البوابة-وجهت النجمة دينا الشربيني رسالة حب وشكر للنجم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي،  بعد مشاهدته مسلسل (كامل العدد 1+ )ونشره (ستوري) عبر حسابه على موقع (إنستغرام) لمقطع من المسلسل، وأعادت دينا الشربيني، نشر (ستوري) محمد صلاح عبر حسابها على موقع (إنستغرام)، وكتبت قائلة: (من ستورى فخر العرب بنحبك أوي).

اقرأ ايضاًدينا الشربيني في وصلة رقص بمسلسل كامل العدد 2.. والجمهور "سكرة"

مسلسل (كامل العدد +1) مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024،و يحظي باهتمام الجمهور بسبب أحداثه الكوميدية والاجتماعية وكذلك بسبب وجود النجوم من مختلف الأجيال في المسلسل، فإلى جانب النجمات الكبار وعلى رأسهن إسعاد يونس وميمي جمال وألف إمام، فهناك أيضاً مساحة كبيرة للفنانين الشباب والأطفال في المسلسل، والذين يجسدون أبناء دينا الشربيني وشريف سلامة في مختلف المراحل العمرية، من الطفولة إلى فترة المراهقة والدراسة الجامعية، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر وغيرهم من النجوم.

وتدور احداث المسلسل في إطار اجتماعي وهو من المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ومع كثرة الأولاد التي ترعاهم دينا الشربيني وزوجها، تبدأ المشكلات والمواقف الطريفة وحتى علاقة الآباء بالأبناء بشكل واقعي، يمثل الجيل الجديد من الأطفال وتحدياتهم في المدرسة وكيفية تكوين الصدقات، وتحديات أخرى تتعلق بمنصات التواصل الاجتماعي التي أصبحت تغزو جميع الأسر المصرية.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دينا الشربيني شريف سلامة دینا الشربینی کامل العدد

إقرأ أيضاً:

محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف

كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، في تصريحات تلفزيونية على برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن أزمة مستحقاته من نادي بيراميدز في صفقة انتقال لاعبهم السابق محمود صابر.

محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف

أكد الطويلة أن التعامل من قبل مسؤولي بيراميدز كان سيئًا للغاية، مشيرًا إلى أنهم لم يتلقوا سوى 400 ألف جنيه مصري فقط خلال فترة امتدت لسنتين حتى الآن.

وأضاف رئيس نادي النجوم أنه قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري والكاف ضد بيراميدز، طالبًا بإيقاف رخصتهم الأفريقية حتى يتم سداد المستحقات المقدرة بنحو 9 مليون جنيه مصري.

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وفي ختام حديثه، أكد الطويلة أن جميع الوثائق التي قدمها بيراميدز للدفاع عن نفسهم هي وثائق مزورة، مشيرًا إلى أنه يمتلك دلائل وخطابات تثبت هذا الاتهام، وأنه لن يتنازل عن حقوق نادي النجوم بأي حال من الأحوال.

مقالات مشابهة

  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • كامل العدد.. إقبال جماهيري كبير على حفل حماقى فى بورسعيد
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام