بجسد نحيل وملامح سمراء وابتسامة هادئة والثبات رغم صغر السن فهو طفل صغير يرتدى جلباب الرجال عمل يوسف منذ نعومة أظافره لمساعدة أسرته فى صعوبات الحياة.

وقال يوسف وليد لبوابة الفجر الإخبارية  أنا من قنا ولكننى نشأت وتربيت فى محافظة أسيوط حيث يعمل والدى هنا بعد زواجه من والدتى وهى من أسيوط وعملت معه فى العاشرة من عمرى بداية من السوق وحتى أن أصبحت أشهر وأصغر دليفري فى المحافظة ورغم هذه الصعوبات لم أتخل عن دراستي.

وأضاف يوسف ابن ال17 عاما فى الصف الثالث الثانوي الفني الصناعي استيقظ فى السادسة صباحا وأذهب إلى مدرستي وأعود منها الواحدة ظهرا لأخرج إلى عملي حتى العاشرة مساءً واقضى بعض الوقت فى استذكار دروسي، منوها أنه يعمل  من أجل مساعدة أسرته فى توفير الاحتياجات الأساسية، وأنه يلقى الدعم الكامل من أسرته وفى المقدمة شقيقته الكبرى التي تكرث وقتها ومجهودها لرعايته وتحفيزه ومساعدته في كل شىء، واختتم حديثه متمنيا أن يصبح صاحب شركة كبيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسيوط

إقرأ أيضاً:

سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني

مراد المصري (أبوظبي)
أكد باولو سوزا مدرب شباب الأهلي، اكتمال التحضيرات لمواجهة الحسين إربد الأردني يوم غدٍ الأربعاء في لقاء ضمن دوري أبطال آسيا 2، معتبراً المواجهة تحدياً جديداً يخوضه الفريق في الموسم الحالي، ويجب مواجهته بنفس الحافز الذي استهل به الفريق الدوري.
وقال سوزا في المؤتمر الصحفي التقديمي الذي عقد اليوم: «هذه بطولة مهمة نرغب في المنافسة عليها، وهذا يتطلب منا الكثير، وكلنا ثقة في تحقيق ما نصبو إليه، يجب أن نتحكم في إيقاع المباراة، ويكون لدينا حافز وشغف لاستكمال المرحلة الحالية من النتائج الإيجابية».
وأكد المدرب احترامه للمنافس، متوقعاً أن يواجه الفريق صعوبات أمام منافس قوي ومتمرس، ويملك لاعبين جيدين نجحوا في تقديم موسم مميز، وطالب لاعبيه بالتركيز طوال التسعين دقيقة، والأداء بجماعية، مشدداً على أهمية إبراز هوية الفريق، وبذل الجهد اللازم لتحقيق النتيجة المطلوبة.
فيما أشار برينو كاسكاردو، لاعب شباب الأهلي، إلى أن المواجهة ستكون في بطولة قوية تتطلب الدخول فيها بأفضل التطلعات الممكنة، وقال: «نحترم المنافس، ونحرص كلاعبين على تقديم كل ما نملك لإسعاد الجماهير التي تساند الفريق في جميع المباريات».
وأضاف: «الجهاز الفني يواصل العمل معنا من أجل تصحيح الأوضاع، والوصول إلى أعلى معدلات الجاهزية من الناحتين الفنية والبدنية، ونسعى لإبراز هويتنا، نحن نمثل نادياً كبيراً هو شباب الأهلي، ولدينا نتائج إيجابية نرغب في مواصلتها».

أخبار ذات صلة «كوزمين» يُجهز مفاجأة في لقاء الشارقة والاستقلال الطاجيكي! العين يستعد لكأس القارات بشعار «لا وقت للراحة»

مقالات مشابهة

  • معبر الكرامة يعمل غدا الأربعاء وفق هذا التوقيت
  • ضبط عامل دليفري تحرش بسيدة أجنبية في قصر النيل
  • أمير الجوف يطلع على مشاريع ومبادرات برنامج جودة الحياة في المنطقة ويشيد باهتمام ودعم القيادة الرشيدة للبرنامج
  • سوزا: شباب الأهلي يواجه صعوبات أمام الحسين الأردني
  • «كان عايز يخطبها».. كشف ملابسات ابتزاز فتاة والتشهير بها عبر الـ «فيسبوك»
  • الدولار يبقى ثابتًا أمام الجنيه المصري رغم تقلبات طفيفة في الأسعار
  • فتى المجزرة في البصرة .. اعتراف بارتكاب جريمة القتل العمد بحق أفراد أسرته
  • أمن سيدي يوسف بن علي يوقع بأخطر مروج لماء الحياة .
  • انتخاب الرئيس دونه صعوبات.. والسعوديّة تفعّل دورها لبنانيّاً
  • الحواط: ماذا يبقى من لبنان عندما تهدّد قوة الأمر الواقع بالقتل والتصفية؟