شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن لسكبها مخلفات في شبكات تصريف الأمطار إغلاق 10 ورش صناعية بالدمام، نفّذت أمانة المنطقة الشرقية، جولات رقابية ضمن حملة حماية البيئة البحرية، وشبكة تصريف مياه الأمطار، في حي الخضرية بالدمام، بهدف الحد من التلوث .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لسكبها مخلفات في شبكات تصريف الأمطار.

. إغلاق 10 ورش صناعية بالدمام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لسكبها مخلفات في شبكات تصريف الأمطار.. إغلاق 10 ورش...

نفّذت أمانة المنطقة الشرقية، جولات رقابية ضمن حملة حماية البيئة البحرية، وشبكة تصريف مياه الأمطار، في حي الخضرية بالدمام، بهدف الحد من التلوث البيئي والمحافظة على سلامة البيئة البحرية.

وأسفرت الجولات عن إغلاق 10 ورش، ثبت تعديها بربط خزانات الزيوت وبيارات الصرف الصحي على شبكة تصريف مياه الأمطار.

ضمن حملة حماية البيئة البحرية وشبكات تصريف الامطار #أمانة_المنطقة_الشرقية تغلق 10 ورش في حي الخضرية ثبت تعديهم بربط خزانات الزيوت و بيارات الصرف الصحي على شبكة تصريف مياه الأمطار. pic.twitter.com/rFCUJCw49I

— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) July 26, 2023 زيوت في شبكات تصريف الأمطار

نشرت أمانة الشرقية سابقاً تعليمات وتحذيرات خلال حملاتها التوعوية عن مخاطر سكب الزيوت في شبكات تصريف مياه الأمطار، والتي استهدفت عدد من الورش الصناعية في كل من صناعية "دله" و"صناعية "الخضرية" بمدينة الدمام.

وبينت، الأمانة، خطر هذه المواد على البيئة وتأثيرها السلبي على الحياة البحرية.

ويعد سكب المخلفات في شبكات تصريف مياه الأمطار، مخالفة تستوجب المحاسبة القانونية والغرامات المالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لسكبها مخلفات في شبكات تصريف الأمطار.. إغلاق 10 ورش صناعية بالدمام وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمانة المنطقة الشرقیة البیئة البحریة

إقرأ أيضاً:

توطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»

حققت المبادرة الوطنية «ابدأ» لتوطين الصناعة الحديثة وتقليل الفجوة الاستيرادية، مجموعة من الانجازات والتي تحقق نجاحات باهرة على مختلف محاور عملها، ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بمبادرة «ابدأ»، أهم انجازات المبادرة.

محور الشراكات

استطاعات مبادرة ابدأ جذب استثمارات ضخمة وإقامة كيانات صناعية جديدة بإجمالى 1.23 مليار دولار، وتوطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر، وفقًا للصفحة الرسمية لمبادرة «ابدأ».

محور دعم الصناعة

تم تذليل العقبات وتوفير الدعم الكامل لمشروعات صناعية والتى تقدر حجم استثماراتها 23 مليار جنيه فى 8 قطاعات صناعية مختلفة.

محور التدريب والبحث والتطوير

تأهيل الكوادر المصرية بقطاع الصناعة وتطوير المدارس الفنية ومراكز التدريب الفني والمهني.

جدير بالذكر أنه جرى إطلاق المبادرة في إطار تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية، بإطلاق مبادرة دعم وتوطين الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي وتقليل الواردات، وذلك من خلال تعزيز دور القطاع الخاص الوطني في توطين العديد من الصناعات الكبرى والمتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر في مصر، مع تقديم عدد من الحوافز في صورة أراضي بحق الانتفاع وإعفاء من الضرائب لمدة خمس سنوات، بالإضافة إلى تقديم أوجه الدعم اللازم لتقنين الأوضاع للمخالفين وتقديم الدعم الفني والمادي اللازم للمتعثرين.

مقالات مشابهة

  • إنقاذ مريض من الشلل الكامل في مستشفى المواساة بالدمام
  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • ولاية الخرطوم تتابع برنامج تأهيل مرافق تصريف المياه وتوجه بالتواصل مع هيئة الأرصاد
  • كربلاء تخطط لتنفيذ مدينة صناعية تضم 400 مشروع
  • “أمانة الشرقية” تزيل أكثر من 25 ألف طن من المخلفات والنفايات بالظهران
  • المملكة قوة صناعية رائدة ومنصة لوجستية عالمية
  • كيف سخرت السفارة الأمريكية شبكات التنصير والتبشير لاستهداف الثقافة في اليمن؟
  • أمانة المدينة تزيل 84 ألف متر مكعب من مخلفات البناء خلال شهر مايو الماضي
  • طرح وحدات صناعية شاغرة في بني سويف والمنيا.. التفاصيل وطريقة الحجز
  • توطين 23 صناعة جديدة لأول مرة في مصر من خلال مبادرة «ابدأ»