صحافة العرب:
2024-10-03@14:26:48 GMT

2908 اطنان من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

2908 اطنان من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 2908 اطنان من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم، صراحة نيوز 8211; بلغت كميات الخضار والفواكه والورقيات الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، اليوم الأربعاء، 2908 اطنان، .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 2908 اطنان من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

2908 اطنان من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم

صراحة نيوز – بلغت كميات الخضار والفواكه والورقيات الواردة إلى سوق الجملة المركزي التابع لأمانة عمان الكبرى، اليوم الأربعاء، 2908 اطنان، منها 1895طن خضار، و844 طن فواكه، و168طنا من الورقيات. وبحسب نشرة السوق المركزي وقائمة أسعار الأصناف التي وردت إلى السوق، وفقا لأدنى، وأعلى سعر للكيلوغرام فقد تراوح سعر الباذنجان الأسود العجمي بين 10و20، والبصل الناشف بين 20 و30قرشا، والبطاطا بين 20 و55قرشا، والبندورة بين 20 و30قرشا، والجزر بين 20 و35قرشا، والخيار بين 20 و35قرشا، والزهرة بين 20 و40قرشا، والليمون بين 40 و60قرشا، والموز البلدي بين 50 و65قرشا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 2908 اطنان من الخضار وردت للسوق المركزي اليوم وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

شريف الجبلي:  قطاع الأسمدة أمن قومي للسوق الأفريقي

استضافت لجنة التعاون الأفريقي باتحاد الصناعات المصرية برئاسة النائب شريف الجبلي، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، كل من: “ رشا سليمان سفيرة جمهورية مصر العربية بدولة سيراليون، وميادة عصام سفيرة جمهورية مصر العربية بدولة زامبيا”، وذلك لمناقشة طرق تعظيم الاستفادة من الفرص الاستثمارية بالدولتين والتعرف على خطة عملهم وكيفية إدارة الملف الاقتصادي المصري.

جانب من الاجتماع

وقال الدكتور شريف الجبلي، رئيس لجنة التعاون الأفريقي، إن العلاقات التجارية بين مصر وسيراليون ليست على المستوي المطلوب بالمقارنة مع دول إفريقية أخرى؛ ولا توجد معلومات كافية عن دولة سيراليون لدى المستثمرين عن السوق لمعرفة الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة.

وأضاف الجبلي، خلال كلمته، أن الهدف الرئيسي وفق خطة الدولة نحو الانطلاق بأفريقيا وزيادة الصادرات تستهدف فتح أسواق جديدة ويتطلب ذلك دراسة تلك الأسواق بشكل جيد وإقامة مناطق لوجستية في عدد من الدول الأفريقية المحورية، مشيرًا إلى أن اللقاء تناول بحث كيفية الاستثمار وأبرز القطاعات المستهدف العمل عليها، وبحث سبل توسيع التعاون في مجال البنية التحتية والطاقة والنقل والقطاعات الأخرى.

واقترحت رشا سليمان سفيرة مصر بدولة سيراليون؛ إنشاء معرض نصف سنوي يساهم في زيادة التعاون المشترك بين البلدين، مشيرة إلى امكانية إقامة علاقات تجارية مع اتحاد الصناعات في دولة سيراليون.

وفي سياق متصل، قالت ميادة عصام، سفيرة مصر بدولة زامبيا، إن التبادل التجاري بين البلدين ليس كبير ويقدر بحوالي 35 مليون دولار؛ من بينها  نحو 18 مليون دولار صادرات؛ فيما يسجل الاستيراد ما يقرب من 8 ملايين دولار ، لافته إلى أن مصر تصدر لزامبيا الكيماويات ومواد البناء والصناعات الغذائية؛ فيما يعد النحاس من أهم المنتجات التي تستوردها مصر من زامبيا. 

وأشاد الدكتور شريف الجبلي،  باستمرار نمو العلاقات التجارية بين مصر وزامبيا و الذي بدوره يشهد تطوراً ملحوظاً في السنوات الأخيرة حيث صدرت مصر أول شحنه دواء إلى زامبيا مؤخراً .

 وأوضخ الجبلي أن  الدولتان تسعيان إلى تعزيز التعاون الاقتصادي ويأتي ذلك ضمن جهود الدولة المصرية في التوسع نحو الأسواق الأفريقية، فيما تسعي زامبيا إلى جذب مزيد من الاستثمارات المصرية إليها".

وشدد الجبلي، على أن قطاع الصناعات الكيماوية وتحديداً الأسمدة يعد أمن قومي بالنسبة للأسواق الأفريقية، ومن المفترض أن تسعي مصر لفتح هذا السوق لأهميته حيث تعد تلك المنتجات جزء هام في التبادل التجاري.

مقالات مشابهة

  • شريف الجبلي:  قطاع الأسمدة أمن قومي للسوق الأفريقي
  • أسعار الخضار والفواكة اليوم الخميس 3 اكتوبر 2024
  • الطماطم بـ12 جنيها.. أسعار الخضار والفاكهة اليوم في سوق العبور
  • ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم
  • البنك المركزي العراقي يبيع أكثر من 250 مليون دولار بمزاد اليوم
  • عاجل البنك المركزي يعطل العمل بالبنوك هذا اليوم
  • الطماطم بـ15 جنيهًا.. تراجع أسعار الخضار اليوم 1 أكتوبر 2024
  • ضبط شخص بحوزته كمية مخدرات بغرض الاتجار باسيوط
  • أذكار النوم.. كما وردت عن رسول الله
  • أبواب الفرج العشر كما وردت عن رسول الله