إذا كنت تبحث عن شاشة بأسعار معقولة يمكنك التفكير في شاشة Echo Show 5 فهي تتمتع بميزة التحكم الصوتي فقد طورت أمازون الجيل الثالث من شاشة Echo Show 5 الذكية  وذلك بميزة التحكم الصوتي عبر مساعد Alexa الرقمي، والتحكم باللمس عبر شاشة بخاصية اللمس المميزة .

بسعر اقتصادى .. سامسونج تخطط لإطلاق هاتف قابل للطي بامكانيات مش هتخليك تندم انك اشتريته .

. هاتف Huawei nova 12i تصميم والمواصفات

وفقا لموقع “ digitaltrends  ”تنطلق شاشة Echo Show 5 الذكية بحجم أكبر نسبياً ، وتتميز الشاشة بأبعاد 3.2 في 5.8 في 3.6 بوصة.

وتتميز “ شاشة Echo Show 5 ”الذكية بحجم 5.5 ، بوصة و بتصميم مائل للأعلى إلى حد ما، أما الجزء الخلفي من الشاشة فيأتي أيضاً بتصميم من النسيج على أن تتوفر الشاشة بثلاثة إختيارات في الألوان بين الأسود، أو الأزرق الفاتح والأبيض.

وتتميز الشاشة بتقنية LCD" بدقة 960 في 480 بيكسل، وتدعم خاصية اللمس، ويضم الإصدار الجديد معالج بآداء أسرع، بجانب مكبر صوتي بحجم أكبر.

وتقدم شاشة Echo Show 5 الذكية آداء جيد في مكالمات الفيديو و تأتي بآداء أقل جودة مقارنة بكاميرا Echo Show 8.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيل الثالث

إقرأ أيضاً:

بعد إقراره.. تعرف على ضوابط وشروط عمل الأجانب بقانون المنشآت الصحية الجديد

حددَّ مشروع القانون رقم 87 لسنة 2024 بإصدار قانون منح التزام المرافق العامة لإنشاء وإدارة وتشغيل وتطوير المنشآت الصحية، الذي أقره مجلس النواب وصدقَّ عليه الرئيس عبدالفتاح السيسي، ضوابط وشروط عمل الأجانب.


فقد منح القانون الحق للمصريين والأجانب في إقامة المنشآت الصحية، مع حقهم في الاستعانة بالأطباء الأجانب بنسبة لا تجاوز 25% في المنشآت المستحدثة تشجيعا للاستثمار، فضلا عن إمكانية الاستعانة بنسبة 15% في المنشآت القائمة.

 

وتسري أحكام هذا القانون والقانون المرافق له في شأن تنظيم منح التزام المرافق العامة لإنشاء وإدارة وتشغيل وتطوير  المنشآت الصحية، ولا تسري أحكامهما على:


1- مراكز ووحدات الرعاية الصحية الأساسية وصحة الأسرة.

 

2- عمليات الدم وتجميع البلازما الخاضعة لأحكام قانون تنظيم عمليات الدم وتجميع البلازما لتصنيع مشتقاتها وتصديرها الصادر بالقانون رقم 8 لسنة 2021، عدا عمليات الدم التي تُعد من الخدمات المكملة وفقًا لأحكام القانون المرافق.

 


ونصت المادة (4) من القانون أنه مع عدم الإخلال بأحكام قانون العمل الصادر بالقانون رقم (12) لسنة 2003، تحدد نسبة الأطباء وأفراد هيئة التمريض والفنيين الأجانب العاملين بالمنشأة الصحية محل الالتزام، بما لا يجاوز (25)% من إجمالي عدد العاملين بالمنشآت الجديدة، وبنسبة لا تجاوز 15% من إجمالي عدد العاملين في المنشآت القائمة، بالاتفاق مع الوزير المختص بشئون العمل وبعد أخذ رأي الجهات المعنية، على أن يصدر لكل منهم ترخيص مؤقت لمزاولة المهنة داخل المنشآت فقط، وفقًا للشروط والضوابط التي يصدر بها قرار من الوزير المختص، وذلك على النحو الذي تبينه اللائحة التنفيذية لهذا القانون.

 

 

مقالات مشابهة

  • أشرف سالمان: مصر تتوسط العالم أجمع وتتميز بطقس معتدل
  • الهاتف الجديد ريلمي GT6 بتقنية الذكاء الاصطناعي متوفر الآن في السعودية بسعر 1999 ريال فقط!
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024
  • 7 اختصاصات لصندوق مصر الرقمية بالقانون الجديد.. تعرف عليها
  • الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا جنوب طولكرم
  • بعد زلزال حائل.. تعرف على أكبر الهزات الأرضية بالعالم في 2023 و2024
  • بعد إقراره.. تعرف على ضوابط وشروط عمل الأجانب بقانون المنشآت الصحية الجديد
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • تعرف على أماكن مدارس we.. مدة الدراسة 3 سنوات
  • تعرف علي موعد طرح ألبوم محمد حماقي الجديد