إستطاع مسلسل “بابا جه” أن يحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضة، نظرا لقصة المختلفة والغريبة والغير تقليدية للمشاهد، والتي يتم عرضة حاليا عبر شاشة DMC، بطولة النجم أكرم حسني.

 

وكشف المؤلف وائل حمدي مؤلف مسلسل "بابا جه" في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني" كواليس تحضير المسلسل، حيث أكد أنه بدأ في كتابته في أول أغسطس وانتهى في يناير، مما يشير إلى أنه استغرق منهم نحو 4 أشهر لإتمام العمل.

و حول طابع المسلسل وتوجهه نحو الكوميديا الأسرية، صرّح المؤلف قائلًا: "ليس مسألة إصرار، بل الكوميديا الأسرية هي طبيعة الموضوع نفسه، فهو يتناول علاقة الأب بابنته، وفي الإطار العام للأبوة، فإن الموضوع يقتضي منا التعامل مع الكوميديا الأسرية بشكل أساسي".

 

تفاصيل مسلسل بابا جه 

 

تدور أحداث مسلسل "بابا جه" حول هشام (أكرم حسنى) رجل أربعينى يعمل مدير فندق ومتزوج من نسرين أمين، ويتعرض للعديد من المشاكل بسبب أزمة كورونا وتداعيتها.

يذكر أن المسلسل  من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريال يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا  والأطفال هنا، وسليم مصطفى، ولافينا نادر وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف والعمل من تأليف وائل حمدى وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل بابا جه أبطال مسلسل بابا جه رمضان ٢٠٢٤ أبطال مسلسل بابا جه رمضان 2024 الفجر الفني بابا جه

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد

 تستأنف الفنانة حنان مطاوع استعدادتها لعمل درامي جديد من بطولتها، ومن المقرر عرضه في الأوف سيزون بموسم الشتاء المقبل ويحمل اسم "تقاطع طرق".

ويستكمل صناع المسلسل تحضيرات العمل على قدم وساق، ومن المقرر الإعلان عن القائمة الكاملة للفنانين المرشحين للمشاركة في البطولة، والمسلسل تأليف حاتم حافظ وإخراج احمد حسن، ومن إنتاج شركة أروما، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الشهر المقبل.

 

أعمال تنتظرها حنان مطاوع

 

جدير بالذكر إنه انتهت حنان مطاوع من تصوير مشاهدها في فيلم هابي بيرزداي، بطولة نيللي كريم وتأليف وإخراج سارة جوهر ويشارك في العمل كل من شريف سلامة، حنان يوسف، ويتناول العمل ظاهرة عمالة الأطفال، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة الموعد النهائي للعرض.

ويعد فيلم هابي بيرث داي بمثابة عودة حنان مطاوع إلى السينما بعد غياب استمر لأكثر من 3 سنوات، حيث كان آخر عمل لها فيلم قابل للكسر.

 

آخر أعمال حنان مطاوع 


 
يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع مسلسل صوت وصورة، وتدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.

 

 

ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • هند صبري تروج لمسلسها الجديد "مفترق الطرق "
  • قطر تستضيف اجتماعا برعاية الأمم المتحدة حول أفغانستان.. طالبان حضرت من دون تمثيل للنساء الأفغانيات
  • «التضامن»: 1.7 مليار جنيه لدعم الأطفال فاقدي الرعاية الأسرية
  • نور النبوي يواصل تصوير مسلسل «6 شهور»
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)