صدى البلد:
2024-07-06@03:10:06 GMT

هتسهل حياتك .. تعرف على حيل في إنستجرام

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

يعد إنستجرام إحدى أشهر منصات مشاركة الصور والفيديو، فهو يجذب ملايين المستخدمين. ويتميز بعدة ميزات فإذا  كنت مستخدماً عادياً أو من عشاق وسائل التواصل الاجتماعي، فإليك نصائح لمساعدتك في تحسين تجربتك، 

نص بديل

وفقا موقع "إنديا تايمز"يسمح إنستجرام للمستخدمين بالقيام بإضافة نص بديل إلى الصور فبينما يقوم التطبيق تلقائياً بإنشاء نص بديل لصورك، فإنه يسمح في الوقت نفسه أيضاً للمستخدمين بالقيام بإضافته يدوياً وذلك لمساعدة المستخدمين الذين يعانون من مشاكل في الرؤية على محاولة فهم محتوى الصورة بشكل أفضل.

ولإضافة نص بديل يمكنك النقر فوق الإعدادات المتقدمة (advanced settings) وكتابة نصاً بديلاً.

بامكانيات مش هتخليك تندم انك اشتريته .. هاتف Huawei nova 12i بسعر اقتصادى .. سامسونج تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي إنشاء ملصق

يمكن إنشاء ملصق على الفور  مماثل  وإرساله إلى أصدقائك أو عائلتك وذلك عبر رسالة مباشرة فقط من خلال النقر على القائمة في الزاوية اليمنى العليا من الصورة، وتحديد "إنشاء ملصق مقصوص"، ثم حفظه ومشاركته عبر رسالة مباشرة.

كتم الصوت

لكتم صوت مستخدم على إنستجرام، انتقل إلى ملفه الشخصي، والقيام بالنقر فوق علامة التبويب "متابعة"، وتحديد خيار كتم الصوت الذي يتيح تجاهل المنشورات أو القصص أو الملاحظات  في نفس الوقت فقط.

جدولة المنشورات والقصص

لجدولة منشور، عليك القيام  بأثناء إنشاء منشور جديد، والضغط على الإعدادات المتقدمة، واختيار خيار جدولة النشر. أضافة الوقت والتاريخ المحددين اللذي تفضل  القيام بنشر هذا المنشور فيهما.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: علامة التبويب منشور جديد وسائل التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج الجدي الخميس 4-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي

يقول حظك اليوم برج الجدي، اغتنم الفرص بنظرة متفائلة، وركز على الحب والعمل والشؤون المالية والصحة والتوازن هو المفتاح واتخذ خطوات استباقية لتحسين كل مجال من مجالات حياتك ليوم متناغم.

من مشاهير برج الجدي، الفنانة ياسمين عبد العزيز، المطربة أنغام، الفنان الراحل سمير غانم، النجم محمود المليجي، إسحاق نيوتن عالم الفيزياء الشهير، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج الجدي الخميس 4-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد المهني

قد تتاح لك الفرصة لتولي مشروع جديد أو دور قيادي، يا برج الجدي وسوف يتألق نهجك العملي وتفانيك، مما سيكسبك احترام وإعجاب زملائك، ومع ذلك احذر من الإفراط في إرهاق نفسك، وتحديد أولوياتك والمهام المطلوبة منك.

حظك اليوم برج الجدي على الصعيد العاطفي

تزداد حساسيتك العاطفية اليوم يا برج الجدي، مما يسمح لك بالتواصل العميق مع شريك حياتك، وهذا هو الوقت المثالي لمشاركة مشاعرك ومعالجة أي مخاوف، فكن منفتحًا على التجارب والإمكانيات الجديدة.

 

مقالات مشابهة

  • كيف يمكنك مزامنة متصفح غوغل كروم عبر جميع أجهزتك؟
  • نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الموافقة على شروط حماس
  • دبي .. لا بديل عن الصدارة
  • مليون يورو سر إنهاء أزمة رخصة الزمالك الأفريقية
  • قرقاش: لا بديل عن الحوار والحلول السياسية عربياً وإقليمياً
  • حظك اليوم برج الجدي الخميس 4-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • البدائل النباتية: خيار صحي لحساسية حليب الأبقار وعدم تحمل اللاكتوز
  • الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية
  • أبرزها تنشيط السياحة.. تعرف على أهداف قانون إنشاء الغرف السياحية بعد إقراره
  • nbc .. تخلي المانحين عن بايدن لن يمنحه سوى خيار الانسحاب ..