صحافة العرب:
2024-10-02@04:56:45 GMT

موجة الحر ترفع الحمل الكهربائي بنسبة 9%

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

موجة الحر ترفع الحمل الكهربائي بنسبة 9%

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن موجة الحر ترفع الحمل الكهربائي بنسبة 9بالمائة، عمون ارتفع الحمل الكهربائي في محافظة العقبة، إلى 198ميغاواط، بنسبة 9 بالمئة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث سجلت 182 ميغاواط بسبب .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موجة الحر ترفع الحمل الكهربائي بنسبة 9% ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موجة الحر ترفع الحمل الكهربائي بنسبة 9%
عمون - ارتفع الحمل الكهربائي في محافظة العقبة، إلى 198ميغاواط، بنسبة 9 بالمئة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، حيث سجلت 182 ميغاواط بسبب موجة الحر الحالية. وقال الرئيس التنفيذي لشركة توزيع الكهرباء في العقبة المهندس سهم المجالي، إن ارتفاع الحمل الكهربائي الذي يسجل لأول مرة منذ سنوات جاء نتيجة موجة الحر التي يمر بها الأردن عمومًا والعقبة خاصة، إضافة إلى التوسع بالمشاريع العمرانية والاستثمارية الكبرى. وبين المجالي أن القدرة الاستيعابية لمحطات الرفع الكهربائي في العقبة تصل إلى 1000 ميغاواط، مؤكداً أن المنظومة الكهربائية في العقبة بأحسن حالاتها. بترا - أمين المعايطة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موجة الحر ترفع الحمل الكهربائي بنسبة 9% وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة

أصدر مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، بيانًا حول انقطاع التيار الكهربائي داخل منطقتين في مدينة الغردقة، اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024، وذلك جاء على هامش إجراء بعض أعمال الصيانة.

وأوضح أنه سيتم قطع التيار الكهربائي عن مسجد الفرقان ومنطقة أبو العباس بالغردقة، على أن يكون ذلك لمدة 5 ساعات اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا.

وأشار إلى أن قطع التيار الكهربائي عن المناطق المذكورة جاء نظرًا للقيام بصيانة المحولات الكهربائية، إذ تم التنسيق بين شبكات كهرباء البحر الأحمر ومركز عمليات محافظة البحر الأحمر، بالإضافة إلى إخطار الوحدات المحلية فيما يتعلق بمواعيد قطع الكهرباء.

يُذكر أنه عادة ما يجري قطع التيار الكهربائي من أجل إجراء الصيانة الدورية لمحولات الكهرباء ونقل الأحمال، حيث يتم ذلك بشكل دوري كـ إجراء احترازي لعدم فصل التيار الكهربائي بطريقة مفاجئة.

مقالات مشابهة

  • إصابات في الأردن بشظايا صواريخ متجهة إلى إسرائيل بعد اعتراضها (شاهد)
  • الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر: للإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية
  • بالفيديو.. موظف يقتل مديره في الأردن لفصله من عمله
  • فصل التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بالغردقة.. تعرف عليها
  • فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل
  • إصابة شخصين بإطلاق نار داخل مصنع في العقبة
  • لمدة 5 ساعات.. فصل التيار الكهربائي عن الغردقة
  • جهود فنية لاعادة التيار الكهربائي لمحافظة الحديدة
  • اليونان: العثورعلى جثث ما لا يقل عن 8 سائحين هذا الصيف بسبب موجة الحر الشديدة
  • اليوم.. ذكرى حكم "العدل الدولية" بأحقية مصر في "طابا"