تحاول السيدات الوصول لطرق ووصفات طبيعية لتتخلص من جميع مشكلات البشرة، التي يتم فيها الاعتماد على مكون أساسي واحد، لتقوم بخلطه ببعض المكونات الأخرى، ليكون له فاعلية كبيرة ونضارة، دون الحاجة للجوء إلى استخدام المنتجات الكيمائية، التي تؤثر على بشرتهن، وإذا كنتي تعانين من الهالات السوداء وانتفاخات العينين وحبوب البشرة أو أثرها، إليكِ عشبة تساعدك على علاج جميع مشاكل البشرة.

عرق السوس مفيد لمشاكل البشرة

الدكتورة ندى أحمد، أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل، أوضحت لـ«الوطن»، أنه يمكن لمنقوع عرق السوس علاج حب الشباب لأنه يساعد بشكل كبير على تنظيم إنتاج الزيوت بالبشرة خاصةً الدهنية، لأنها الأكثرة عرضة لإنتاج الزيوت وحب الشباب، كما أنه علاج ممتاز للتصبغات لأنه غني بمركب «الليكويرتين»، ويعمل على تفكيك صبغة الميلانين، فضًا عن تحفيز البشرة التخلص من أي تصبغات الكلف وأثار الحبوب.

عرق السوس له فوائد عدة لتخفيف والمساعدة على علاج الهالات السوداء، والانتفاخات أسفل العينين من خلال تطبيق خلطة العرق سوس وماء الورد، وفقًا لأخصائية الأمراض الجلدية والتجميل.

طريقة التحضير والاستخدام:

- الخطوة الأولى: أخلطي ملعقة كبيرة من زيت عرق السوس مع ملعقتين كبيرتين ماء ورد لتحصلي على مزيج متجانس، وزعي الخليط على منطقة حول العينين.

- الخطوة الثانية: انتظري 20 دقيقة قبل شطف عينك بالماء البارد، وكرري الخلطة مرتين أسبوعيًا؛ للحصول على النتيجة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشاكل البشرة علاج البشرة البشرة وصفات طبيعية عرق السوس عرق السوس

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: كامل الوزير نائبا لرئيس الوزراء في الحكومة الجديدة

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

كشف الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أن الفريق كامل الوزير، وزير النقل سيتم إسناد إليه حقيبة وزارة الصناعة، إضافة إلى تكليفه بمنصب نائب رئيس الوزراء.

وقال بكري عبر صفحته على "تويتر"، الثلاثاء:"لماذا النقل؟، لأنه أنجز، لماذا تضم إليه الصناعة؟، لأنه قادر علي الإنجاز ورد الإعتبار إلى الصناعة، ولماذا نائبا لرئيس الوزراء؟، لأنه يستحق ذلك".

وفي صباح اليوم، قال مصدر حكومي مطلع لإكسترا نيوز، إن التغيير الوزاري، المقرر الإعلان عنه غدا، شهد دمج وزارات واستحداث أخرى في إطار توجيه رئيس الجمهورية بتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة.

وأضاف المصدر: التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين، ومن المقرر أن تكون مراسم حلف اليمين للوزارة الجديدة غدا بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

مقالات مشابهة

  • وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن
  • تقاضي خطيبها لأنه لم يوصلها إلى المطار
  • ظاهرة غريبة على مجتمعنا
  • تخلصي من الهالات السوداء بمكونات طبيعية بمطبخك
  • مصطفى بكري: كامل الوزير نائبا لرئيس الوزراء في الحكومة الجديدة
  • نور على نور
  • توحيد متر التصالح على مخالفات البناء بـ65 جنيها في جميع قرى الجيزة
  • أثار تفاعلا بين المتابعين.. مصطفى بكري وجه التحية إلى شخصيات بارزة عبر «إكس»
  • رفع 525 طن قمامة بالمنطقة المركزية بالدقهلية
  • وزير الخارجية الإيطالي يؤكد ضرورة الاستقرار في الاتحاد الأوروبي