شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اتفاقية توأمة وشراكة بين بيراميدز وبنفيكا البرتغالي صور، وقع نادي بيراميدز عملاق كرة القدم الجديد في مصر وقارة أفريقيا، وبنفيكا البرتغالي، أحد عمالقة كرة القدم التاريخيين في قارة أوروبا، اتفاقية شراكة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اتفاقية توأمة وشراكة بين بيراميدز وبنفيكا البرتغالي "صور"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اتفاقية توأمة وشراكة بين بيراميدز وبنفيكا البرتغالي...

وقع نادي بيراميدز عملاق كرة القدم الجديد في مصر وقارة أفريقيا، وبنفيكا البرتغالي، أحد عمالقة كرة القدم التاريخيين في قارة أوروبا، اتفاقية شراكة وتكامل بينهما بعد التوصل لرؤية مشتركة بين الناديين، خاصة وأن الفريق البرتغالي يعد أحد أهم أندية العالم في إخراج المواهب الكروية ويمتلك أكاديميات وقطاعات ناشئين ومواهب هي الأفضل يغزو بها أوروبا وكرة القدم العالمية.

تتضمن اتفاقية الشراكة إنشاء أكاديميات مشتركة ومدارس كرة وتعاون وتنسيق مستمر بين الناديين، مع التأكيد على أن هذه الاتفاقية ستعود بالفائدة على الناديين على حد سواء خاصة وأن بيراميدز كذلك يمتلك قطاعا مميزا من الناشئين ونجومه يمثلون قواما أساسيًا لمختلف المنتخبات المصرية في جميع المراحل السنية.

الاتفاق تضمن كذلك توسيع التعاون مستقبلا على مستوى قطاعات الناشئين وكذلك غيرها من تعاون يخص الفريق الأول بالنادي وكذلك فريق السيدات، وغيرها من مختلف القطاعات الكروية الأخرى، وكذلك ورش تعليمية ورياضية للاعبين والمدربين وجميع العاملين بقطاع الكرة،

جاءت الشراكة بعد إعجاب نادي بنفيكا ورئيسه بسرعة وصول نادي بيراميدز إلى مستويات القمة بين أندية قارة أفريقيا في خلال سنوات بسيطة، وبات أحد أكبر الأندية المصنفة في القارة السمراء وكرة القدم العربية، وكذلك الإنجازات التي حدثت على مدار سنوات قليلة.

ويأمل نادي بيراميدز أن تعود تلك الشراكة على الكرة المصرية بفائدة كبيرة، خاصة وأن بنفيكا هو أحد أكبر وأنجح مؤسسات كرة القدم في أوروبا والعالم.

ومثل نادي بيراميدز في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بمقر نادي بنفيكا لإعلان بنود اتفاقية التعاون، وفد برئاسة المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي، والمهندس عمر مدحت المدير التجاري.

كما مثل نادي بنفيكا، روي كوستا رئيس النادي، ومانويل بريتو نائب الرئيس، ومانويل رييس مسئول التطوير، وبيدرو ماركوس المدير التقني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتفاقية توأمة وشراكة بين بيراميدز وبنفيكا البرتغالي "صور" وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی بیرامیدز کرة القدم

إقرأ أيضاً:

المعتصم سالم : شوقى غريب الأنسب لقيادة الإسماعيلي.. بيراميدز قادر على المنافسة لحصد البطولات

كشف المعتصم سالم رئيس قطاع الناشئين بنادى بيراميدز أن إختيار شوقى غريب لتولى القيادة الفنية لفريق الإسماعيلي قرار موفق للغاية بسبب خبراته الكبيرة التى يتمتع بيها فى بناء جيل جديد من اللاعبين ومنح الفريق الإستقرار والمساهمة فى البقاء بالدورى الممتاز .

وأوضح المعتصم سالم خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " إختلافات أعضاء مجلس إدارة نادى الاسماعيلى سبب عدم انضمامى للنادى الأهلى موسم 2010 رغم الإتفاق على كافة الأمور المادية وكان يتبقى فقط الحصول على الإستغناء الخاص بى ولكن على صعيد الزمالك لم يتحدث معى سوى التوأم حسام وابراهيم حسن الذى كانوا يتولوا القيادة الفنية للقلعة البيضاء فى ذلك التوقيت ".

وأشار المعتصم سالم " أقوم دائما بتشجيع فريقى الإسماعيلي وبيراميدز والفريق السماوى قادر على المنافسة وحصد البطولات الموسم المقبل وأتمنى منح فرصة الإحتراف لإبراهيم عادل ".

وتابع المعتصم سالم حديثة " أحمد عاطف قطة لاعب فريق زد ومنتخب مصر الأولمبي ضمن مواهب قطاع ناشئين بيراميدز وهناك العديد من اللاعبين الآخرين سوف يظهرون فى الأندية الفترة المقبلة ونعمل حاليا على مشروع للوقوف ضد ظاهرة التسنين فى قطاعات الناشئين بالأندية ".

مقالات مشابهة

  • المعتصم سالم : شوقى غريب الأنسب لقيادة الإسماعيلي.. بيراميدز قادر على المنافسة لحصد البطولات
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • رئيس جمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • أهلي 2009 يتفوق على بيراميدز بثاني جولات بطولة الجمهورية