علق الإعلامي أحمد شوبير  على طريقة حسام حسن في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر ونيوزيلندا  ووجة رسالة هامة قبل أول مباراة ..

وقال شوبير: طريقة حسام حسن فيها حاله من الهدوء و الثقة،وياريت محدش يضغط علي حسام حسن و خلية يشوف شغلة براحته.

ويواصل منتخب مصر يخوض تدريبه بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن خلال التدريب المقام بإستاد مصر بالعاصمة الإدارية استعدادا لمواجهة نيوزيلندا بكأس عاصمة مصر .

وأشاد التوأم حسام و إبراهيم حسن بإستاد مصر بالعاصمة و التأكيد على إمكانياته الكبيرة ، قبل استضافة بطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .

بدأ مران منتخب مصر بتدريبات بدنية ثم جمل فنية وتكتيكية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ثم تقسيمة و تسديد على المرمي .

وتضم قائمة منتخب مصر ٢٥ لاعبا هم : محمد أبو جبل و محمد عواد و المهدي سليمان و مصطفي شوبير وأحمد حجازي و رامي ربيعه و محمد هاني و محمد حمدي و أكرم توفيق و محمد عبد المنعم و أحمد رمضان بيكهام و محمد شكري و مروان عطية و حمدي فتحي و إمام عاشور و أحمد نبيل كوكا و محمد مجدي أفشه و محمود تريزيجيه و عمر مرموش و مصطفي شلبي و مصطفي فتحي و أحمد عاطف و محمد الشامي و محمد شريف .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوبير حسام حسن تصريحات حسام حسن منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تيري يقود ردود أفعال غاضبة بسبب تعليق "بي بي سي" الساخر على إهدار رونالدو


أثار جون تيري لاعب منتخب إنجلترا السابق ردود فعل غاضبة بعد أن وصفت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" ركلة الجزاء التي أهدرها كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال أمام سلوفينيا أمس ب "ميستيانو بينالدو" أثناء تحليلها لفوز المنتخب البرتغالي على نظيره السلوفيني بركلات الترجيح في دور ال16 ببطولة أمم أوروبا.


وبكى رونالدو خلال المباراة بعد أن أهدر ركلة جزاء  في الوقت الأصلي من اللقاء، ومسح قائد منتخب البرتغال، وعوض ذلك بركلة جزاء سددها بنجاح في ركلات الترجيح التي تلت المباراة حيث تصدى حارس مرمى البرتغال ديوجو كوستا ليحجز منتخب بلاده بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي ومواجهة فرنسا.

رونالدو: لهذا السبب بكيت بعد التأهل إلى ربع نهائي يورو.. رابيو: نحن جيدون وأقوياء جدًا


لكن بعض المشاهدين أبدوا غضبهم من التعليق الذي أذاعته ال "بي بي سي" حيث أنه رافق إعادة عرض التسجيل في الإستوديو لخطأ رونالدو، وإعتبروه إهانة وعدم إحترام.
وكتب لاعب تشيلسي السابق جون تيري حيث أنه أضاع ركلة جزاء في ركلات الترجيح بنهائي كأس أمم أوروبا 2008 على صفحته في إنستجرام: "بي بي سي هذا أمر مخز".
وتكررت صدمة تيري عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  حيث كتب أحد المستخدمين: "يجب أن تشعر بالحرج وضع بي بي سي ل "ميستيانو بينالدو" كصورة على قلمه هو عمل شرير".
وكتب آخر: "ميستيانو بينالدو يكره هيئة الإذاعة البريطانية بشكل كبير"، فيما جاء منشور على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي جاء فيه: "يحتاج شخص ما في هيئة الإذاعة البريطانية إلى زيادة في الراتب".
ويواجه منتخب البرتغال منتخب فرنسا في الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا، حيث نجح المنتخب الفرنسي في تخطي مباراته الصعبة أمام نظيره البلجيكي بالفوز (1-0) في دور ال16.

مقالات مشابهة

  • قرارات حازمة خلال ساعات.. وزير الرياضة يوجه رسالة غاضبة بشأن أزمة المنتخب الأوليمبي
  • انزلوا الشارع.. أحمد موسى يوجه رسالة للوزراء الجدد (فيديو)
  • بعد أداء اليمين.. أحمد موسى يوجه رسالة للحكومة الجديدة - فيديو
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • استثماراته تصل لـ2.6 تريليون.. الهضيبي يوجه رسالة للحكومة الجديدة بشأن سوق العقارات
  • ميدو: على منتخب مصر الأولمبي الابتعاد عن لاعبي الأهلي وبيراميدز
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • تيري يقود ردود أفعال غاضبة بسبب تعليق "بي بي سي" الساخر على إهدار رونالدو
  • لإصلاح مسار الكرة المصرية.. ميدو يوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية
  • ميدو يوجه طلبا لرابطة الأندية لإصلاح مسار الكرة المصرية