتحدة في نهاية هذا الشهر.

مقالات مشابهة

  • الرئيس عباس يصل للعاصمة الإسبانية مدريد
  • الرئيس الفلسطيني يرحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة إنهاء احتلال إسرائيل لبلاده
  • الرئيس الفلسطيني يرحب باعتماد الجمعية العامة للامم المتحدة مشروع قرار يطالب بانهاء الاحتلال
  • وزير خارجية الأردن يعتبر أن إلغاء إتفاق السلام بين بلاده وإسرائيل لا يخدم الفلسطينيين
  • طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني تستنفر في لبنان
  • الرئيس عباس يوجه بفتح كافة المستشفيات الفلسطينية في لبنان
  • الرئيس أردوغان يشارك أغنية عن المقاطعة دعما لفلسطين
  • زيلينسكي يطلب من ترامب تفاصيل خطة السلام المقترحة مع روسيا
  • الرئيس عباس يزور مدريد الثلاثاء
  • ما سبب الجدل حول مواد الدستور التركي غير القابلة للتغيير؟.. هذه القصة كاملة