صحيفة اليوم:
2024-07-03@18:01:32 GMT

طقس الخميس.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

طقس الخميس.. أمطار خفيفة على أجزاء من الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار خفيفة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الخميس، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية.
وتبدأ الأمطار على الرين والقويعية الساعة 6 صباحًا وتستمر حتى 6 مساء، بينما تبدأ الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساء على الزلفى والغاط والمجمعة وشقراء.
أخبار متعلقة "الأرصاد" ينبه من أمطار متباينة الشدة على الرياض"الأرصاد": توقعات بهطول أمطار خفيفة على منطقة الرياضحتى الأحد.

. الدفاع المدني يحذر من أمطار رعدية على هذه المناطقبينما تبدأ الساعة 6 صباحًا حتى 7 مساء، على الدرعية والعاصمة الرياض وثادق وحريملاء ورماح وضرما ومرات، بينما تستمر على الدوادمي وعفيف حتى 11 مساء.الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الدوادمي #عفيف
للتفاصيل https://t.co/8o4BMK5Nfy #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/GOpjR6SkSX— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) March 20, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد حالة الطقس اليوم في الرياض حالة الطقس على الرياض أمطار خفيفة على الرياض

إقرأ أيضاً:

أمطار خفيفة وأتربة مثارة على بعض المناطق بالمملكة

نبَّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم الأربعاء، من هطول أمطار خفيفة على منطقة جازان، يصاحبها رياح نشطة وتدني مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية، على محافظات الداير، والريث، والعيدابي، وفيفا، وهروب، ومركز الفطيحة.
كما نبَّه المركز، من أتربة مثارة، يصاحبها رياح نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، على مدينة جيزان، ومحافظات الدرب، وبيش، وأبو عريش، وأحد المسارحة، والطوال، وصامطة، وصبيا، وضمد، وفرسان، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.
أخبار متعلقة رياح وأتربة.. اعرف توقعات طقس مكة المكرمة اليوم الأحدطقس السعودية.. أتربة مثارة على نجرانطقس السعودية.. أتربة مثارة على محافظة شرورةوبيَّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 8 مساءً.طقس نجران
نبَّه المركز الوطني للأرصاد، اليوم، من أتربة مثارة على محافظة شرورة، تشمل تأثيراتها رياحاً نشطة، وشبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية لمسافة تتراوح من (1 - 3) كم.
وبين المركز إلى أن الحالة تستمر - بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الـ 9 مساءً.طقس الباحة
نبّه المركز الوطني للأرصاد من هطول أمطار خفيفة على منطقة الباحة، مصحوبة برياح نشطة, وتدنٍ في مدى الرؤية الأفقية، وصواعق رعدية، على مدينة الباحة، ومحافظات العقيق, وبلجرشي, والقرى, والمندق، وبني حسن، والأجزاء المجاورة لها.
وبيّن المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • أمطار خفيفة وأتربة مثارة على بعض المناطق بالمملكة
  • المركز الوطني للأرصاد: هطول أمطار خفيفة وأتربة مثارة على منطقة جازان
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة على منطقة الباحة
  • أمطار خفيفة على منطقة الباحة
  • أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • طقس الأربعاء.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة على منطقة نجران
  • طقس السعودية.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا
  • “الأرصاد”: تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة
  • الأماكن والمواعيد.. موجة حارة وأتربة مثارة على أجزاء من الرياض